• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1660
محمد كامل سعيد
(30) يونيو تهدد المريخ والهلال يكسب ويخسر..!!
* اخيراً انتهت اشكالية سيدي بيه التي دارت في الشهور الماضية على مسرح الأزرق.. وكل ما نتمناه ان يكون مستوى اللاعب موازياً للضجة التي صاحبت انتقاله من الملعب الى الهلال..!!

* مجلس الهلال غير مطالب بالاحتفال ولا تسيير المواكب الى المطار لإستقبال اللاعب بقدر ما هو مطالب بالاستفادة من الدروس الغزيرة التي صاحبت المكشلة الاخيرة..!!

* الدول الافريقية تشتهر بالتزوير والتلاعب في عقودات اللاعبين ولعل ما حدث للهلال في عملية انتقال اللاعب المالي يجب ان تستفيد منه بقية الاندية السودانية حتى لا تقع فريسة لطمع وعشق ادارات الاندية الافريقية واتحاداتها للدولار..!!

* في الوقت الذي اعلن مجلس الهلال رغبته الاحتفال بـ(النصر) في قضية الملعب اذا به يتفاجأ بهروب المدرب حداثة وتنصله من الوعد الشفاهي مع رئيس النادي..!!

* (حداثة) عرف من اين تؤكل الكتف وجلس مع مجلس الهلال لأجل رفع اسهمه امام ادارة نادي الاتحاد مدني التي سارعت بالتجديد معه وبالرقم الذي كان يتمناه..!!

* يعني حداثة المشاغب كثير التصريحات نجح في اتخاذ الهلال كـ(عتبة) لتحقيق غاياته ومطالبه مع ادارة نادي الاتحاد مدني..!!

* وبمناسبة المدربيين لم اتعجب من الضجيج الذي يصدر من المدرب محمد الطيب هذه الايام سواء في الصحف او الاذاعات المحلية خاصة وانه جلس طويلاً بلا عمل ومن الطبيعي ان يضج فلساً..!!

* تأهل مريخ الفاشر للدور نصف النهائي ببطولة سيكافا المقامة حالياً بغرب السودان بعد تغلبه على الاهلي شندي بركلات الترجيح..!!

* غلاوة الانتصار علاقتها مباشرة بالتعادل الذي ادركه ابناء السلطان في الدقيقة الاخيرة للوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعدما كانت الامور قريبة من الشنداوية..!!

* على اسرة نادي المريخ العلم بأن المهمة صارت أكثر صعوبة والمسئولية اضحت مضاعفة وعليهم بالمزيد من الاجتهاد حتى يتمكنوا العبور للنهائي ثم الفوز بالكأس..!!

* مجلس المريخ العاصمي الموقر لم يتحسب للاحداث المنتظرة يوم (30) يونيو في العاصمة المصرية القاهرة.. واعتقد ان غياب النظرة الثاقبة والفهم المطلوب للتعامل مع الاحداث القادمة سيقود للمزيد من التخبط في قادم الايام..!!

* يبدأ اعداد المريخ للنصف الثاني من الموسم التنافسي ولا يزال الغموض يلف موقف العديد من اللاعبين على رأسهم (البيه) و(أب قلباً ميت) وغيرهما..!!

* يحدث هذا وقادة المجلس لا يملون ترديد الاسطوانة المشروخة المتلعقة بالانضباط والعقوبات في حق المتأخرين الذين ثبت انهم ضربوا بالتوجيهات الجديدة عرض الحائط..!!

* تخريمة أولى: وصلت الى طرابلس بعثة منتخبنا الأول تمهيداً لإقامة معسكر اعدادي لتصفيات الشان.. وهذه المعلومة للتذكير فقط لأن الاعلام الرياضي مشغول هذه الايام..!!

* تخريمة ثانية: بمناسبة المنتخب هل يتوقع رئيس لجنة الحالات السالبة الهزيمة امام ليبيا..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019