• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1500
محمد كامل سعيد
..!!
* لا يمر يوم الا وتثبت انديتنا انها لا تزال (تحبو) في عالم الاحتراف والتعاقد مع الأجانب الذين يكون بامكانهم أحداث الفارق المطلوب في المسابقات القارية.. وتلك الحقيقة اثبتتها التجارب الفاشلة والمتكررة لمجموعة كبيرة من اللاعبين..!!

* ادارات الاندية خاصة الكبيرة اسماً، المريخ والهلال، تعتمد على السماسرة في العملية الفنية البحتة المتعلقة بالتعاقد مع الاجانب.. ولذلك يكون من الطبيعي ان تنتهي جل التجارب الى الفشل..!!

* عشرات (المحترفين الفاشلين) جاءوا الى الخرطوم وقام المريخ والهلال بتسيجلهم وتسليمهم كمية معتبرة من الدولارات ثم غادروا دون ان يلعبوا او تطأ اقدامهم الملعب..!!

* وامامنا هذه الايام قضية اللاعب بامبا الذي شرع مجلس الهلال في التعاقد معه وقبل ان يتأكد احد من مستواه الحقيقي اذا بالرأي المتعلق بضرروة تسجيله يتغير فجأة..!!

* وفي الوقت ذاته نجد ان الهلال وقع في ذات الخطأ قبل بداية الموسم التنافسي الحالي عندما أحضر المامي ودومنيك ثم اعرض عن تسجيلهما في اللحظات الاخيرة..!!

* مجلس الهلال انهى التعاقد مع سانيه وايكانغا ما معناه ان الفريق سيفقد فرصة الاستفادة من خانة احد الأجانب في اشارة عميقة لحجم التخبط والعشوائية التي يدار بها ملف الاحتراف..!!

* جلباب الاحتراف الكبير جداً على انديتنا يجعل عملية نجاح اللاعبين الأجانب مرتبطة بصورة مباشرة بـ(القضاء والقدر) مع العلم ان هذا الموضوع علاقته وثيقة بالنظرة الفنية..!!

* معظم الاداريون يتطلعون للمكاسب الشخصية ودونكم ما حدث في عملية التعاقد مع الكاميروني اتوبونج الذي طاف به رئيس الهلال ارجاء العاصمة في سيارة مكشوفة..!!

* الخطوة الاصلاحية الأولى لأنديتنا في عالم الاحتراف الفاشل تبدأ بتسليم هذا الملف لأصحاب الشأن الفني وابناء الاندية من المدربين اللصيقين بفرقهم على اعتبار ان نظرتهم تكون هي الأصوب..!!

* في الذاكرة النجاح الساحق الذي حققه النيجيري قودوين مع الهلال والذي كان قضاءً وقدراً بعدما اقترب المجلس من الاستغناء عن خدماته..!!

* هنالك العديد من التجارب الناجحة لأندية شمال افريقيا، التي تتربع على بطولات القارة السمراء، في ملف الاحتراف تفرض على انديتنا ضرورة الاستفادة منها املاً في بلوغ الغايات المطلوبة..!!

* اندية مثل الاهلي المصري والترجي التونسي وغيرهما يتعاقدوا، بواسطة الفنيين، مع لاعبين صغار السن بأقل الاسعار ثم يقوما ببيعهم باضعاف المبالغ التي اشتروهم بها..!!

* تخريمة أولى: التسجيلات النصف موسمية وبدلاً من ان تمهد السكة امام المريخ والهلال للمزيد من التجويد تابعنا الناديين يسيئون التعامل معها وبأساليب صارخة عنوانها التعصب ولا شئ سواه..!!

* تخريمة ثانية: سقط مريخ الفاشر في الدور نصف النهائي لسيكافا امام الجيش الرواندي ورغم الهزيمة الا اننا نحي اسرة نادي السلاطين ونشكرهم على اجتهادهم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019