• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1340
محمد كامل سعيد
..!!
* أثلج صقور الجديان صدورنا بعد العرض القوي الذي قدموه عصر أمس في (ندولا) امام مضيفهم المنتخب الزامبي والذي قادهم الى التعادل الايجابي مع دفعة معنوية معتبرة ستفيدهم في قادم المواعيد..!!

* التعادل الباهر الذي انتهت عليه مباراة الأمس اعاد فتح الجروح المتعلقة بالخطأ الفادح والساذج الذي وقع فيه الجهاز الاداري لمنتخبنا وتحديداً اسامة عطا المنان والطريفي من واقع منصب كل منهما فيما يتعلق بقضية مساوي..!!

* الخسارة التي تعرض لها منتخبنا امام غانا في ام درمان الاسبوع الماضي لم تعبر عن سير اللقاء الذي كان بامكان رفاق كاريكا حسمه لصالحهم من واقع الفرص واذا استبعدنا الاخطاء الفردية..!!

* نقاط زامبيا المسلوبة بخطأ اداري الى جانب نقاط مباراة غانا بام درمان التي تسربت من لاعبينا كانت كافية ليكون منتخبنا منافساً على التأهل للمرحلة الاخيرة بالتصفيات..!!

* لقد سعدنا بالمستوى الممتاز والنتيجة الجيدة التي خرج بها الصقور من فك المنتخب الزامبي الذي صارت صدارته للمجموعة مهزوزة وبالمقابل فان منتخبنا قدم هدية غالية لنجوم غانا..!!

* المنتخب الغاني سيفعل المستحيل لأجل الفوز على ليسوتو اليوم حتى يرتفع بنقاطه الى (12) نقطة ليجلس على الصدارة بجدارة بعد هدية السودان الغالية..!!

* لقد هزم منتخبنا عضو الاتحاد العام لكرة القدم الذي تحدث أول أمس لقناة الشروق وأكد ان منتخب السودان سيخسر امام زامبيا..!!

* وعلى الرغم من ان مقدم الحلقة الاخ معتصم محمد الحسن طالبه بالتراجع عن تصريحه الغريب ذلك الاّ ان العضو الموقر رفض وأكد ان الهزيمة ستحل بمنتخبنا..!!

* لقد رد لاعبونا الاشاوس على تجاوزات عضو اتحاد الكرة الذي يعتقد انه الأعلم والأفهم والاكثر معرفة من الجميع..!!

* التصريح الغريب العجيب لعضو اتحاد الكرة وبعدما سار في اتجاه مغاير للواقع أكد جهله بأبسط معطيات كرة القدم التي لا تعترف بالحسابات ولا المقاييس..!!

* لقد كشف التصريح الغير مسؤل عضو اتحاد الكرة السوداني على حقيقته وأكد انه لا يعرف غير البحث الدائم عن الفلاشات ليرسل تصريحاته الهوجاء تلك..!!

* التحية لصقور الجديان فرداً فرداً والطاقم النفي بقيادة الكابتن محمد عبد الله مازدا والكابتن مبارك سليمان وبقية افراد الجهاز الفني..!!

* مباراة أمس اكدت ان صقور الجديان تمضي في الطريق الصحيح وكل المطلوب منا كمتابعين المؤازرة والتشجيع والمساندة..!!

* تخريمة أولى: عضو اتحاد الكرة (الذي لا يعرف غير البحث عن الفلاشات) تعرض لهزيمة كبيرة من صقور الجديان..!!

* تخريمة ثانية: الرجل لن يستكين وسيبحث سريعاً عن اي ضوضاء ليغطي بها سقطته المدوية والتي تمثل وصمة عار في جبين اتحاد الكرة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Saif Dawood 06-16-2013 08:0
    ياراجل ده طلع بتعليق يشيد بمازدا واختياراته وبشباب المنتخب بعد المباراة, وهو الذي بخل عليهم بكلمة تشجيع اوحتى على اسوأ الفروض الاحتفاظ برأيه السالب لنفسه قبل المباراة علما بأنه يدعي انه رئيس لجنة الحالات السالبة بالله عليك يااستاذ في حالة سالبة اكثر من المدعو محمد سيد احمد؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019