• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1393
محمد كامل سعيد
(أب قلباً ميت).. خرج ولم يعد..!!
* أكمل مجلس ادارة المريخ والقطاع الرياضي والجهاز الفني كافة الاستعدادات لإنطلاقة الاعداد للنصف الثاني للموسم التنافسي.. ورغم تأخر الأجانب المعتاد في العودة الاّ انهم شرعوا في الوصول الى الخرطوم..!!

* حتى اللاعبين المحليين الذين غادروا لقضاء اجازاتهم خارج السودان عادوا دون التسبب في مشاكل او اشتباكات بالاندية الليلية الخليجية كما حدث قبل بداية الموسم..!!

* وفي ظل كل تلك الترتيبات والتجهيزات يبقى أمر اللاعب المدلل (أب قلباً ميت) كلتشي غامضاً ولا احد من اعضاء المجلس ودائرة الكرة يعرف عنه شيئاً بعد فشل كل المحاولات في الوصول اليه..!!

* (أب قلباً ميت) يعلم تمام العلم ان مجلس المريخ الضعيف لا ولن يتجرأ على معاقبته.. وكيف تتم معاقبته وهو القادم من الهلال..؟!!

* اعتاد (أب قلباً ميت) على التعامل بكل الاهمال مع توجيهات دائرة الكرة وقرارات المجلس والجهاز الفني لأنه يعلم تمام العلم بأن هنالك مجموعة من المطبلاتية سيهبوا للدفاع عنه بالحق والباطل..!!

* مجموعة من الهتيفة تخصصت في درء الخطر عن (أب قلباً ميت) وايقاف المجلس في حدوده اذا ما فكر في اصدار اي عقوبة في حقه..!!

* قبل بداية الاعداد للموسم التنافسي الحالي غاب (أب قلباً ميت) عن فترة الإعداد الأولى بالكامل وعاد ليجد الاستقبال بالاحضان والترحاب الخرافي فرحاً بمقدمه..!!

* كلتشي نفسه هو الذي رفض المشاركة في العديد من المباريات خلال النصف الأول للممتاز وبرفقه العاجي باسكال بحجة عدم استلامه مستحقاته..!!

* نعم من حق كليتشي المطالبة بحقوقه لأنه لاعب محترف لكن وفي ذات الوقت لابد من محاسبته اذا اخطأ او تأخر في العودة..!!

* لقد فقد المريخ الاتصال بـ(أب قلباً ميت) الذي لا نستبعد ان يكون قد سافرالى البرازيل لمتابعة بطولة كأس القارات بدولارات المريخ..!!

* لم لا وهو الذي غادر الى امريكا قبل بداية الموسم التنافسي ولم يتمكن من العودة الا بعد انتهاء الفترة الأولى للاعداد دون ان يجد من يسأله او يحاسبه او يستفسره عن اسباب تأخره..!!

* مع العلم ان راتب (أب قلباً ميت) يوازي مرتبات كل لاعبي المريخ او كما قال السكرتير السابق عصام الحاج.. ورغم هذه الميزة الا انه يضرب وعلى الدوام بالضوابط عرض الحائط..!!

* عاقبوا كليتشي وحاسبوه يا قادة لجنة التسيير حتى يعرف ان المريخ الكيان يعلو ولا يعلى عليه..!!

* تخريمة أولى: ضحكت بعد علمي بأن مجلس ادارة نادي الاتحاد مدني وضع شرطاً جزائياً قدره مائة ألف بالجديد لإطلاق سراح (جوارديولا) أقصد (حداثة)..!!

* تخريمة ثانية: الاتحاد مدني، الذي يدربه (جوراديولا) يحتل المركز التاسع بفارق اربع نقاط عن (ثاني طيش) الممتاز النسور..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوياسر 06-28-2013 02:0
    يا حبيبنا انت مالك شايلها مع كلتشي دا كدة؟ اللوردات كان بحاسبوا اول يحاسبوا الحضري وكلتشي علي الاقل ما قاعد يسئ ليهو لزول زي البيه ولا رايك شنو؟ نقدر شعورك واجتهادك في ان يتبع الوصيف الدائم طريق سيد البلد في معاقبه كل من يخالف اللوائح بس دي كتيره عليهم كان بابا جمال ما اداهم الضو الاخضر وسلم لي علي عصام الحاج الله يطراهو بالخير
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019