• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1397
محمد كامل سعيد
الى متى التجاوزات يا عاشق الفلاشات..؟!!

* عاد عضو اتحاد الكرة السوداني (عاشق الأضواء) للظهور مرة أخرى وتلاسن مع رئيس الهلال بعد التصريحات التي قالها الاخير لقناة الشروق الجمعة.. ولا ادري كيف عاد (العاشق) بعد تصريحاته الغريبة في حق صقور الجديان..؟!!



* (عاشق الأضواء والضجيج) أكد قبل (24) ساعة من مباراة صقور الجديان امام زامبيا الاخيرة هزيمة السودان.. وأصر وألح على صحة كلامه الأشتر ثم كانت النتيجة الايجابية التي فيما يبدو انها لم تردعه..!!



* قادة اتحاد الكرة، وفي ما يبدو انهم آخر انبساط من الجلبة التي ظل يحدثها العضو اياه والذي لا يترك مناسبة الا ويتحفنا فيها بتجاوز غريب..!!



* الأمر لم يتوقف على الهلال وهجومه المتواصل على ادارته بل تعداه الى التقليل من قيمة لاعبي المنتخب الذين يلعبون بأسم الوطن ويدافعون عن اسمه وسمعته..!!



* تصريح بذلك المستوى القمئ من رجل يفترض انه يمثل اتحاد الكرة، أكبر سلطة كروية في البلاد، ما كان له يمر دون محاسبة.. لكن ولأننا في السودان فقد مر التصريح غير المسؤول وكأن شيئاً لم يكن..!!



* ان التجاوزات التي ظل يقع فيها (عاشق الفلاشات) تنبئ بالمزيد من الاشكاليات التي سيدفع اتحاد الكرة ثمنها غالياً..!!



* لا يستوي عقلاً ان يكون عاشق الفلاشات هو المتحدث الرسمي بأسم الاتحاد في كل القضايا المتعلقة بالمحترفين والمشاركات الخارجية سواء للاندية او المنتخبات..!!



* الاتحادات المحترمة في كل انحاء العالم تقوم بتوزيع المهام على الاعضاء ويتم تعيين عضو بـ(مواصفات خاصة) ليكون ناطقاً رسمياً بأسم الاتحاد في كل القضايا..!!



* وبلاشك فان ابرز مواصفات الناطق الرسمي بأسم اي اتحاد تتمثل في الحيادية والقبول من الجميع والتعامل الراقي الذي اساسه احترام الاندية بلا استثناء..!!



* فهل يا ترى ان تلك المواصفات تنطبق على (عاشق الفلاشات)..؟!! اعتقد الاجابة وبلا تفكير لا وألف لا.. ولا احد يدري لماذا يصمت قادة اتحاد الكرة على من يتحدث بلسانهم ويسئ اليهم..؟!!



* من قبل أكد سكرتير الاتحاد مجدي شمس الدين عدم وجود منصب في اتحادهم يسمى بـ(رئيس لجنة الحالات السالبة) ورغم ذلك التأكيد لم يصمت الطفل الكبير عاشق الفلاشات..!!



* ان الحيادية وخلع ثوب الانتماء الى الاندية التي يشجعها القادة بالاتحادات الوطنية تكون من ابرز واهم سمات العضو العامل تحت شعار ان المنصب تكليف وليس تشريف..!!



* تخريمة أولى: أخلف البيه وعده ولم يصل الى الخرطوم وأكد انه سينتظر ما ستسفر عنه احداث (30) يونيو في القاهرة.. يعني البيه احتمال ما يراجعش يا جدعااااااان..!!



* تخريمة ثانية: ضحكت وانا اتابع الاخبار الرياضية في احدى القنوات السودانية وكان الخبر عن اعداد الهلال والصور المصاحبة يظهر فيها غارزيتو وسانيه..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 07-01-2013 12:0
    اطلاق صفة العشق على هذه الحالة لا يجوز فهى حالة مرضية لا علاقة لها بالعشق ،،،، سؤال برىء :- هل هنالك تناسب عكسى بين حجم الجمجمة و مستوى الذكاء !!!يمكن للباحثين الاستفادة من الجكومى كحالة لاثبات النظريه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019