• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1274
محمد كامل سعيد
من يقول لـ(البيه) "تلت التلاتة كااام"..؟!!
* ضرب الجهازين الاداري والفني لمنتخب مصر مثلاً عملياً للطريقة المثلى التي يجب ان يكون بها التعامل مع كل من تجاوز او (فات حدوده) من بين اللاعبين، وأعلنوا اصرارهم على استبعاد (البيه) الحضري من تشكيلة الفراعنة..!!

* تجاوز (البيه) حدوده خلال وبعد مباراة مصر الودية امام تشيلي ورفض بالصوت العالي الجلوس احتياطياً لشريف اكرامي.. وتبع ذلك بتصرفات غير لائقة كان ابرزها امتناعه عن المشاركة في حفل سفير مصر بالامارات..!!

* انفعل (البيه) كعادته وكرر اسلوب التجاوز الذي تعامل به من قبل مع النادي الاهلي فكان من الطبيعي ان تكون ردة الفعل متشابهة من جانب المسئولين..!!

* بالامس رفض البرتغالي جوزيه ومعه ادارة النادي الاهلي عودة (البيه) الى صفوف الاهلي.. واليوم تكرر ذات المشهد من جانب الامريكي برادلي والجهاز الاداري المعاون..!!

* انها الاحترافية الادارية التي لا تعرف اداراتنا في السودان اي شئ عنها.. وفي حين يكون التعامل هناك بمعايير واضحة ومحددة نجد ان الجميع هنا يتعامل بالعاطفة..!!

* حتى الاعلام المصري عموماً والاعلام الاهلاوي على وجه الخصوص لم يخرج عن سكة تجريم (البيه) رغم انجازاته الكبيرة التي حققها سواء مع المنتخب او الاهلي..!!

* كرر (البيه) فعلته القبيحة ولم يجد غير التجاهل لقناعة قادة العمل الاداري في الشقيقة مصر بأن اللاعب لاعب، والاداري اداري.. والمبادئ لا تتجزأ..!!

* بالامس بكى (البيه) امام كاميرات التلفزة مستجدياً ادارة الاهلي والمدرب مانويل جوزيه ولكن للاسف غياب العاطفة في العمل الاداري هناك أبطل مفعول دموع (الهارب)..!!

* (البيه) ظل يعيد ويكرر شريط التجاوز مع ادارة المريخ.. ويسافر ويعود بمزاجة، ويشرع في فسخ تعقده مع النادي متى ما خطرت على راسه تلك الفكرة.. ورغم ذلك لا يجد غير (الطبطبة)..!!

* غضب (البيه) عشرات المرات.. وغاب عن التدريبات والمباريات المهمة سواء خارجية او محلية ورغم ذلك نتابعه يعود الى التشكيلة الاساسية وكأن شيئاً لم يكن..!!

* ثلاثة أعوام او أقل بقليل و(البيه) يمارس صنوف العذاب مع ادارة المريخ وجماهيره دون ان يجد من يوقفه في حدوده او يقول له (تلت التلاتة كاام)..!!

* الكل يعلم ان عودة البيه الاخيرة لصفوف المريخ لم تحدث لأجل عيون النادي الاحمر بل لأن اللاعب اراد تحقيق مصالحه الخاصة عبر المريخ.. الآن تبخر الحلم الجميل فهل تعود (ريمة لعادتها القديمة)..؟!!

* تخريمة أولى: لا تزال القناة (الرايحة) تترقب (ليلة القدر) ولا يمل قادته البحث عن (مصباح علاء الدين) للخروج من الأزمة الحالية..!!

* تخريمة ثانية: شرع بعض اصحاب المصالح في مغادرة محطة الكوكي والاستعداد للاستيلاء على فكر المدرب الألماني الجديد وتمرير أجندتهم.. تابعوهم فقط..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 08-29-2013 12:0
    الحضري والمريخ قمة المسخرة في كرة القدم السودانية كل صباح جديد تتحفنا هذه الادارة المريخية بالبدع الحضرية وتؤكد بأنها سنة أولى إدارة بما يفعله المتخلف الحضري النكته الأكبر من طرف الاتحاد الذي جير القوانيين لتسجيل ( حارس ) محترف وجعل حارس منتخب يكره كرة القدم .
  • #2
    mustafa Mohammed Ali 08-28-2013 10:0
    أستغرب حد الدهشة لمن يطلب من إدارة نادي في السودان ان تتعامل بإحترافية أندية مصر ، يا أخي الأندية المصرية لمن انت كنت طالب في الإبتدائي أحرزت جميع كاسات البطولات الأفريقية ، منتخبها لعب في كأس العالم أنديتها لعبت في كأس العالم للأندية وأحرزت نتائج لو أحرزتها فرقنا لأعطينا مواطنينا أجازة سنة . يا أخي نحن كاسات البطولات الخليجية بنجي فرحانين بيها وهاك يا أستقبالات حاشدة بالمطار والصحفيين يصدعوا روؤسنا بالكاسات المحمولة جوا" وهلمجرا ... يا خلف الله ما عزبتنا ما دايرة ليها فهامة بلاش فلسفةأنت ما بتكتب لجهلة أنتبه
  • #3
    عاشق الهلال 08-27-2013 11:0
    احلى نكته ان الجماعة يطالبون بضم الحضرى للمنتخب ،،،انتوا قايلين منتخب مصر بيدربو مازدا !!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019