• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
صحيفة كفر و وتر

كرات عكسية

صحيفة كفر و وتر

 1  0  1412
صحيفة كفر و وتر
)..!!
* يحيرني مجلس الهلال بـ(البرود) الذي يتعامل به مع الملفات (الساخنة) والتي تكون هي السبب المباشر في اعاقة مسيرة الفريق وتراجع نتائجه سواء في المسابقات المحلية او الافريقية..!!

* قبل بداية الموسم الحالي (نام) المجلس بعد فشله في الحاق (3) لاعبين افارقة في الكشوفات.. ومر الأمر مرور الكرام ولم نسمع بأي تحقيق او مساءلة..!!

* وكانت نتيجة ذلك الخطأ، او كما قال غارزيتو، السقوط المبكر ومن العتبة الأولى في البطولة الافريقية امام سيوي العاجي المجهول حديث العهد بالمشاركات القارية..!!

* اقال المجلس الفرنسي غارزيتو وأوكل المهمة لأحمد آدم حتى نهاية الدورة الأولى وبعدها تناسى أمر المدرب الجديد تاركاً الموضوع ربما لـ(الصدفة) او القضاء والقدر..!!

* وعلى مدار (6) أشهر تعامل المجلس بكل التجاهل في موضوع اللاعب المالي سيدي بيه الذي لعب وتألق على صفحات الصحف الرياضية والهلالية على وجه الخصوص..!!

* الآن ظهرت اشكالية سيدي بيه بشكل آخر بعيداً عن الخطأ السابق وبسبب التجاهل الذي تعامل به المجلس مع هذا الملف الذي يفترض انه مهم وحساس..!!

* تجاهل أمر المدرب الجديد يعكس بعمق اللامبالاة والجهل بأهمية الحسم السريع لهذا الموضوع خاصة وان المدرب يحتاج لفترة حتى يتعرف على امكانيات لاعبيه..!!

* التردد والتلكؤ الحالي من جانب المجلس الهلالي يحمل معه اشارات عديدة لشكل العقبات التي ستعترض مسيرة الفريق في الدورة الثانية..!!

* والشاهد ان غياب الاهتمام والبرود في التعامل مع الملفات الساخنة هو الذي تسبب في تراجع ترتيب الازرق في الدورة الأولى للممتاز..!!

* المدرب التونسي المجهول الذي ينوي المجلس التعاقد معه متواضع الخبرات واسمه متراجع في سوق المدربين العرب..!!

* تمضي الايام واشكالية سيدي بيه تبتعد عن الحل.. وذات الشئ ينطبق على موضوع التدريب رغم الأهمية الكبيرة للموضوعين..!!

هزيمة هلال كادوقلي:
* هزت الهزيمة التي تعرض لها هلال كادوقلي امام الضرائب الأوغندي أمس الصورة الرائعة لحفل الافتتاح وانهارت كل الآمال المتعلقة بالعبور الى الأدوار المتقدمة..!!

* وضح ان ضعف الخبرة هو الذي تسبب في الهزيمة التي حدثت في الوقت بدل الضائع.. ورغم ذلك لا تزال الفرصة قائمة في عبور اسود الجبال الى الدور التالي..!!

* تخريمة أولى: حسناً فعل مجلس ادارة المريخ بعدما اعلن تحويل البيه الحضري الى لجنة تحقيق لمساءلته عن ما قاله في حق العضو السابق عصام الحاج..!!

* تخريمة ثانية: السؤال المهم هنا هل يا ترى ان المجلس سينفذ قراره الصادر في حق البيه..؟!!

تصويب:
* نعتذر عن الخطأ الذي ورد في مقال الأمس بخصوص هدف الايطالي بيرلو والذي ذكرنا انه سجله في اوروجواي والصحيح انه في المكسيك.. مع علمنا ان ذلك لن يفوت على فطنة القارئ..!!
امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حلفاوي 06-19-2013 11:0
    ياراجل اكتب اي حاجة حتي لو كتبت غانا احنا بنصدقك ههههههههه الناس نائمة....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019