• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1616
محمد كامل سعيد
..!!
* لن نفقد الأمل وسنساند صقور الجديان في مباراتهم قبل الاخيرة بالتصفيات الافريقية امام زامبيا اليوم.. ويقيننا ان فترة البناء على الدوام، وفي كل المجالات، تكون صعبة وصعبة جداً..!!

* لقاء اليوم الصعب سيكون واحد من ابرز وأهم التجارب القوية التي ستساهم في صقل مجموعة الشباب الحالية وزيادة خبرتهم لقادم المواعيد بعدما افتقدنا الفرصة في المنافسة بالتصفيات الحالية..!!

* ورغم مرارات السقوط والابتعاد عن المنافسة بسبب الخطأ الساذج الذي وقع فيه قادة الاتحاد السوداني في مباراة زامبيا الاّ اننا على يقين بان المستقبل سيكون اكثر اشراقاً مع مجموعة الصاعدين..!!

* فقط المطلوب التشجيع والمؤازرة والوقوف مع التجربة التي يقودها مازدا وطاقمه المعاون ومجموعة الشباب الطموح..!!

* علينا التعامل مع الواقع وتحمل مرارات البناء رغم مشقتها والنظر الى المستقبل القريب والغد القادم المبشر بمنتخب يكون قادر على تشريف السودان في اشرف الميادين..!!

* التحية من على البعد لأفراد منتخبنا وجنوده البواسل الذين يقاتلون رغم ضعف الامكانيات وتراجع الاهتمام سواء من الاتحاد او الوزارة والاعلام..!!

* كل الامنيات لصقور الجديان بظهور مشرف ونتيجة ايجابية تخدمهم في الجانب المعنوي لقادم الاستحقاقات المتمثلة في تصفيات الشان..!!
مباراة المجهود الحربي:

* كانت الجماهير هي النجم الأول في مباراة دعم المجهود الحربي أمس بين الهلال العاصمي وهلال الابيض في عروس الرمال..!!

* توقعنا مباراة استعراضية تروي عطش الجماهير المحتشدة فتفاجأنا بفقرات مضحكة تتشابه مع فقرات برنامج (تلي ماتش) الالماني التي كانت تبث في قناة السودان كل جمعة في السابق..!!

* نزل نصر الدين الشغيل الى ارضية الملعب بالرقم (17) في الوقت الذي كان هنالك لاعب آخر هو صديق عبد القادر يرتدي ذات الرقم في مشهد غريب حكى بعمق حجم التخبط الذي تعيشه انديتنا..!!

* ولمعالجة الموضوع تم اجراء تبديل أكثر غرابة على رقم قميص الشغيل ليصبح (171) في بادرة هي الأولى في ملاعبنا..!!

* خطأ ساذج مثل ذلك لا ندري كيف مر على الجهاز الاداري بنادي يفترض انه كبير وقيادي في حجم ومكانة وتاريخ الهلال العاصمي..!!

* اما التعليق فقد اصابنا بالضحك الهستيري خاصة وانه جاء على طريقة الستينيات: (كورة عاااااااااااااااااااااااااااالية).. (تمريرة طووووووووووووووووووويلة).. (ياسلاااااااااااااااااااام).. هذا بخلاف الاخطاء في اسماء اللاعبين..!!

* تخريمة أولى: فكرة مباراة دعم المجهود الحربي حققت نجاحاً ساحقاً من الناحية الجماهيرية لكنها وفي ذات الوقت فشلت في الجوانب الادارية والنقل الحي على الهواء مباشرة..!!

* تخريمة ثانية: نعلم ان الحكم على مستوى لاعب من مباراة واحدة لن يكون منصفاً.. وكل امنياتنا ان لا يتحول (بامبما) الى (بُمبا)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019