• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1308
محمد كامل سعيد
لا للتجديد لـ(البيه)..!!
* لم يستبعد رئيس لجنة التسيير بنادي المريخ تجديد التعاقد مع الحارس عصام الحضري الذي ينتهي عقده نهاية الموسم التنافسي الحالي.. ولعل التصريحات اياها ما هي الا تمهيد لإستمرارية (البيه) في صفوف الاحمر..!!

* ومن هنا نعلن الرفض لتلك الخطوة التي ستكلف النادي الكثير من الأموال مقابل التجديد للاعب وصل عمره للعقد الخامس ويتوقع له الجميع بداية السير في اتجاه العد التنازلي..!!

* التجديد للحضري خطوة مرفوضة اللهم الا اذا كان المراد من التجديد (الدعاية الانتخابية) والتفاخر بالصفقة التي اثبتت الايام فشلها في السنوت الثلاث الماضية بدليل ان بصمة البيه غابت تماماً..!!

* قد يقول احد المتابعين ان الحضري تالق مع المريخ في المباريات الاخيرة بالدوري الممتاز وكأس السودان.. ونقول:" اذا كانت لجنة تسيير المريخ تسعى للاستفادة من جهود البيه في المباريات المحلية فعلى الأرض السلام"..!!

* مساهمة الحضري مع المريخ حسابياً فاشلة خاصة وان الفريق ودع في وجوده بطولة افريقيا من الدور الأول.. وقبلها ضاع حلم لقب الكونفدرالية بحركة استهتارية..!!

* حتى المشاركة الاخيرة للبيه مع الفريق في الدورة الرمضانية لم تكفل للاحمر لقب بطولة نادي الظفرة الودية ولم يجنب تألق اللاعب المريخ الهزيمة الرباعية..!!

* نعم الهلال لم يتمكن من الفوز على المريخ في وجود الحضري.. لكن السؤال هنا هل يا ترى ان لجنة تسيير المريخ بامكانها ان تدفع مئات آلآف الدولارات لأجل التعادل مع الهلال..؟!!

* الى جانب ذلك وبعيداً عن المستوى الفني بالحسابات فان الأدلة اثبتت ان البيه والمشاكل والازمات وحهان لعملة واحدة..!!

* مسلسل السفر المتكرر للاعب والتحرش المستمر بالادارة سيتواصل حال استمرار البيه مع المريخ وسينعكس سلباً على مستوى حراسة المرمى بالفرقة الحمراء لأنه، أي البيه، لا يرضى الجلوس احتياطياً..!!

* ان الحسابات الفنية والادارية لا تمنح لجنة تسيير المريخ الحق في تجديد التعاقد مع الحضري ولو من باب ان اللاعب وصل الى خط النهاية في مشوره مع الكرة..!!

* ولعل نفسية اللاعب وعشقه اللا محدود لـ(الفلوس) سيشجعه على المغالاة في التجديد ولا نستبعد ن يطلب مبلغاً خرافياً يعادل أضعاف مبلغ التعاقد الحالي..!!

* اكد رئيس لجنة التسيير ان نهاية الموسم هو الموعد المقرر لتحدد امكانية التجديد للحضري من عدمها.. ما معناه ان المؤشر المباشر للتجديد سيكون فوز المريخ باللقب المحلي من عدمه..!!

* تخريمة أولى: الاستناد على فوز المريخ بلقب الممتاز في التجديد للبيه يحمل معه مؤشرات توحي وكأن الفرقة الحمراء لم تتمكن من احراز لقب الدوري من قبل..!!

* تخريمة ثانية: بعدما وصلت أهداف المريخ مساء أمس للهدف الرابع توقعت انسحاب النسور احتجاجاً على وجود (سكران) في شارع العرضة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 08-28-2013 10:0
    الصحفي الوحيد الذي يقول الحقيقة . سر على هذا الدرب . وفقك الله .
  • #2
    المعتد 08-28-2013 09:0
    الزول دا مالو شابكنا البيه البيه. هو قالوا ليك البيه دا بلعب براهو. والله لو لقي تلاتة لاعبين بس بي مستواهو فى المريخ كان شال الكاسات كلها. المشكلة ما فيه المشكلة فى المعاهو. عشان كدة كان هامك المريخ شوف المشكلة وين واكبي عنها ما تشبكنا كل يوم من صباح الرحمن البيه البيه. انت كنت وين وكت مباراة الظفرة عشان تقول حتي كاس الظفرة ما جابو. والله مسك الكاس من قرونو الا بس الميتانين البعلب معاهم ومدربهم الفاشل هم السبب فالبيه ليس مسئولا البتة عن ضياع الكاسات. خليك موضوعي ما تبقي مشاتر
  • #3
    بدوي 08-28-2013 09:0
    لا تظلموا النسور و لا تشهروا به ألم يسبق للمريخ ان انسحب من مباراة كان خاسرا لنتيجتها؟ خليك صحفي و ليس مشجع تنتقد بصورة فنية و ليست عاطفية واكتب بحياد تجد من يحترمك.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019