• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1407
محمد كامل سعيد
المريخ.. النار لا تزال متقدة تحت الرماد..!!

* أشعل محمد موسى، مدير الكرة السابق، النار في المريخ بتصريحاته القوية والتي كانت وحتى وقت قريب تدخل في دائرة المسكوت عنه..!!



* وحجم الاشكالات التي كشفها موسى وكان بطلها المدرب التونسي الكوكي خلال الشهور الستة الماضية من شأنها ان تعصف بأعتى الفرق..!!



* ولعل الفشل الذي صاحب فريق الكرة في النصف الأول للموسم التنافسي ما هو الا انعكاس للنار التي ظلت ولا تزال متقدة تحت الرماد..!!



* سكرتير لجنة التسيير سارع لأجل احتواء الموقف وأصدر قرارا حرم بموجبه على كل المنتسبين للنادي من التصريحات الصحافية لأجهزة الاعلام المختلفة..!!



* هذا القرار من شأنه ان يبقي على الاشكالات التي ظهرت وتلك الخافية عن الراي العام على حالها.. وبالتالي تتهيأ المزيد من فرص التراجع والتواضع للفرقة الحمراء..!!



* لو كان قادة لجنة التسيير يعلمون بتلك المشاكل وتهربوا من مواجهتها فانها مصيبة.. اما اذا كانوا لا يعلمون فان المصيبة تصبح أعظم..!!



* غياب المؤسسية خاصة فيما يتعلق بتمليك الاعلام اخبار النادي يفتح الباب واسعاً للاجتهادات وبالتالي تسود سياسة صاحبي وصاحبك وتسير الامور في اتجاه مصلحة هذا الاعلامي وذاك..!!



* العلاقات الخاصة التي تجمع بعض الاعلاميين بعدد من اعضاء لجنة التسيير يجعل أمر الاخبار محصوراً في صحف أو مواقع الكترونية معينة..!!



* التعامل بالشفافية المطلوبة ما كان يحتاج لحدوث كارثة على شاكلة التصريحات الساخنة التي صدرت من مدير الكرة السابق حتى يعترف اعضاء لجنة التسيير بضرورة اتباع المؤسسية في كل ما يتعلق بالاخبار..!!



* حاولت الاتصال بالكابتن محمد موسى لمعرفة ما اذا كانت تصريحاته الاخيرة انفعالية ومسنودة بقرار اعفائه من منصب مدير الكرة ام لا.. لكني فشلت..!!



* ان القرار الذي اصدره الامين العام للجنة التسيير المريخية لا ولن يعني انتهاء الاشكاليات بين عضاء دائرة الكرة والجهاز الفني ولاعبي الفريق بل يمكن ن يكون بداية لكشف المزيد من المستور..!!



* في اتجاه سياسة التخبط اعلنت لجنة التسيير فجأة تحويل معسكر الفريق الى العاصمة المصرية التي تشهد اضطرابات سياسية معقدة وبالتحديد في هذه الايام..!!



* لا احد يعرف ما اذا كان اعضاء لجنة التسيير سيتخذون اي اجراءات او عقوبات في حق اللاعبين الذين تسببوا بتسيبهم في تأجيل بداية الاعداد ام لا..؟!!



* الخوف ان يكون قرار تحويل المعسكر الى القاهرة تم لأجل ارضاء البيه الذي اعتذر عن الانضمام لفترة الاعداد الأولى بالخرطوم..!!



* تخريمة أولى: كما انهارت من قبل صفقة المامي وسيدي بيه.. ها هي فكرة التعاقد مع التونسي رحيم تقترب من التبدد..!!



* تخريمة ثانية: المعطيات أثبتت ان مجلس الهلال لا يختلف كثيراً عن لجنة تسيير المريخ في التخبط..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Saif Dawood 06-25-2013 11:0
    انت صادق في كل ماذكرته.........احييك لانك الوحيد الذي يقول كلمة الحق وسط اعلام اغلبه من المطبلاتية والارزقية احيي فيك احترامك لمهنتك واحترامك لنفسك واحترامك لاخلاقك ولاعزاء لضعيفي النفوس من اصحاب المصالح الخاصة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019