• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1623
محمد كامل سعيد
الخلاف العلني.. بين بلوبلو وانصاف مدني..!!
* خرجت قناة النيلين الرياضية من سباق القنوات السودانية في رمضان بعدما اكتفت بإعادة البرامج الهايفة و(دعوات النجوم) التي حفظها المشاهد.. واستظراف المقدم الذي يصر على القول: (الحساب عليك يا بشة)..!!

* توقفت كثيراً امام (المطاعنات والكلتشات) الظاهرة والخفية التي حملتها حلقات برنامج (امنا حواء).. كلتشات بالطريقة الصاح بين بلوبلو وانصاف مدني..!!

* حلقة (العدة) و(الحلل) و(الكبابي) تحدثت بعمق عن (الهيافة) وغياب الموضوع.. وتابعنا فيها بلوبلو وانصاف وكل منهما (تحمّر) للأخرى.. في اشارة الى ان هنالك (عركة) و(قيامة قايمة) حدث في الكواليس..!!

* لقد استحق مخرج حلقة اليوم الثاني لبرنامج (امنا حواء) جائزة قيمة على الجهود التي بذلها لأجل مداراة (الشكلة) او (الاشكالية) التي حدثت بين بلو بلو وانصاف مدني..!!

* مقدمة الحلقة وكأن الامر لا يعنيها بعدما تفرغت لمعرفة آخر موضة لـ(طقوم الحلل) و(القيزان) و(الكبابي) وغيره من اواني الزينة والبترينات..!!

* انصاف تغني.. وبلوبلو ترفض مشاركتها الاداء و(تصرصر) في وجهها.. ثم ينقلب الامر عندما غنت بلو بلو حيث اشاحت انصاف بوجهها الناحية الثانية..!!

* الموضوع المشتعل وصل الى ان تركت حنان بلوبلو مكانها وظهر كرسيها خالياً لفترة لا يعلمها الا الله واسرة البرنامج قبل ان تعود وتمارس (الخلاف العلني مع انصاف مدني)..!!

* الحقيقة ان برنامج بنات حواء افتقد قيمته بعد رحيل الفنانة ست الاسم حواء الطقطاقة لكن وفيما يبدو ان اسرة البرنامج تصر على انجاح الحلقات بـ(قوة المكياج)..!!

* تابعنا سباق الفنانات على (البودرة) والثياب الفاخرة و(الحلي الذهبية) والذي وصل الى مراحل صارخة ومزعجة جعلت من كل حلقة عبارة عن استعراض في الفارغة والمليانة..!!

* الفنانة هاجر كباشي تستحق الاشادة لأنها وفيما يبدو (ما شغالة) بالفارغات.. اذ يكفيها فخراً ان صوتها هو الأقوى من بين عارضات الازياء المشاركات..!!

* ان المكياج و(البوهية الزائدة) لا ولن تصنع فناناً او فنانة لأن الصوت الجميل والموهبة والحضور تعتبر من اساسيات نجاح الفنان او الفنانة سواء كان مغنياً او شاعراً او ممثلاً او كاتباً..!!

* أثلج الدكتور كمال شداد صدورنا بعدما أعلن ظهر الجمعة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة السوداني.. ويكفي ان نشعر بان هنالك نهاية قريبة باذن الله للفوضى والمجاملة التي ظلت هي العنوان الأبرز لتعامل قادة الاتحاد الحاليون..!!

* تخريمة أولى: لا يزال البيه يعلن ويؤكد ان عودته للمريخ ليس من أجل سواد عيون اعضاء لجنة التسيير ولا الجماهير وانما لأجل مصلحته الخاصة ومكاسبه الشخصية..!!

* تخريمة ثانية: عاد البيه وشارك اساسياً لأجل ان يبلّغ مدرب حراس المنتخب المصري زكي عبد الفتاح بأنه مواصل لنشاطه مستجدياً العودة لصفوف المنتخب.. فمتى يعلم قادة لجنة (التحنيط) هذه الحقيقة..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019