• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1619
محمد كامل سعيد
..!!
* مع تقدم منتخب مصر في تصفيات افريقا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.. وقبل الاعلان الرسمي لعبوره الى المرحلة النهائية للتصفيات وجد (البيه) المصري نفسه مضطراً للعودة مرة أخرى الى الملاعب لمواصلة نشاطه وضمان الدخول في خيارات برادلي..!!

* فكّر البيه وقدّر ووجد ان بامكانه ممارسة (الخداع) على رجالات المريخ والاستهزاء بهم.. ولأن الغاية عند (بيه البهوات) تبرر الوسيلة لم يجد بُداً من الانكسار والعودة على وجه السرعة الى الخرطوم التي تعلل وتلكأ من قبل في السفر اليها..!!

* ولأنه لا يعرف غير تأمين مصالحه الخاصة فقد وصل على وجه السرعة الى الخرطوم وخلال ساعات معدودة سحب شكواه ضد المريخ وكأن شيئاً لم يكن وأعلن، بدون خجل، استعداده للعودة في اي زمان للمشاركة في التدريبات..!!

* هكذا وبكل بساطة اتخذ البيه المريخ (مطية) في سبيل مواصلة المشوار والذي يمهد له سكة العودة الى المنتخب وتحقيق حلم حياته المتمثل في قيادة الفراعنة بكأس العالم..!!

* نسى البيه رواتبه التي أدعى انه لم يتسلمها.. وتجاوز القسم الذي أكد فيه عبر اجهزة الاعلام ان علاقته مع المريخ انتهت عن طريق (الفسخ)..!!

* ووصل الامر الى ان اعلن البيه انه صار لاعباً سابقاً بالمريخ وان علاقته بالنادي السوداني انتهت الى غير رجعة..!!

* وفي ذات الوقت مضى منتخب مصر بخطوات قوية وواثقة في طريقه نحو مونديال البرازيل وبالامس القريب أمن عبوره الى المرحلة الاخير بالتصفيات..!!

* البيه، الذي لا يستحي، أعلن عبر تصريحات تلفزيونية نيته العودة لصفوف المنتخب مؤكداً ان علاقته بالامريكي برادلي (ممتازة)..!!

* كلمات التوسل الحالية التي نشتم منها رائحة النفاق هي ذاتها التي قالها البيه لأجل العودة مرة أخرى الى صفوف الاهلي المصري..!!

* البيه البهلوان وجد في ضعف مجلس المريخ وانبهار الاعضاء به فسحة كبيرة نفذ من خلالها كافة الآعيبه وتمثيلياته (البايخة) ولم يجد من يتصدى له..!!

* ولأن البيه يستخدم كل من حوله، سواء اندية او افراد، في اتجاه تحقيق غاياته فان سيناريو العودة الى المريخ يسير في اتجاه آخر لا علاقة لمصلحة النادي الاحمر به..!!

* بالامس بخر الصاعد الواعد شريف اكرامي كل تكتيكات البيه وتألق بصورة لافتة مع الفراعنة امام موزمبيق لينال ثقة كل المصريين..!!

* شريف اكرامي صغير السن والحارس الثاني بعد عبد الواحد السيد قطع الطريق امام البيه للعودة الى المنتخب..!!

* تخريمة أولى: الاداريون في مصر، وعلى عكس ما يحدث في السودان، يعرفون واجباتهم تماماً ولا مكان عندهم للمجاملة..!!

* تخريمة ثانية: سنتابع خلال الايام القادمة المزيد من سيناريوهات الفهلوة من جانب البيه لأجل العودة الى المنتخب.. لكني اعتقد ان السكة قد اغلقت تماماً في وجهه..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    معز حيدر 06-17-2013 10:0
    تحياتي استاذنا الرائع بالفعل ذكرت الحقيقة ولكن لاحياة لمن تنادي الحضري وجه لسانه لكل السودان وللاسف يسمح له بالعودة بكرة بيعيد السيناريو بعد يفقدالامل لك الود مجددا قلت لي اكرامي نار منقد
  • #2
    أسامة 06-17-2013 07:0
    البيه خريج الإعدادي كان أيضا قد إنتقد التعليم في السودان وعلى الملا , رجالات المريخ يسهل الهوان عليهم , ولكن ما ذنبنا نحن السودانيين حتى ننال من رشاش البيه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019