• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1772
باترا
قطوف

التدريب .. قسمة ونصيب .!

عقب التعاقد مع المدرب محمد الكوكي ضعيف الشخصية والحيلة والفكر قلنا ان اهل المريخ سيندمون كثيراً على التعاقد مع هذا المدرب المغمور حتى بعد انهاء التعاقد معه .. وقد كان .. وما حال المريخ في مدني الا ابلغ دليل .. وللذين هاجموا ابراهومة نقول انه فعل كل شيء ونجح في تحقيق ثلاث انتصارات دون ان تهتز شباكه .. وتباين المستوى سببه الرئيسي الكوكي الذي فعل بالمريخ كل شيء وكان سبب رئيسي في تدهوره وتراجعه .!

والتدريب في السودان (قسمة ونصيب) .. يمكن ان يشرف مدرب ضعيف مثل (الكوكي) او كاربوني) على تدريب فريق قمة .. و .. يمكن لمدرب قدير مثل البدري وجبرة ان يتم ابعاده .!

وما فعله الكوكي بالمريخ لن ينتهي بسهولة كما يتوقع الكثيرون .. يحتاج الاحمر لفترة طويلة ليعالج اثار الكوكي السالبة .. التي لا تقل عن اثار السيول الاخيرة .. مع اختلاف الحدث والمواقع .!

ابراهومة تولى تدريب الفريق في ظروف صعبة وتوقيت غير مناسب ورغم ذلك استطاع ان يقود الفريق بنجاح في ثلاث مباريات احرز من خلالها الاحمر سبعة اهداف ولم تستقبل شباكه اي هدف وهذا يحسب للديسكو بكل تاكييد .!

الذين صبروا على الكوكي ثمان اشهر رغم نتائجه السالبة ومستويات الفريق السلبية في بعض الاحيان لم يصبروا على ابن المريخ الوفي وقائده الاسبق ابراهومة في ثلاث مباريات .!

ابراهومة مدرب قدير مثله مثل فاروق جبرة ويحتاج لفرصة كافية ليؤكد للجميع انه مدرب قادر لصناعة الاحداث ولا يمكن ان نقارن بينه والكوكي والمؤسف ان هنالك مجموعة تكره ابراهومة ولا تريده في المريخ وكأن المريخ ملك لها .!

تعاقد المريخ مع الكوكي والابقاء عليه ثمان اشهر لا يعدو كونه .. قسمة ونصيب .. فالتونسي لا يستحق ان يستمر مع اي فريق .. فهو مدرب بلا فكر ولا يملك اي شيء يقدمه .!

لو صبر المريخ على ابراهومة حتى نهاية الموسم سيجني الكثير من الثمار وسيعطي الديسكو دفعة معنوية كبيرة وسيضيف الكثير لسيرته التدريبية الا ان مجلس المريخ لم يصبر على هوما .!

نقاط .. نقاط .!

كروجر سيصطدم بعقبات كثيرة في الفترة المقبلة حال تعاقد معه المريخ اولها واخطرها على الاطلاق مشاركة بعض اللاعبين (المدللين) في المباريات .!

من قبل وجه الالماني مشاكل كثيرة اشهرها مشكلة ميدو التي ساهمت بنصيب كبير في ذهابه .. وما لم يحسم المدرب الالماني اموره مع الادارة بتفاصيل دقيقة لن يستمر مع الاحمر فترة طويلة .!

لا خلاف على الجنرال الالماني فهو مدرب من طراز فريد .. لكن الخلاف سيكون في طريقة تعامله مع من حوله والفريق .!

في وجود مدرب صارم وحاسم هل سيلعب البرنس 90 دقيقة .. بل .. هل سيتواجد في التوليفة الاسياسية ام سيكون الدكة الذهبية .؟

اكثر لاعب سيستفيد من التعاقد مع الالماني في تقديري الشخصي هو المايسترو فيصل موسى والذي يعاب عليه (كسله) .!

واعتقد ان علي جعفر لن يخرج من التوليفة الاساسية عقب مستواه المدهش الذي قدمه امام الرومان ومن قبل السلاطين .!

تاهيلياً .. يمضي جزيرة الفيل وهلال الفاشر بثبات نحو دوري الاضواء بمستويات مدهشة ونتائج رائعة .. الف مبروك جبرة وسومي .. وحمدي وصالح وصلاح .!

اليوم وعبر فضائية النيلين سنتابع (المخرب) الكوكي في حوار اجرته الاعلامية الشاطرة بدرية عبد الحفيظ لنرى ماذا يقول (ابوكلام) .!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019