• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1630
محمد كامل سعيد
خربها.. و(قعد على تلها)..!!
* كل عام والاعزاء القراء بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ونسأل المولى عز وجل ان يعيده علينا وعلى الأمة الاسلامية بالخير واليمن والبركات والسعادة والهناء..!!

* بدأ رمضان وصيف الرياضة الساخن يلفح الوجوه.. والوزير الولائي يفجر الأوضاع ثم يكتفي بالفرجة وكأنه لم يفعل شيئاً في اشارة تؤكد عدم علمه بالمسؤليات الخرافية التي يتحملها قادة مجالس الادارات..!!

* ربما يعتقد الوزير الولائي ان العمل في مجالس ادارات المريخ والهلال يتشابه مع جلوسه طوال النهار تحت ازيز المكيفات والتمتع بالنثريات دون ادنى تفكير في من اين يأتي الدعم لتسيير الأمور بالاندية..!!

* لو كان الرجل يعلم حجم المعاناة التي هي كافية لهروب الجميع من العمل الاداري في الاندية بما فيها الكبيرة المريخ والهلال لما تجرأ على فعلته تلك..!!

* ولأنه هو من أصدر القرار تمنيت ان لا يلجأ البرير ومن معه للحفاظ على حقوقهم بالطرق القانونية ولنري ماذا سيفعل الوزير الولائي، بعدما خربها وقعد على تلها، امام المشاكل التي تحاصر الهلال..!!

* ليذهب قادة لجنة (تصريف مياه الخريف) ويطلبوا من الوزير الولائي مصاريف ونثريات اللاعبين ومرتبات الأجانب وغير ذلك من مطلوبات تسيير دولاب العمل..!!

* الدكتور كرار التهامي أثبتت الايام انه أحد (الفرحانيين) بالعمل في نادي الهلال.. بدليل ان (الخلعة) التي انسته الرجال الذين رحبوا به في مجلس الادارة واعلانه قبول العمل في لجنة التصريف..!!

* التحية للفريق بحر وود المامون الذين عرفا قيمة الانتماء للكيان ورفضا العمل في لجنة تصريف مياه الخريف.. ولا عزاء لهواة الفلاشات والظهور الاعلامي الذين جاءوا في غفلة من الزمان كوافدين على مجتمع الهلال..!!

* التهامي لم يستبعد عودة مجلس البرير بالطرق القانونية وجاهر بتلك الحقيقة.. ولكن لا احد يدري ماذا سيفعل التهامي بعد عودة مجلس البرير بالقانون..؟!!

* ماذا سيفعل الوزير الولائي الذي اعلن عداءه لمجلس الهلال وفشل في تكوين لجنة تصريف مياه الخريف بعدما اختار اعضاء من بين افراد المجلس الذي قام بحله.. ده من راسك والا كراسك يا... (مُصرّف)..؟!!

* تساءلت في نفسي عن ما اذا كان الحراك القانوني الذي يحدث هذه الايام في نادي الهلال يمكن ان يحدث في نادي المريخ..؟!! وسريعاً هربت من ذلك التفكير ورددت في نفسي اللهم اني صائم..!!

* تخريمة أولى: جل القنوات السودانية تبارت بالامس، أول ايام رمضان، على جذب المشاهد والملاحظ ان الوسيلة المستخدمة كانت واحدة في اشارة عملية للافلاس..!!

* تخريمة ثانية: الهجيج والطرب والموسيقى وتقديمها في برامج فكرتها واحدة كانت هي اداة جذب المشاهدين من جانب جل قنواتنا السودانية.. ولنا عودة لهذا الموضوع..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Saif Dawood 07-12-2013 06:0
    الاستاذ محمد كامل سعيد في كل مرة تثبت انك صحفي يحمل رسالة وصاحب مبدأ وتكتب بحيادية تامة واستقلالية وتجرد وتنتقد بصورة بناءة وهادفة، لايؤثر انتماءك على حياديتك ولوكان كل الصحفيين عندنا مثلك لتقدمنا كثيرا ولكن للأسف الشديد اغلب صحفيينا ارزقية ومطبلاتية احييك واتمنى لك اعلى المراتب في مجال الصحافة الهادفة الخالية من الغرض
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019