• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
خليفة

وقس على ذلك

خليفة

 4  0  2235
خليفة
وقس على ذلك
hassanomr@yahoo.com
لجنة اعتزال العجب
جاء في الأخبار أن المريخ كوّن لجنة من عشرين شخصاً بغرض اقناع قائد الفريق فيصل العجب بالاعتزال في خطوة تهدف أول ماتهدف إلى تجنب اتخاذ القرار الصعب بالاستغناء عن لاعب دافع عن ألوان الفريق لخمسة عشر عاماً نجح من خلالها في تقديم عصارة فنه وخلاصة ابداعه في المستطيل الأخضر، وللعجب في محراب العشق الأحمر سِفر خالد بعد أن فضّل جنوب العرضة على شمالها وهو الذي كان لانتقاله من ناديه السابق كوبر قصة سارت بذكرها الركبان وقتذاك رغم وسمه (بهلالية) لم ينكرها وإن لم يعترف بها صراحة وهو الذي بلغت درجة الاحتفاء به حداً جعل الجماهير تخلع عليه من الألقاب والأوصاف مالم تخلعه على لاعب من قبل.
فيصل العجب لاعب لاتملك إلاّ أن تحترمه فهو لاعب فذ صاحب مهارات فائقة وحساسية مفرطة تجاه الشباك، وفوق هذا وذاك هو لاعب مهذب وخلوق حسن التعامل مع الجميع، كانت له سنوات نضرة مع المريخ وأسهم بشكل وافر مع زملائه اللاعبين في اعداة المنتخب إلى التحليق في النهائيات الإفريقية بعد غياب طويل بأهدافه الحاسمة ومشاركاته الفاعلة مع صقور الجديان في تصفيات كأس أمم إفريقيا بغانا عام 2008، ومع أنّ تيرموتر أداء الملك قد انخفض خلال السنوات الماضية إلاّ أنّه ظل باقياً في الكشف الأحمر وإن لم يقترن هذا البقاء بمشاركة ميدانية بعد أن تراجعت حظوظه في اقتحام التشكيلة.
الملك فيصل نجم من ذهب وكان الظن أن يقوده عقله الراجح وفكره الثاقب إلى اتخاذ القرار الذي كُوّنت له لجنة وهو قرار الاعتزال، لأنّ الحقيقة تقول أنّ قيمة العجب الفنية قد تناقصت بعوامل عدة أقلّها البعد عن المشاركة مع الفريق بسبب الرأي الفني السالب وغير المعلن للمدربين المتعاقبين الذين جعلوا مشاركته تحت شعار غب وزر غباً تزدد حباً، وربما كان العجب في طريقه لاتخاذ القرار لولا تسجيل لاعب يفوقه سناً ويزيد عليه عمراً في الملاعب على أقل تقدير ونعني باللاعب قائد الهلال السابق هيثم مصطفى الذي جعل الحديث عن اعتزال العجب حديثاً بعيداً عن معطيات المنطق والواقع.
بالعاطفة يبقى شطب العجب أمراً صعباً وهو مايدفعنا لأنّ نطالب نجمنا المحبوب بإعلان القرار حتى ينتهي مشواره مع المريخ بيده لابيد عمرو، وإن كان يرى في نفسه قدرة على العطاء ورغبة في الاستمرارية فإنّ ماسيقدّمه في مشواره الجديد إن اختار الاستمرار بعيداً عن المريخ لن يكون قطرة في بحر عطائه الزاخر مع النادي الأحمر، ويمكن لفيصل العجب أن يمشي من جديد لكن خطواته ستكون إلى الخلف هذه المرة، ولأننا نرجو له حسن الخاتمة ونخشى عليه من الاعتزال أب رماداً شح نضم صوتنا إلى الأصوات التي تطالبه بالرحيل فما للمرء خيرٌ في حياةٍ إذا ماعُدّ من سقط المتاع.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خليفة
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Haythem 06-04-2013 12:0
    يا حسن عمر خليفه.. هيثم اصغر من فيصل باربع سنوات العجب من مواليد 1973 وهيثم مولود سنة 1977...هذا الكلام حقيقي لمن يريد ان يعرف.. اسالو دفعة هيثم في مدارس بحري ودفعة العجب في روابط كوبر..
  • #2
    أوقجي 06-04-2013 12:0
    قلت كلام طيب لكن مسحته كله بآخر كلمتين وكأنك تقول له أنت الان من سقط المتاع ولا حاجة للناس بك فاولي لك أن تستقيل ولا تتثاقل. هذا القول كثير على لاعب مثل العجب ولذلك المريخ حريص على أن يمضي العجب لشأنه راضيا مرضيا ولكنكم تريدون أن يفعل بالملك ما فعلتم بالبرنس. عرفناك هاديا متمكنا في كتاباتك فما الذي حدث لك اليوم.
  • #3
    عاشق الهلال 06-04-2013 09:0
    ( فما للمرء خير فى حياة اذا ما عد من سقط المتاع ) ،،، عبارة تبارى ما ذكره سكرتير المريخ فى حق اللاعب،،، ارى انه الوقت المناسب للعجب لاعلان الاعتزال و لكن مخاطبته و بهذه الكلمات و عبر الاعلام تعتبر سقطة صحفى نادر السقطات ،،، العجب لاعب خلوق ورغم هلاليتى الا اننى من اكثر الناس اعجابا بفنه و سلوكه داخل و خارج الميدان وهو بهذا يشكل مثالا للرياضى فالواجب يقتضى ان تكون لجان الدعوة للاعتزال فى منتهى السرية حفاظا على كرامته لا بعد ان تعلن الدعوه للاعتزال عبر الصحف ،،، اليس غريبا ان يدعى العجب للاعتزال بحكم عامل السن و يظل كابتنه فى الفريق القومى شابا!!!!
  • #4
    ابو مازن - الدمـــــــــام 06-04-2013 08:0
    الاخ حسن ... لك التحية ... وبعد ،،، أقل ما يقال عما ذهبت اليه أنه كلام عقل وفهم ... ســــــلام،،،،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019