• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1311
محمد كامل سعيد
..!!
* في الوقت الذي أعلنت فيه لجنة التسيير بالمريخ توصلها للداء الذي تسبب في تراجع الاداء خلال السنوات الاخيرة والمتمثل في غياب الانضابط واعلان الاعضاء اللوائح الجديدة والتهديد بتطبيقها اذا بجل اللاعبين يتأخرون في العودة للخرطوم..!!

* تناولنا ذلك الموضوع من قبل في هذه المساحة واكدنا ان الايام هي التي ستكشف ما اذا كانت لجنة التسيير قادرة على التعامل بالحزم المطلوب مع اللاعبين ام لا..!!

* وعملياً ها هي الايام تكشف فشل لجنة التسيير بقيادة الرئيس الطوالي في التعامل بالحزم المطلوب مع (عباقرة الملعب).. وبالدرجة التي ادت لتاجيل موعد انطلاقة اعداد الفريق لأن (الفطاحلة) لم يوفوا بوعودهم المتعلقة بالعودة للخرطوم..!!

* الغيابات لم تختصر على الأجانب، الذين يلهفون الدولارات من النادي ويتبرمون ويرفضون اداء المباريات اذا ما تأخرت مرتباتهم، بل تعداه الى المحليين..!!

* سافر عدد من الوطنيين الى خارج السودان لقضاء اجازاتهم.. خلاص يعني النجوم كبار وشهرتهم تفوق تشافي وانيستا لدرجة انهم يبحثون عن الراحة خارج الوطن..!!

* ان سياسة الدلع والطبطة تجاه اللاعبين سواء من جانب المجلس الضعيف او الاعلام الهدام هي التي اوصلتهم الى هذه الدرجة المتأخرة من الاستهتار..!!

* لقد تعود اللاعب في المريخ على غياب الانضباط ليس في الالتزام بالعودة الى ارض الوطن بل في الالتزام بمواعيد التدريبات والمعسكرات والسفر مع المجموعة..!!

* ويظل بعض المطبلاتية في قمة الجاهزية للدفاع عن هذا اللاعب او ذاك المحترف بالحق والباطل والضغط على المجلس والجهاز الفني حال صدور اي عقوبات الهدف منها فرض الانضباط..!!

* تسيب اللاعب الوطني يغري الاجنبي ويكون انتقال الداء المتعلق بالفوضى متاحاً بعنوان التعصب مع العلم ان اصدار اي عقوبة لردع اي تجاوز تعني فرض هيبة النادي على كل اللاعبين بلا استثناء..!!

* قد يتساءل احد المتابعين عن دور الجهاز الفني والمدرب فنقول ان المدرب يعمل في المريخ لا حول له ولا قوة.. وتتراجع شخصيته امام قوة وضعية بعض اللاعبين الذين يرتدون ثوب النجومية الكاذب..!!

* ورغم التجاوزات التي ظلت تحدث وحدثت الان من جانب المحليين والاجانب الا اننا على استعداد لمتابعة الاعذار المصطنعة التي يكون الهدف منها تمرير الموقف والسلام..!!

* المريخ لا ولن يستعيد امجاده ما لم يتم تفعيل لائحة الثواب والعقاب وعلى جميع اللاعبين بلا استثناء..!!

* تخريمة أولى: البيه اعتذر عبر المدرب التونسي عن الانضمام للاعداد وأكد انه يواصل تدريباته اليومية في القاهرة..!!

* تخريمة ثانية: خلاص يا جماعة رايكم شنو كل لاعب يتمرن من منازلهم على ان يتجمعوا قبل كل مباراة للمريخ بساعات في الفندق..؟!! ويا دار ما دخلك شر..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019