• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
محمد كامل سعيد

كر

محمد كامل سعيد

 0  0  1250
محمد كامل سعيد
(تراوري) نيمار زمانه..!!
* لا يمضي يوم الاّ ويتحفنا الأجانب، الذين (يلعبون) على انديتنا تحت ستار الاحتراف، بالجديد المثير المبتكر.. وها هو المهاجم المالي تراوري يقدم فاصلاً جديداً من فصول التأخر وعدم الالتزام بالعودة في التوقيت المحدد..!!

* في الاخبار ان سبب تأخر (نيمار زمانه) يرجع الى مطالبته بباقي مقدم عقده البالغ (25) ألف دولار.. وهنالك سبب آخر يتداوله الاعلام يؤكد ان (طراوري) يضغط على مجلس الهلال لأجل الموافقة على بيعه لأحد الاندية الليبية..!!

* وما بين الروايتين تتجسد فوضى الادارة الهلالية وبطريقة لا تختلف عن تلك التي تحدث من جانب لجنة التسيير المريخية تجاه تجاوزات (البهوات الأجانب)..!!

* (نيمار زمانه) يعلم تمام العلم ان المجلس الهلالي لا ولن يتجرأ على اصدار عقوبة في حقه لأن عودته تعني فتح باب الغزل الاشتر من جانب جل الاعلام الازرق الذي لا يعرف غير التطبيل..!!

* وما يمارسه اللاعب المالي هذه الايام سبق وان قام به بالاتفاق مع المدرب الفرنسي السابق غارزيتو وشلة المحترفين بعدما تخلفوا بـ(ربطة المعلم) عن احد التدريبات..!!

* غياب الانضباط واللامبالاة التي يتعامل بها مجلس الهلال في موضوع (طراوري) لا تمثل سوى نقطة من محيط التخبط الذي حدث قبل شهور في قضية الهارب فالنتياين والذي لهف دولارات النادي وغادر ولا احد يعرف شيئاً عنه حتى الآن..!!

* تجاوزات تراوري في الهلال ما هي الا امتداد لتلك التي تحدث في المريخ من جانب النيجيري كليتشي.. وبلاشك فان الفوضى هي القاسم المشترك في التجاوزين..!!

* الادارة في المريخ والهلال مطالبة باعادة النظر في الطريقة التي تتعامل بها مع (أشباه المحترفين) الذين لا يملون المطالبة وفي كل لحظة بحقوقهم الدولارية دون ان يقدوا شيئاً..!!

* البداية يجب ان تكون بفرض عقوبات صارمة على تراوري وكليتشي الى جانب عقاب من جانب الجهازين الفنيين بإجلاسهما على دكة البدلاء من باب فرض هيبة الناديين وحتى يكونا عبرة لبقية اللاعبين..!!

* وقبل تلك القرارات لا بد لقادة الناديين الاقتناع بأن نادييهما أكبر من كل المحترفين مهما بلغت شهرتهم او موهبتهم..!!

* كما ان على الاعلام المنتمي الى الناديين القيام بدوره المناط به بكل مهنية وتجرد بعيداً عن التعصب بعدما ثبت انه المتسبب في تفلتات المحترفين المتواصلة..!!

* تخريمة أولى: يترقب الأهلة ظهور سيدي بيه من خلال مهرجان اليوم بالرقم ثمانية الذي كثرت حوله الأقاويل وتهرب من ارتدائه معظم لاعبي الهلال..!!

* تخريمة ثانية: رغم التجاوزات التي صدرت من المحترف النيجيري كليتشي (أب قلباً ميت) الا اننا بدأنا نتابع بعض المطبلاتية يجتهدون لإيجاد الاعذار الوهيمة لإقناع انفسهم الـ(مريضة) والتأكيد انه تأخر لأن شقيقته (مريضة)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019