• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  790
محمد كامل سعيد
للود (صراخ)..!!
* تابعت بالصدفة حلقة أول أمس الاربعاء لبرنامج (للود قضية) بقناة النيل الازرق وحقيقة فقد خرجت منها بـ(صداع) شديد جراء الصراخ وارتفاع الاصوات من جانب جل المشاركين..!!

* الحلقة ناقشت اسباب تراجع مستوى التحكيم السوداني او هكذا فهمت.. واستضافت العديد من الحكام اصحاب المرارات القديمة الى جانب بعض المشجعين ومدرب وصحافي..!!

* أخاف بالجد ان يكون قادة القناة ومعدوا البرنامج (للود قضية) قد اقتنعوا بأن الصراخ والاختلاف بصوت عال انما يعني النجاح.. لأن تلك المعلومة الخاطئة اذا تم تثبيتها في مفهوم المعدين تكون كارثة الكوارث..!!

* صراخ بالطريقة الصاح لم يترك شيئاً لذلك الذي يحدث في المدرجات بلا منطق ولا احترام لوجهات النظر.. كما ان الحلقة كانت فرصة مناسبة لتصفية مرارات البعض ومآخذهم على لجنة الحكام..!!

* استمرت الحلقة لأكثر من ساعتين.. وصدر لي غياب الموضوع فيها احساساً بالملل جعلني اتمنى قدوم الفقرة الاعلانية ولو من باب (انحنا جبنا الزيت)..!!

* فقرة الاستاذ العزيز الاخ مأمون ابو شيبة وكلماته التي كتبها قالت ما فشل تسعة رجال في قوله مع مقدمة البرنامج التي فيما يبدو انها تصر على التعامل مع شخصيات بعينها واعتقد ان الذي تبقى لها استضافته والي الدار وحامد الجزولي..!!

* بالمناسبة المكتب الذي جلس عليه الاخ مامون ابو شيبة وكتب ملاحظاته ليس مكتبه بل هو مكتب رئيس التحرير لأن مكتب ابو شيبة به ثلاث اشخاص..!!

* التحكيم السوداني يبقى في دائرة اخطاء البشر التي لا ولن تجد اذاناً صاغية في ظل التعامل التعصبي من جانب السواد الأعظم للاعلاميين..!!

* الخطأ وارد بنسبة كبيرة لان اي حكم انما هو بشر والمطلوب من قادة الاعلام الرياضي العمل على توجيه آلتهم الى المكان وبالطريقة الصحيحة خدمة للرياضة عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص..!!

* الصراخ يا اسرة برنامج لـ(الود صراخ) لا ولن يحل قضية بل على العكس سيعكس حجم الفوضى التي يتعامل بها الانسان السوداني مع قضاياه العادية..!!

* ما دامت اسرة الرياضة بقناة النيل الازرق لا تزال تسبح في دائرة الاسماء الثابتة للضيوف فانها لا ولن تسهم بشئ في تطوير الرياضة..!!

* لخص صديقي خالد ليمونة الحلقة اياها عندما صاح في نهايتها قائلاً والله نحنا منتظرين السحور).. ولا ادري هل قدمت اسرة البرنامج السحور للضيوف ام لا..؟!!

* تخريمة أولى: لماذا لم يتكرم الوزير الولائي حتى الآن باصدار اسماء لجنة تسيير نادي الهلال..؟!! يا ربي يكون بيفكر يستعين باعضاء لجنتي التصريف والمجلس الحالي..!!

* تخريمة ثانية: العرف في السودان ان يشرع احد المسئولين في (تكحيل) قضية ما فيجد نفسه قد (عماها) فتجد المثل الثابت (جا يكحلها عماها)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019