• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1256
محمد كامل سعيد
بئس الملعب يا هلال..!!

* خلال مهرجان الهلال أول أمس انكشف الهلال ومجلس ادارة النادي والاعلام.. وعكس سوء الارضية حجم الاهمال واللامبالاة الذي يتعامل به افراد الاسرة الهلالية مع ملعب كرة القدم الذي يعد واجهة وعنوان بارز يتحدث نيابة عن الاندية..!!



* والى جانب الهزيمة التي تعرض لها الفريق فان ملعب الهلال البائس عكر صفو المهرجان الذي كان من المفترض ان يكون مبهراً.. لكن كيف ومن اين يأتي الابهار وارضية الملعب (مهترية) صفراء، جرداء تجتمع كل سلبياتها متحدة مع سلبيات الاضاءة وتساهم في قتامة الصورة..!!



* الاهمال الذي سيطر على عمل المجلس في الامور الفنية المتعلقة بتسجيلات اللاعبين وعدم السيطرة على المحترفين امتد للملعب وذلك شئ طبيعي..!!



* المدرب الجديد صلاح آدم كان من المفترض ان يوجه الادارة بالعمل لأجل تأهيل الملعب الذي يمثل الاساس في تحديد نجاح الفريق من فشله في مباريات الدورة الثانية وبقية الارتباطات في النصف الثاني للموسم التنافسي..!!



* الفوضى لا تتجزأ حيث اقيم المهرجان وغاب تراوري (نيمار زمانه) ووحيد عصره وأوانه.. وفي ما يبدو ان المجلس سعى لتغطية فشله في السيطرة على تراوري بتقديم سيدي بيه..!!



* مؤشرات التخبط الحالية لا تنبئ الا بالمزيد من النكسات والانكسارات والهزائم والتراجع خلال النصف الثاني.. فاذا كان الملعب بتلك الصورة الباهتة فان شكل الفريق لا ولن يختلف في السوء عن الارضية..!!



* الحضور الجماهيري كان متواضعاً ولا يتناسب مع كلمات الـ(الكرنفال)، والـ(المهرجان) الخرافي الكبير.. وغير ذلك من الكلمات التي تناقلتها الاصداراة الهلالية المتعصبة في الايام التي سبقت الاحتفال..!!



* تقديم اللاعبين الجدد والقدامى لم يخرج عن الطريقة التقليدية الباهتة التي كشفت افلاساً فكرياً واضحاً.. وتابعنا عمر بخيت يتولى سحب الجدد وبطريقة وكأنه مجبور عليها..!!



* الاستديو التحليلي في قناة الشروق تحول الى برنامج (ماضي الذكريات) حكى خلاله النقر مسيرته ومحطاته مع الكرة.. كما تناول اسباب فشل وارغو مع المريخ مع العلم ان الاستديو مخصص لمباراة للهلال..!!



* المهرجان بصورة عامة خطوة لا بأس بها خاصة وانه شهد تكريم واليي شمال دارفور وجنوب كردفان بعد النجاح الباهر في تنظيم سيكافا..!!



* الاستعجال والارتجال شوها الاحتفال الذي كان بالامكان ان يأتي بصورة أكثر ابهاراً وجمالاً بقليل من الترتيب والتجهيز ودارسة الفقرات ومراجعة ارضية الملعب..!!



* تخريمة أولى: في الاخبار ان البيه احتفل بمناسبة اقالة الرئيس المصري محمد مرسي بعزومة معتبرة في أحد مطاعم الخرطوم.. وبعد الاحتفال قام التونسي الكوكي بدفع قيمة العشاء..!!



* تخريمة ثانية: صدق جوزيه في وصف البيه بـ(البخيل).. ولم يكذب شوبير الذي كشف ان سمير زاهر قال له ان البيه لا يعرف في اللغة الانجليزية غير اسم الشركة الراعية للمنتخب المصري لأنه يتقاضى منها الأموال..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود البرقيق 07-06-2013 03:0
    اهههه الدفع حق العشاء منو وتبات عندنا والله في الفندق الجنبناء اول مره اشوف البيه بيدقس مدربو
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019