• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1484
محمد كامل سعيد
..!!
* وقع الاتحاد الاثيوبي لكرة القدم في خطأ مشابه لذلك الذي وقع فيه قادة اتحادنا السوداني.. بعدما اشرك الاثيوبي اللاعب الموقوف "ميني هايلي" امام جنوب افريقيا في تصفيات المونديال الحالية..!!

* اثيوبيا التي فازت على جنوب افريقيا (2/1) وحصلت على النقاط الثلاث واقتربت من العبور الى المرحلة النهائية للتصفات صارت مهددة بسحب ثلاث نقاط وغرامة مالية..!!

* وبعد سحب النقاط ستدخل العديد من منتخبات المجموعة سباق العبور الى المرحلة النهائية.. وربما يعصف ذلك الخطأ بتطلعات الاثيوبيين الذين لم يتشرفوا من قبل بالمشاركة في كأس العالم مثلنا في السودان..!!

* الخطأ الذي وقع فيه اتحادنا السوداني وبدد حلمنا الجميل بعدما تصدر منتخبنا المجموعة الرابعة بنهاية الجولة الثانية بأربع نقاط هو ذات الخطأ الذي سيعصف بأحلام الأثيوبيين..!!

* وفي الوقت الذي تهرب فيه قادة اتحادنا السوداني من الاعتراف بالخطأ وشروعهم في المكابرة والفلسفة، بطريقة جسدت كل معاني المجاملة على حساب الوطن وغياب الحساب والعقاب، في هذا الوقت تابعنا المهنية تتجسد في الاتحاد الاثيوبي..!!

* نائب رئيس الاتحاد الاثيوبي "برهانو".. أكرر (نائب الرئيس) تقدم باستقالته في خطوة مسئولة من جانب رجل أحس بانه تسبب في مأساة لمنتخب بلاده..!!

* وبعد اجتماع عاصف، أول أمس، تقرر اقالة الامين العام للاتحاد الاثيوبي "اشينافي" على اعتبار انه المسئول الأول الخطأ الفادح.. في وقت طالب فيه قادة الاعلام الاثيوبي باقالة الاتحاد بكامل اعضائه..!!

* رئيس الاتحاد الاثيوبي "صهايلو مريام" اعترف بفداحة الخطأ وأمن على ضرورة ان يتقدم مجلس الاتحاد بالكامل باستقالته.. لكن ونظراً للاعباء الحالية اتفق الجميع على تأجيل الاستقالة الى سبتمبر المقبل..!!

* ذلك هو ما حدث في دوائر الاتحاد الاثيوبي لكرة القدم والذي ينم عن مسئولية كبيرة تميز قادة الكرة تؤكد معرفتهم التامة بأدب الاستقالة التي لا علاقة لها بـ(الكنكشة)..!!

* خسر السودان بذات الطريقة التي حدثت لأثيوبيا ولم نتابع العقاب لقادة الاتحاد لا من جانب الوزارة او الدولة.. حدث ذلك ليكشف لنا حجم اللامبالاة التي يتعامل قادة الرياضة في السودان مع المصائب مهما كبرت..!!

* انها واحدة من المؤشرات التي تكشف لنا وتجيب على السؤال الملح: لماذا تتقدم الدول كروياً ورياضياً من حولنا بينما لا نعرف في السودان غير التراجع والتقهقر..!!

* انها بالجد لبئس الحالية النفسية التي أكدت الاحداث تفرد قادة اتحاد الكرة السوداني بها دوناً عن بقية الادايين في الدول من حولنا..!!

* تخريمة أولى: بالمعطيات تأكدنا من تفرد قادة الكرة وتواضع مستوى المسئولية في نفوسهم الى جانب عشقهم الخرافي لـ(الكنكشة)..!!

* تخريمة ثانية: لو كنت مكان قادة اتحاد الكرة لتواريت خجلاً من نفسي.. وأعتزلت العمل الاداري..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    samer ahmed 06-26-2013 02:0
    على مستوى الحكومة يوجد وزراء وحكام و ولاة ولايات ومدراء ووو الخ والقائمة تطول فاسدون ولم تتم حتى اقالتهم من مناصبهم ناهيك عن محاسبتهم .. هل تتوقع ان يحدث هذا في مجال يخص لعبة اسمها كرة القدم ؟؟؟ ... مستحيل
  • #2
    فؤاد كدو 06-26-2013 11:0
    قادة الإتحاد العام عندنا يضحكون الآن في ونساتهم الجانبية على قلة عقل مسئولي الإتحاد الأثيوبي وكيف أنهم لا يعرفون فن تمرير مثل هذه المواقف الهايفة وكيف أنهم قليلو الخبرة ولم يتخرجوا من الروضة بعد وإن أمامهم سنوات طويلة ينالوا شهادة (أدب الكنكشة) !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019