• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1232
محمد كامل سعيد
هاردلك يا (هرم) الرياضية..!!
* فازت مجموعة معتصم جعفر برئاسة اتحاد كرة القدم السوداني لدورة جديدة تمتد حتى 2016 ما معناه ان (مجموعة التطوير) لعبتها صاح في زمن الحسابات ومراعاة المصالح والوعود..!!

* خسر شداد بفارق عشرة اصوات من منافسه وتلميذه معتصم جعفر وتقبل هرم الرياضية البروفيسور شداد النتيجة بصدر رحب ومعه تقبلناها على مضض لإيماننا بأن الدنيا والحسابات ظلمت الاستاذ وجنت عليه..!!

* اعلنت مجموعة معتصم احترامها للدكتور شداد ومدت ايديها بيضاء للمعارضين قبل المؤيدين.. وفي ذلك اشارة ايجابية نتمنى ان تجد التطبيق العملي على ارض الواقع..!!

* قبل التحدث عن التحديات التي تقابل الاتحاد (الجديد القديم) خلال الفترة المقبلة لا بد ان نحي الدكتور شداد على جهاده ومساهمته في احياء الانتخابات التي ظن البعض ان الفوز فيها سيكون بالتزكية..!!

* كما اننا يجب ان نعترف بوجود بعض الاخطاء التي صاحبت ترشح البروفيسور شداد في الانتخابات الاخيرة ابرزها اعلانه المتأخر للدخول في السباق..!!

* نعلم ان البروفيسور شداد لا علاقة له بالطرق الملتوية التي صارت هي الاساس في (لعبة الانتخابات) كما انه لا يعرف دروبها ولا سككها..!!

* تلك الحقيقة تؤكد ان البروفيسور شداد جاء في زمان غير زمانه ووجد نفسه في طريق لا يملك الادوات التي تكفل له الانتصار بالطريق السائدة والتي صارت اعتيادية..!!

* فوز مجموعة معتصم صار واقعاً وعليه لابد من الاعتراف بنتيجة الصندوق، رغم التحفظات، والنظر لما هو آت من تحديات تواجه كرتنا السودانية..!!

* اختلافنا مع سياسة معتصم جعفر لا ولن تمنعنا من الاعتراف بنتيجة الانتخابات التي قادته مرة أخرى الى كرسي الرئاسة ولفترة جديدة تمتد لثلاث سنوات..!!

* واعترافنا بنتيجة الصندوق لا تعني تناسينا للهفوات والسقطات السابقة التي لا بد للمجموعة الحالية وضعها في الاعتبار قبل مواصلة السير..!!

* التحديات في المرحلة المقبلة بالجد عديدة وعميقة وصعبة وتحتاج للمزيد من العمل والاجتهاد والسعي بقوة لتحقيق الغايات المنشودة والتي لها علاقة مباشرة بتطور الكرة السودانية سواء على مستوى الاندية او المنتخبات..!!

* الدوري الممتاز الذي اقترب من التحول الى دوري المحترفين يتصدر قائمة التحديات في المرحلة المقبلة.. ويا له من تحدي يحتاج للمزيد من العمل الجاد والاجتهاد..!!

* اخيراً ليعلم البروفيسور شداد ان خسارته للانتخابات لا ولن تؤثر على وضعيته كرائد وقائد وهرم كروي من اهرام بلادي..!!

* تخريمة أولى: بمثلما اعلن معتصم جعفر عن مد اياديه بيضاء للجميع نؤكد من جانبنا مباركتنا لنتيجة الانتخابات وتوجهنا الى الوقوف في صف المصلحة العامة..!!

* تخريمة ثانية: كل الامنيات لمنتخب صقور الجديان بالفوز في لقاء اليوم والعبور الى نهائيات الشان ليكون ذلك أقل تعويض للسقوط في تصفيات المونديال..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كروبين 07-28-2013 02:0
    يا زول انت ما عندك اى وضع او تأثير فى البلد لو سألوك لماذا شداد ما حيكون عندك جواب شكلك تسبح مع التيار بلا شداد بلا بطيخ ماذا قدام شدادكم هذا طيلة سنوات تسلطه وهيمنته على الاتحاد مشكلتكم بتنسوا او تتناسوا شداد قال
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019