• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1625
محمد كامل سعيد
منتخبنا.. القائد الصامت.. وسيكافا..!!
* بهدوء تام وصلت بعثة صقور الجديان الى الخرطوم عائدة من زامبيا بعد التعادل مع منتخبها في التصفيات الافريقية.. ولو كان الأمر يتعلق بالمريخ او الهلال لتابعنا الاستقبالات الحاشدة والكرنفالات في المطار..!!

* اعتاد جل الصحافيين المتعصبين على حشد الجماهير وتوجيهها لإستقبال بعثتي المريخ والهلال حتى حال عودتها من الخارج بالهزائم والانكسارات لكن مع المنتخب فان الأمر غير..!!

* المنتخب الوطني ـ وللأسف ـ لا يُسوّق لهواة الربح السريع تجارتهم التي يمكن ان تعود عليهم بأعلى ارقام التوزيع كلما ضاعفوا من سياستهم التعصبية التي تشتت شمل عشاق الكرة..!!

* التحية من هنا الى صقور الجديان على الاداء الراقي الذي قدموه والنتيجة الايجابية التي عادوا بها ولا عزاء لعضو الاتحاد (الأشتر) الذي أكد هزيمة الصقور قبل اللقاء..!!
القائد الصامت..!!
* وسط اهتمام كبير انتهت الجولة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس القارات المقامة هذه الايام ببلاد السامبا العجيبة حيث الجمال والفن والمتعة الكروية..!!

* النتائج حتى أول أمس الاحد سارت طبيعية وفاز اصحاب الخبرة والمكانة المتقدمة على الخارطة العالمية.. وكانت مئوية الايطالي بيرلو هي الحدث الأبرز..!!

* ولعل تسجيل بيرلو (القائد الصامت) للهدف الأول لإيطاليا في شباك اوروجواي أكد عملياً انه من طينة العظماء في الملاعب الخضراء..!!

* (القائد الصامت) تعامل بكل تواضع ورحب بالصحافيين وأدلى لهم بالتصريحات في اشارة أخرى اكدت مكانته الكبيرة كنجم استثنائي..!!

* (التيكي تاكا) الاسبانية أمتعت وأقنعت وأحسسنا وكأننا نتابع سحرة البارسا اللهم الاّ من بعض التجاوزات التي جاء بها راموس (الجزار)..!!

* نتمنى ان تستفيد الشرائح الكروية بالسودان من الدورس الغزيرة المجانية التي نتابعها هذه الايام في بلاد السامبا عبر كأس القارات..!!
افتتاح سيكافا:
* تفتتح عصر اليوم بمدينة كادوقلي مباريات بطولة وسط وشرق افريقيا للاندية (سيكافا) ويجمع اللقاء الافتتاحي هلال كادوقلي السوداني والضرائب الأوغندي..!!

* ورغم الارتباك الذي سببه انسحاب العديد من الفرق وغياب الدور الاعلامي والترويجي للبطولة الا اننا نتمنى لها النجاح مع تقديرنا الكبير للجهود الخرافية التي قامت بها حكومتا ولايتي شمال دارفور وجنوب كردفان..!!

* (الربكة) من الأمور الطبيعية التي ظلت تصاحب تنظيم هذه البطولات سواء للاندية او المنتخبات لكن نجد انفسنا كسودانيين مطالبون بالعمل لأجل الاستفادة من هذه الدورة لعكس الصورة المشرفة لبلادنا الى كل العالم..!!

* تخريمة أولى: البيه واصل الاساءة الى رجالات المريخ وهاجم أمس عصام الحاج.. ولو كنت مكان مجلس المريخ لحولت اللاعب الى مجلس تحقيق..!!

* تخريمة ثانية: يأتي رحيم التونسي لتدريب الهلال ومطلوب منه التعامل مع الأمر الواقع بخصوص اللاعبين لأنه لم يشارك في الشطب ولا التسجيل.. فقط كونوا على استعداد لمتابعة التخبطات..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين سرالختم 06-18-2013 10:0
    ياخي هدف بيرلو كان في المكسيك .. لاحول ولا قوة إلا بالله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019