• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1629
محمد كامل سعيد
(تنابلة) المريخ .. وعودة الشرعية..!!
{ (كتف) الحكم فريق الخرطوم الوطني.. وفتح الباب أمام (تنابلة) المريخ واسعاً ليفوزوا على (أولاد) السليمي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور ال(16) لمسابقة كأس السودان ..!!
{ عاد (أب قلباً ميت) للمشاركة .. وكأن شيئاً لم يكن .. وسجل الهدف الثالث الذي سيكون (صك الغفران) الذي يشفع له التأخر..!!
{ هدف واحد في شباك الخرطوم الوطني (الناقص) يساوي راتب شهر حلال ..(20) ألف دولار بالتمام والكمال هي راتب يوليو الحالي .. ويا بلاش..!!
{ ضحكت على التصريحات التي أدلى بها المدرب التونسي "الكوكي" عقب نهاية مباراة الخرطوم والتي قال فيها : (نقص الخرطوم العددي أثر سلباً على أداء لاعبي المريخ )..!!
{ الحقيقة أن "الكوكي" المتواضع وفريقه المتهالك فشل في التغلب على تسعة لاعبين بعدما تم طرد أبرز وأهم عنصرين ..!!
{ الواقع يشير ويؤكد أن "الكوكي" لو (عندو) فريق لفاز المريخ على الخرطوم تسعة صفر...!!
{ الدفع بـ(أب قلباً ميت) "كليتشي" في أول مباراة رسمية بالنصف الثاني للموسم التنافسي يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن "الكوكي" صاحب شخصية ضيعفة ..!!
{ التحية لنجوم الخرطوم الذين أدوا بقوة رغم النقص وبادلوا المريخ (المكتمل) السيطرة على الكرة .. ولا عزاء لـ (تنابلة) المريخ..!!
{ (البيه) عاد ولعب كأساسي وحرس مرمى المريخ .. بينما جلس أكرم يتابع في إشارة إلى أن "الكوكي" يخدم مصالح (البيه) الساعي بقوة للعودة إلى تشكيلة منتخب (الفراعنة)..!
{ توقعت أن يقوم "الكوكي" بإشراك أكرم الهادي سليم أساسياً ولو من باب تقسيم الفرص والاعتماد على "الحضري" في الدوري و"أكرم" في مباريات الكأس .. ولكن ذلك لم يحدث ولن يحدث..!
{ عودة الشرعية
{ عاد "البرير" ومجلسه لقيادة نادي الهلال .. وقرار الوزير (راح شمار في مرقة) ومعه (صرفت) لجنة (تصريف مياه الخريف..!!
{ الحراك القانوني الذي ظل يحدث في نادي الهلال لا ولن يأتي اليوم الذي نتابعه يحدث في نادي المريخ ..والسبب أن رجال الأحمر لا يجيدون غير التعامل بسياسة (القطيع)..!!
{ القرار الارتجالي من وزير الشباب والرياضة الولائي كاد يتسبب في تجميد مشاركات السودان الخارجية.. وهدد بإبعاد منتخبنا من تصفيات الشأن ..وهكذا دائماً تدفع كرتنا السودانية تمت القرارات (المتهورة) غالياً..!!
{ تخريمة أولى لا يزال فتى مالي المدلل "تراوري" يتواجد ببلاده مطالباً بمقدم عقده.. وفي الاتجاه الآخر يتهرب مجلس الهلال من مواجهة حقيقة التمرد من جانب "تراوري"..!!
{ تخريمة ثانية : قصة المالي "تراوري" تسير في نفس الاتجاه الذي سارت فيه حلقات مسلسل (فالنتاين) والخاسر في الحالتين نادي الهلال والإدارة التي ثبت أنها لا تزال تحبو في عالم الاحتراف..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019