• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1322
محمد كامل سعيد
مرحباً بسياسة الانضباط في المريخ..!!
* جميل ان يعلن مجلس ادارة نادي المريخ اتباع سياسة الانضباط خلال الفترة المقبلة خاصة بعد ان تسببت الفوضى وغياب الحساب في تراجع وتواضع المستوى العام للفريق..!!

* الحديث عن تطبيق الانضباط فيه اعتراف مباشر بضياع هيبة المجلس.. ولعل المحك الحقيقي سيكون خلال الايام المقبلة خاصة وان هنالك تحركات بدأت في اتجاه عودة البيه الحضري الى المريخ..!!

* البيه سيكون هو أول من يجب على المجلس تطبيق سياسة الانضباط عليه خاصة بعد التصريحات التي هاجم فيها المريخ والسودان وحملت اساءات عديدة مباشرة وغير مباشرة..!!

* تطبيق الانضباط يجب ان يكون على المحترفين الذين اعتادوا على التأخر في العودة سواء في بداية الموسم او منتصفه.. وها هي الايام ستكشف لنا صدق مجلس المريخ من عدمه..!!

* لا ولن نستبق الاحداث ونؤكد ان كلام المجلس المريخي سينهار في أول منعطف بل سننتظر قادم الايام التي ستثبت ما اذا كان المجلس جاداً في بناء فريق للمسقبل ام لا..؟!!

* عودة الحضري دون مساءلة عن التجاوزات التي بدرت منه يعني ان كلام المجلس سيتبخر مع الهواء..!!

* فرض هيبة المجلس والنادي يجب ان تكون بدايتها مع البيه بإجلاسه احتياطياً من جانب الجهاز الفني.. ولكن هل يستطيع الكوكي الاقدام على تلك الخطوة..؟!!

* السير في اتجاه سياسة التغيير التي انتظمت النادي الاحمر يجب ان تتواصل بداية من الانضباط مع كل اللاعبين بلا استثناء..!!

* نتمتى ان ينجح المجلس في اعادة هيبة النادي ليؤكد ان المريخ يعلو ولا يعلى عليه ولا لن يكون في يوم من الايام صغيراً امام احد اللاعبين مهما بلغت شهرته ونجوميته..!!

* ان المال السايب وغياب سياسة الثواب والعقاب والدلع المبالغ فيه من جانب الاعضاء والاعلام تجاه العديد من اللاعبين هو الذي أهدر على المريخ وضعيته كنادي قيادي..!!

* ثقة الاعضاء الجدد في الشباب الذين انضموا مؤخراً للكشوفات يجب ان تكون بداية الثورة الحقيقية للسير في الاتجاه الصحيح..!!

* يفترض ان يسعى المجلس الى تأكيد حقيقة ان الانضمام للمريخ فيه شرف لأي لاعب بدلاً من المفهوم الخاطئ السائد حالياً وبذلك نبدأ اعادة الاحمر سيرته الأولى..!!

* وداعاً لسياسة (الطبطبة) والمجاملة ومرحباً بكل الراغبين في خدمة الكيان بالصورة المثالية المطلوبة سواء لاعبين او اداريين او اعلاميين او مشجعين..!!

* تخريمة أولى: ماذا سيستفيد المريخ من المشاركة في الدورة الرباعية الودية بقطر خاصة وان الفرق المشاركة فيها متواضعة المستوى ولا تملك الوضعية التي تناسب المريخ..!!

* تخريمة ثانية: تنمنى ان يتراجع مجلس المريخ عن المشاركة في الدورة اياها وان يكتفي بمباريات ودية مع اندية المقدمة القطرية خلال المعسكر المغلق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019