• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  2025
محمد كامل سعيد
ياسر (الجعجاع).. (الاختشو ماتو)..!!
* لا تزال بعض الاصدارات الرياضية في بلادي تواصل الاستهزاء والسخرية من بعض المدربين الذين لا ولن يعلموا انهم عبارة عن ستارة يتم استخدامها لتوصيل العديد من الرسائل الى المنافسين..!!

* سقط ياسر (الجعجاع) مدرب الاتحاد مدني امام المريخ في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس السودان بخماسية نظيفة ورغم ذلك تابعناه لا يكل ولا يمل لفت انظار المتابعين اليه بتصريحاته (المضحكة)..!!

* قال الجعجاع من بين ما قال انه فرصة فريقه لا تزال قائمة في الفوز على المريخ والعبور الى الدور نصف النهائي في مسابقة الكأس.. ولا ادري هل يستخف الرجل بعقول المتابعين الى هذه الدرجة..؟!!

* يا عمك المريخ تأهل مقارنة بالمستوى الهزيل الذي ظهر به فريقك في لقاء الذهاب ولو ان الاتحاد مدني سيلعب امام رديف المريخ في الاياب فانه لن يستطيع الفوز عليه بسداسية نظيفة..!!

* خليك راسي وعاقل يا كابتن وما تضحّك الناس عليك بتصريحات عنترية تذهب مع الريح وتضعك في خانة (المضحوك عليهم)..!!

* ضحكت وكلمات الجعجاع تتبدل بشأن مستوى اللاعب هيثم مصطفى.. واعتقد ان الرجل يستهذئ بعقولنا وعقول القراء بعد كلماته الغزلية في القائد السابق الذي تم شطبه من الهلال وتحول الى المريخ..!!

* قبل موسم او موسمين لعب الهلال امام الاتحاد مدني باستاد الجزيرة وفاز الازرق بشق الأنفس بفارق هدف.. وبعدها تابعنا (الجعجاع) يرسل الشتائم لهيثم مصطفى..!!

* الصحيفة التي كانت تستخدم (الجعجاع) كـ(مخلب قط) نقلت او نسبت تصريحات لحداثة اساء فيها الى قائد الهلال السابق لدرجة انه طالب بنزع شارة قيادة المنتخب من هيثم..!!

* بالامس قرأت لـ(الجعجاع) حداثة ما يندي له الجبين في وصفه لقدرات هيثم مصطفى الذي تحول عند مدرب الاتحاد ما بين ليلة وضحاها الى لاعب استثنائي.. وفعلاً الأختشوا ماتو..!!

* اعتقد ان تحولات بذلك القدر ربما يكون القصد منها التقرب الى الاسرة المريخية لأجل العمل في احد الاجهزة الفنية للفرق السنية وبالتالي الاستفادة من الاموال السايبة حالياً..!!

* لا ادري كيف يسمح حداثة (الجعجاع) لنفسه بهذا التحول الكبير الذي جعله بلاشك مسخرة لكل المتابعين خاصة اولئك الذين قرأوا رأيه في الهلال وهيثم بالامس القريب..!!

* قلت لي راتبك صار ثمانية أهداف بالتمام والكمال..؟!! وانت رفضت الهلال عشان هدفك الدخول الى النادي الاحمر ومجاورة صاحب الجيب الكبير..؟!! صحيح والله مشاغب..!!

* تخريمة أولى: سيادة الوزير عقدها وقعد يفكر.. أو بمعنى أصح (خربها وقعد على تلها).. وللمعلومية تبقى من الزمن ساعات معدودة..!!

* تخريمة ثانية: الاشتباكات التي حدثت باستاد الهلال أول أمس تطابقت مع ما يحدث حالياً في مصر الشقيقة بين انصار مرسي والشرعية وهواة الصيد في المياه العكرة مؤيدي السيسي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الرشيد شمس الدين 07-25-2013 08:0
    شفاك الله أخي محمد كامل سعيد لأن الغرض مرض ... الرشيد شمس الدين
  • #2
    Ahmed nagos 07-25-2013 07:0
    السيد / محمد كامل سعيد لك التحية و الاحترام و كل عام و الجميع و الرياضة بخير .. اتفق معاك انو حداثة حد الجعجعة , اما بخصوص اشادتة بهيثم مصطفى ربما تكون من فبركة اعلامية (احتمال مايكون قال الكلام دا) و استغفر الله العظيم بعض الظن اثم .. حقيقة بعد الحلقة الكانت فى بداية رمضان على قناة قوون و فى برنامج قهوتنا و بعد الكلام القالتو نضال عن صديقتها الصحفية و الكلام القالو البشرى عن صديقة الصحفى(والذى اقسم علية بالله) .. بعد كل ذلك اصبح تصديق اى خبر على الجرايد محل شك كبير
  • #3
    كرونجي 07-25-2013 07:0
    Quote بالامس قرأت لـ(الجعجاع) حداثة ما يندي له الجبين في وصفه لقدرات هيثم مصطفى الذي تحول عند مدرب الاتحاد ما بين ليلة وضحاها الى لاعب استثنائي.. وفعلاً الأختشوا ماتو..!! بصراحة عايز اعرف الحتة دي جات كيف عبارة ما يندي له الجبين دي ذكرتنا بايام الجامعة والنشاط وحموده حلاق النشاط المشهور الذي كان يستخدم الكلمات في غير ............. ياخي مدرب وصرح براي وهو لعب كورة في الهلال بمعنى ان له قدرات في التقييم انت لعبتها وين او درستها وين عشان تكتب كلام غير مفهوم وغير متسق من الأصل . مامعروف ، عمودك دا عن حداثة ولا عن هيثم وبالمناسبة الكل يتفق على ان هيثم لاعب استثنائي امس واليوم وغدا غذا ربنا اراد نفسي اجدك مرة واحدة موضوعيا في نقدك للآخرين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019