• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 4  0  1445
محمد كامل سعيد
(ح يجيب ضقلها يكركب)..!!
* وصل امر تدخل وزير الرياضة الولائي في الامور الادارية بنادي الهلال الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وذلك يعني ان (الكلام دخل الحوش) وأمر تجميد النشاط الرياضي بالسودان بات قريباً..!!

* الوزير الولائي، المحرش، لا يعرف ابعاد قرار التدخل الذي اتخذه بدليل انه لا يزال يعلن ويردد في عبارات (حفظوها له) بان تدخله قانوني ومسنود بالنظام الاساسي لنادي الهلال..!!

* يازول.. عوووك.. أصحى يا راجل.. الكلام تجاوز المحلية وصار بين يدي الاتحاد الدولي فيفا.. يعني بكرة بعد بكرة بالكتير ح تتحول سيادتك لمتابعة نشاط روابط الناشئين والليالي الثقافية..!!

* مباراة السودان وبورندي المرتقبة والتي يمكن لمنتخبنا العبور من خلالها الى مسرح نهائيات الأمم الافريقية للاعبين المحليين يمكن ان يقوم الفيفا بالغائها ويمنح شارة العبور لبورندي..!!

* يا جماعة الخير.. الزول ده قعدوووه في الواطة وفهموه حجم الخطر الداهم الذي صار يحاصر السودان بفعل تصرف متسرع قام به في لحظة تهور وانفعال سيدفع السودان ثمنه غالياً..!!

* اخيراً أفاق اتحاد الكرة السوداني وقام الرئيس بتبليغ الوزير الاتحادي بتفاصيل قضية الساعة وشرح له ابعادها ومدى الضرر الناتج من تهور الوزير الولائي وقراره الاخير..!!

* الوزير الولائي صار هو من يحمل أمر تحديد مصير الكرة السودانية فاما ان ينقذها ويجنبها الخطر القادم او يترك الوضع على حاله وبالتالي يقربنا من قرار التجميد..!!

* اعتقد ان الوزير الولائي أقتصر الطرق لدخول التاريخ الرياضي من أوسع ابوابه واختار ان يكون السبب المباشر في تجميد النشاط الرياضي بدولة في حجم السودان..!!

* هذه الفكرة او الخطوة لم يسبقك عليها احد يا ابو الطيب فقد نجحت في تسجيل اسمك في سجلات الرياضة السودانية وستذكرك كل الاجيال القادمة وتشهد لك الايام بانك سبب النكسة..!!

* فاز المريخ على الاتحاد مدني بخماسية مع الرأفة. واعتقد ان المدرب القدير، مورينيو زمانه، عرف الان حجمه الطبيعي ووضعيته في سوق المدربين..!!

* حداثة (الجعجااااع) لم يصدق انه مجرد (صنيعة) لبعض الاعلاميين المطبلاتية الذين استخدموه كـ(مخلب) قط وفتحوا له صفحاتهم لممارسة الهجوم على الهلال وقائد السابق هيثم مصطفى..!!

* الان وصل راتب، مورينيو، أقصد حداثة الى ثمانية أهداف.. (أقصد الآف).. خمسة في مباراة ام درمان.. وثلاثة سيأخذها في لقاء الاياب بمدني..!!

* تخريمة أولى: الزول ده يا جماااعة كلمووه وقولوا ليهو انت ما بتعرف صليحك من عدوووك.. خدعوووك.. ضيعووك.. أتسغلوا الطيبة في قلبك وباسم القوانين البالية دحرجوووووك..!!

* تخريمة ثانية: مدرب الاتحاد مدني فاجأ مجلس الادارة بالخسارة بخماسية امام المريخ في كأس السودان.. والوزير الولائي تجاوز كثيراً ولا يزال يصر على رايه.. وفيما يبدو انه (ح يجيب ضقلها يكركب)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود البلد 07-25-2013 02:0
    ياخي أمشي أقراء كتاب الفيفا وأفهمو كويس بعديت تعال علق عليهو. !!!!!!!!!!!!!!!!!!
  • #2
    عاشق الهلال 07-24-2013 02:0
    من قال لك ان الاتحاد افاق و نور الوزير ،،، اتحاد الغفلة و كعادته مارس دور المراسلة فى توصيل رسالة الفيفا للوزير منتظرا الرد ليمارس دوره فى التوصيل
  • #3
    بدر هلال 07-24-2013 02:0
    والله ياود كامل الواحد يقرأ عامودك ويصوم بعدها من متابعة اى مقال اخر فانت مبدع وشجاع وجرئ وكفى . قال ايه قال داود ابو رونق وصاحبه ابو كرفتة حمراء غايتو الدنيا دي فيها حاجات تسوي طمام البطن وشحتفة الروح عديل !!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019