• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1361
باترا
قطوف

عبد الصمد .. امره يحير .!

الاخبار تتحدث باستمرار عن خلافات بين عبد الصمد وعدد كبير من اهل المريخ .. مرة تحمل الانباء خلاف حاد مع مجاهد المبعد ومرة اخرى مع ابراهومة المسعودية .. وعصام طلب وانس .. والكوكي .. و .. و .!

والمدرب التونسي يتهم عبد الصمد بالتدخل في الشان الفني .. ومحاولات ابعاد الدحيش من تدريب الفريق الرديف تتكرر و(السم الناري) مستمر .. ويرد ببطولة الدوري الممتاز الرديف .. ولا احد رسمي او شعبي يستطيع ان يحلل شخصية عبد الصمد .!

وتغطية المتميز هيثم محمد علي من ابوظبي تشير الى تجاوزات خطيرة تصل في بعض الاحيان لدرجة الفضيحة .. ولا احد يستطيع ان يتحدث عبد الصمد الذي لا اعتقد انه ادخل يده في جيبه بنفس الطريقة التي يفعلها الوالي باستمرار .. والوالي ليس دكتاتوراً فهو يقبل الراي الاخر بصدر رحب ولا يشتم ولا يتجاوز الحدود .!

قبل ايام وجه عبد الصمد سهام حادة للنجم الذهبي المهذب ابراهومة المسعودية .. فكان رد ابراهومة كاف وشاف .. وممتع .. كمهاراته عندما كان يداعب المستديرة في المستطيل الاخضر .!

ما نريد ان نعرفه وبطبيعة الحال كل اهل المريخ يريدون معرفته .. لماذا يتصرف عبد الصمد هكذا .؟ .. اين موقعه الاداري .. هل هو رئيس قطاع المراحل السنية ام رئيس القطاع الرياضي .. هو مسئول من الفرق السنية ام من الفريق الاول .. نريد ان نعرف فقط .؟

وماذا عن الاتهام الخطير الذي وجهه الكوكي لعبد الصمد عندما قال .. عبد الصمد يتدخل في الشان الفني .. هل كون المجلس الموقر لجنة تحقيق لمعرفة الحقائق ام مر الاتهام الخطير مرور الكرام .؟

ما تابعناه سابقاً بعد تعيين مجلس اللوردات محير .. وما نتابعه حالياً خطير .. فمن يدري ما سيحدث غداً عندما يتولى كروجر زمام الامور الفنية بالنادي الكبير .؟

هنالك اشياء تستحق الوقوف عندما من الجهات المسؤلة امام الله وشعب المريخ .. ولكن لا احد يستطيع ان يتحدث ناهيك ان يستدعي ويستجوب .!

محاولات ابعاد الدحيش وحدها كافية لاقامة لجنة تحقيق ومحاسبة .!

نقاط .. نقاط ..!

كروجر سيشرف على مباراة القمة ولا اعتقد انه يمتلك المعلومات الكافية عن الهلال ولا عن نجوم المريخ وما لم يعطي مساعده الوطني ابراهومة صلاحيات واسعة فأن الوضع سيكون خطير .!

فنياً المريخ افضل من الهلال .. ولكن الحالة النفسية اهم من الفنية في مباريات الديربي .. والالماني لا يعرف الكثير عن نجوم المريخ الحاليين ومن الافضل ان يشرف ابراهومة على مباراة القمة .!

فوز المريخ على هلال كادوقلي والهلال العاصمي مع فوز الهلال في مباراته المقبلة يوسع الفارق بين الاحمر ومنافسه الى سبع نقاط .. ويحسم الامور بشكل شبه رسمي ونهائي .!

اقامة مباراة نهائي الكاس بالدمازين امر في قمة الروعة .. فالدمازين ام المدائن تستحق استضافة الحدث الكبير .. نتمنى ان تتم معاينة ارضية الملعب وتجهيزه بالشكل الذي يخرج المباراة بشكلها الانيق الذي يليق بالمناسبة .!

بعض حملة الاقلام في المريخ يوهمون انفسهم بصناعة القرار في النادي الكبير .!

الف مبروك النجم المسلم فرانك ريبييري الفوز بالكرة الذهبية في القارة الاوروبية .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019