• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1575
محمد كامل سعيد
كوتشينة وشيشة يا صقور الجديان..؟!!
* يقول أهل السودان (الجواب باين من عنوانو) ولعل ذلك انطبق تماماً على منتخبنا الوطني الذي ودع تصفيات الشان بعد ساعات معدودة من تولي مجموعة التطوير مهامها لفترة جديدة في اتحاد الكرة..!!

* سقط منتخبنا وحدث ما ظللنا نحذر منه مراراً وتكراراً ليدفع عشاق الكرة الثمن غالياً في شكل حزن وألم بعدما تابعنا ذات سيناريو الخيبة السابق امام اثيوبيا يتكرر أول أمس..!!

* نفسية اللاعب السوداني المبنية بطريق غير سليمة هي التي تسببت في الخسارة امام بورندي على الأقل ولو من باب الفرص الخرافية التي ضاعت بفعل الثقة الزائدة..!!

* هنالك جوانب اخرى علاقتها مباشرة بالانضباط داخل المعسكر الذي افادت المتابعات بان افراد الفريق ظلوا يسهرون فيه حتى الساعات الأولى من صباح يوم المباراة يلعبون (الورق) وفي مقولة أخرى يتعاطون الشيشة..!!

* نعم انه الاستهتار والاعتقاد بان المهمة انتهت بمجرد التعادل الذي انتهت عليه جولة الذهاب في بوجمبورا لنتأكد اننا لا ولن نستفيد من الدروس السابقة المؤلمة..!!

* مهند الطاهر اضاع منتخب السودان وظل مشغولاً بشارة القيادة على ذراعه أكثر من التركيز في التسديدات الطائشة التي كانت واحدة منها كافية لتأمين عبور منتخبنا..!!

* نادر الطيب وبعدما سجل الهدف الأول تحول الى مدافع في صفوف بورندي وانعدمت خطورته في اشارة عميقة جعلتنا نعرف حقيقة أمر شطبه من كشوفات الهلال..!!

* مدثر كاريكا ادى بطريقة سلبية جداً ووضح غياب تركيزه ربما للارهاق الذي اصابه جراء السهر في الكوشتينة بالليلة التي سبقت المباراة..!!

* اما ايهاب زغبير وفارس والقائد الغائب فانهم تكالبوا واشتركوا في الهدف التعادلي الذي سجله الصيوف واسهم في وداعنا التصفيات بطريقة محفوظة تطابقة مع تلك التي حدثت امام اثيوبيا..!!

* من أبرز واجبات حارس المرمى تقدير وتحديد عدد اللاعبين الذين يشكلون الحائط البشري ولا يستوي عقلاً ان يقف فارس وحده في حائط الصد القريب جداً من المرمى..!!

* مساوي وفيما يبدو انه تأثر بسحب شارة قيادة المنتخب منه ومنحها لمهند بدليل غيابه التام وكان الأجدى عدم اشراكه..!!

* سقط السودان في ام درمان وودع آخر التصفيات ليتأكد غيابه عن المسابقات الاقليمية حتى 2016 وهي الموعد المحدد لنهاية فترة مجموعة التطوير..!!

* خطوة عديلة يا (جعفر)، او هكذا كان الشعب يغني للرئيس الراحل القائد جعفر نميري في ثمانينيات القرن الماضي.. واليوم نعيدها لجعفر المعتصم.. قال تطوير قال..!!

* تخريمة أولى: مهند الطاهر من عينة اللاعبين الذين لا يصلحون للعب بأسم المنتخبات على شاكلة احمد العجوز ووليد صلاح الدين ومحمد صبري في شمال الوادي..!!

* تخريمة ثانية: صدر الينا رفاق مهند الحزن والألم في رمضان.. ليعلنوا بداية عملية لعهد جديد عنوانه ا(لكوشتينة والشيشة والسهر) حتى الساعات الأولى من الصباح..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mustafa Mohammed Ali 07-30-2013 12:0
    إذا تأكد ما تقوله بخصوص السهر والشيشة والكوشتينة فأعلنوها لأنه يستحيل نشجع أي فريق سوداني مرة أخرى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019