• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1324
محمد كامل سعيد
(أب قلباً ميت) أغنى من (كيشي)..!!
* قبل ستة أشهر غادر (أب قلباً ميت) كليتشي الى امريكا لـ(قضاء اجازة نهاية الموسم التنافسي).. والان افادت الاخبار ان (النجم الكبير أوي أوي) عاد قبل ايام من امريكا الى كانو بعد قضاء اجازة نصف الموسم..!!

* النيجيري بالغ في طلباته وأجبر لجنة التسيير ارسال تذكرة طائرة من فئة رجال الاعمال.. ولا احد يدري لماذا لم يصل الرجل من امريكا الى الخرطوم مباشرة..؟!!

* (اب قلباً ميت) تأخر كالعادة في العودة لأنه يتعامل مع المريخ وكأنه أحد فرق الحواري الصغيرة بعد (الدلع والدلال) الذي ظل يجده من قادة المجلس والاعلام منذ انتقاله من الهلال الى المريخ..!!

* (اب قلباً ميت) يتقاضى من المريخ راتباً يعادل رواتب كل اللاعبين، أو كما قال سكرتير المريخ السابق عصام الحاج، ويتسلم النيجيري من النادي مع بداية كل شهر (20) ألف دولار بالتمام والكمال..!!

* واذا سالنا عن سبب ارتفاع الراتب تأتينا الاجابة: لأنه انتقل من الهلال الى المريخ.. اما عن ماذا يقدم الرجل للفرقة الحمراء فان الحديث هنا يطول ويطول..!!

* (أب قلباً ميت) تخصص في تسجيل الاهداف في شباك فرق الدوري الممتاز التي ثبت انها لا تحتاج لجهود اي لاعبين أجانب لأن المريخ سبق له الفوز مرات ومرات بالدور والكأس وبدون هزيمة او تعادل بلاعبيه الوطنيين..!!

* (اب قلباً ميت) يتوقف عن الارسال في المباريات الدولية وهو ليس بلاعب في المنتخب النيجيري الأول الذي لعب قبل ايام في كأس القارات..!!

* وكم من مباراة للمريخ مرت دون ان يسجل كليتشي اهدافاً.. ثم نتابعه يهدد بالتوقف عن اللعب اذا ما تأخر المجلس في تسليمه راتبه الشهري..!!

* (20) ألف دولار يلهفها (أب قلباً ميت) شهرياً من المريخ دون ان يقدم ما يعادل واحد من عشرة من قيمة الراتب الخرافي والذي يتعدى راتب مدرب منتخب نيجيريا استيفين كيشي..!!

* ان الخسائرالتي يسببها (أب قلباً ميت) والبيه للمريخ تفوق الخيال.. ورغم ذلك لا يقدم اللاعبان ما يشفع لهما بالاستمرارية..!!

* (أب قلباً ميت) تقدم في العمر وهو يعلم تمام العلم ان المريخ انما هو مصدر للزرق والدولارات المنهمرة بلا جهد يقدمه نظير المبالغ التي يتقاضاها..!!

* تخريمة أولى: الخلل المتعلق بعقد (أب قلباً ميت) سيظل باقياً ويؤثر بالسلب على مسيرة المريخ ووضعيته المالية.. ما معناه ان المراجعة وتخفيض المخصصات صارت تفرض نفسها..!!

* تخريمة ثانية: من سخرية القدر ان نتابع نجوماً من كانو بيلارس وغيره من الاندية النيجيرية يلعبون مع المنتخب في كأس القارات.. يتقاضون عشرات الدولارات بينما (أب قلباً ميت) غائب عن المنتخب ويتفسح بدولارات المريخ في امريكا..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hassan 07-04-2013 02:0
    مزمل حسم الامر بانهم ما عندهم مانع من تفلتات كلاتشي والحضري مادام يحمي مرمي المريخ ضد الهلال في 6 لقاءات وهذا هو المهم (كل شيئ ولا الهلال ينتصر عليهم) كلام واضح وتاني نحن ذاتنا لن ناقش في هذا الامر
  • #2
    أسامة 07-04-2013 11:0
    20000 دولار شهريا كثيرة في حق كلاتشي ولكنها بالمقابل ليست كثيرة على مرجان أحمد مرجان الذي يستطبع أن يدفع أضعافها كل يوم لكل لاعبي المريخ دون أن يطرف له جفن , فالرجل كما قال الاعلام المصري عبارة عن بنك يمشي على رجليه ,, محن
  • #3
    Saif Dawood 07-04-2013 10:0
    انت تاعب نفسك يااستاذ على الفاضي الاداريين عندنا جميعهم ليس لهم علاقة بكرة القدم لذلك لاتجد الحرفية في عملهم وهم يستفيدون من الاندية الكبيرة في اعمالهم الخاصة حيث الصيت والتسهيلات الغير محدودة اماتفكيرهم في ما هو الافيد للفريق فهذا آخر اهتماماتهم حتى الجمهور صار مثلهم يحبون من يضحك عليهم والدليل عمودك الذي يمتلئ بالنقد الهادف فلا احد يعلق عليه لان الكلام لايعجبهم طبل للاداريين شوية تجد المعلقين بالمئات ربنا يوفقك لماهوالاصلح دائما
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019