• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1477
محمد كامل سعيد
(أب قلباً ميت) يتمارض..!!
* لم يذهب الاخ مزمل يعقوب بعيداً بشأن وضعية الدكتور شداد فقد اعترف بانضباط ونزاهة وامانة البروف في وقت صار فيه المال العامة مطية لكل من هب ودب..!!

* اما نظرته المتعلقة بغياب الانجازات في عهد البروف فان الفشل في هذا الجانب من الاشياء المشتركة بين كل الذين شغلوا منصب رئاسة اتحاد الكرة خلال السنوات السابقة..!!

* سقطة واحدة على شاكلة التي وقع فيها اتحاد معتصم بشان سلب منتخبنا نقاط مباراة زامبيا كانت كافية لذهاب كل المجموعة بلا استثناء بعد ان تتقدم باعتذراها للشعب السوداني..!!

* مشكلتنا الاساسية في السودان تتمثل في اننا دائماً ما نترك انفسنا للعاطفة والانتماء الضيق الذي لا يسمح لنا، بلا شك، برؤية الاشياء على حقيقتها.. واعتقد ان تأييد الاخ مزمل لمجموعة معتصم لا يخرج من دائرة الانتماء لمنطقة الحصاحيصا وبس..!!

(أب قلباً ميت) يتمارض..!!
* بعدما نسينا الموضوع سمعنا عن عقوبة مالية صدرت في حق (أب قلباً ميت) النيجيري كليتشي قضت بخصم حوالي أربعة الآف دولار من راتبه بعدما تأخر في العودة الى الخرطوم..!!

* (أب قلباً ميت) أبدى غضبه واستياءه.. وأعلن العصيان، وأدعى الاصابة، ورفض التدريب مع زملائه الا بعد تدخل الأجاويد..!!

* غضب أب قلباً ميت لن يستمر طويلاً وسيقوم اعضاء لجنة التسيير باحتوائه بالطريقة المعهودة بحيث يقوم أحدهم بدفع قيمة الغرامة لـ(النجم الكبير) ويا دار ما دخلك شر..!!

* التمارض وادعاء الاصابة ليست المرة الأولى التي يقدم عليها النيجيري عاشق الدولار لأنه سبق له ادعاء الاصابة بعدما تأخر المجلس في دفع راتبه الذي يوازي رواتب كل اللاعبين..!!

* سياسة الانضباط لا تتجزأ والتعامل الاحترافي مع الاجانب يجب ان يسير على ذات النهج الذي تم اتباعه مع أب قلباً ميت دون تدخل او مجاملة.. ونعيش ونشوف..!!

التآمر على البرير

* ايدت لجنة الاستئنافات قرار المفوضية الاتحادية القاضي بحل مجلس ادارة نادي الهلال في اشارة عملية اكدت وجود قصد ومؤامرة على رئيس الهلال البرير..!!

* مجلس الهلال الشرعي أكد تصعيده للقضية ومتابعتها في الفيفا.. ولعل اثبات تدخل الوزارة التابعة للسلطة السياسية في الشأن الرياضي معناه تجميد نشاط السودان وحرمان انديته ومنتخباته من المشاركات الدولية..!!

* رغم خطورة الموقف الا ان احداَ من قادة اتحاد الكرة لم يتدخل ربما لإنشغالهم بدرء الخطر الداهم الذي حاصرهم في الانتخابات المرتقبة..!!

* تخريمة أولى: من المؤسف ان نتابع عدد من المواقع الرياضية الالكترونية تنفذ أجندة بعض المرشحين لقيادة اتحاد الكرة وتبتعد عن المهنية بطريقة مقرفة تدعو للسخرية..!!

* تخريمة ثانية: المهنية تحتم على الجميع التعامل مع الاحداث الحالية بالحياد الكامل دون تحيز لهذه المجموعة على حساب الثانية خاصة في الجانب المتعلق بالاخبار..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوحسن 07-22-2013 03:0
    اشجع وأنزه صحفي سوداني وغير عابد للدولار ولا للوجاهة هو محمدكامل ولو عايزين مطبلاتية عندكم مزمز والسلكو عريان وابوضنب
  • #2
    أسامة 07-22-2013 12:0
    يا أخ عبد المنعم ,, تحياتي ورمضان كريم كاتبنا الأستاذ محمد كامل من أنزه الأقلام في هذا الموقع لم يمنعه ميوله للأحمر من أن يكتب بحياد وتوازن يفتقده للأسف معظم الكتاب الرياضيين
  • #3
    عبدالمنعم محمد احمد 07-22-2013 04:0
    انت اخر انسان يتكلم عن المهتيه وبالامس القريب تتكلم عن لاهب يلعب لفريق المريخ السوداني اكرر المريخ وان كنت لا تعلم عن المريخ او لا تعرف تاريخه فارجو عدم التدخل في شئونه او تدعي حبك للمريخ وانت احقد انسان علي المريخ واكثر انسان يريد تدمير لاعبي المريخ وانت تسمي هيثم باللاعب المشطوب اين المهنيه في ذلك وكل اللعيبه اتشطبو من فريق وسجلو في فريق اخر اين المشكله في ذلك الم تسمع بالاحتراف وثانيا تتكلم عن صيام هيثم وصلاة من انت حتى تقيم ذلك وهذه اشياء لا يعرفها الا المولى سبحانه تعالى اليس انت من بني البشر ولا من الملائكه حتى تتكلم عن اخلاق فلان وعلان وتسىء للناس وشايف نفسك احسن انسان انا لا ادري اي فريق تشجع في السودان لكن ادري بان كل جمهور المريخ يكرهك كره شديد فنامل ان تبتعد عن الاساءه للمريخ وادارته ولاعبيه وجمهوره واذا كنت من انصار النادي المنافس الشقيق الهلال فانظر لشجرابي ودسوقس وقسم خالد وغيرهم فهم يحبون الهلال ولكن لا يسيؤن للمريخ مثل ما انت تقعل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019