• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1786
محمد كامل سعيد
مدرب الهلال الجديد.. العربة امام الحصان..!!

* نتابع بإستغراب شديد تردد مجلس ادارة نادي الهلال في حسم ملف التدريب الذي في ما يبدو انه سيسير على ذات خطوات الفشل التي صاحبت اكمال تسجيل بعض الأجانب خلال التسجيلات الرئيسية السابقة..!!



* المدرب الجديد يحتاج لمعرفة امكانيات لاعبي الفريق قبل ان يتقدم بتوصياته المتعلقة بطريقة دعم الصفوف.. والتردد الذي يعيشه مجلس الهلال حالياً سيفوت فرصة الترميم بطريقة فنية خلال التسجيلات التكميلية المرتقبة..!!



* الحقيقة ان كل ما يتردد عن تسجيلات القمة وانها تتم بطريقة فنية ما هو الا محض افتراء يردده اعضاء مجالس الادارات وبعض الاعلاميين كل ستة أشهر بطريقة ببغانية لأن الكل يعلم ان الشطب والتسجيل اداري..!!



* كانت امام مجلس الهلال فرصة ذهبية منذ اقالة غارزيتو للتعاقد مع مدرب تتاح له فرصة متابعة الفريق خلال الاسابيع الاخيرة بالدورة الأولى حتى يكون الفكرة اللازمة التي تمنحه فرصة تحديد طريقة الترميم..!!



* مجلس الهلال وعلى طريقة الفشل السابقة (نام في العسل) وتناسى موضوع المدرب ليخوض فترة التسجيلات التكميلية برؤية الاعضاء الذين سيتبعون اهوائهم في ثم يأتي المدرب الجديد ويجد نفسه امام الامر الواقع..!!



* غياب النظرة الفنية عن تسجيلات اي فريق في العالم سيخلف بالتأكيد العديد من الثغرات التي لن يكون هنالك مجال لتعديلها الا في التسجيلات الرئيسية القادمة..!!



* ملخص ما ذكرناه ظل يحدث على الدوام في المريخ والهلال حيث يجد المدرب الجديد نفسه امام واقع صعب مطلوب منه التعامل معه وتحقيق النتائج الجيدة..!!



* ما يحدث في الهلال هذه الايام حدث من قبل في المريخ مع المدرب الجديد التونسي الكوكي الذي اعلن صراحة رأيه السلبي في المحترفين الأجانب..!!



* سيتعاقد الهلال مع المدرب الجديد بعد ان يقوم المجلس بالاشراف على التسجيلات برؤيته الادارية وهو بذلك سيضع الحصان امام العربة..!!



* وما ستخلفه النظرة الادارية في التسجيلات من سلبيات لن يكون بمقدور المدرب الجديد تغييره الاّ في التسجيلات الرئيسية وهنا سيكون الهجوم كل الهجوم على المدرب الذي تؤكد قرائن الأحوال براءته من الاخطاء التي ستحدث..!!



* ان ما يحدث ما هو الاّ تكرار ممل للاخطاء الادارية التي اقعدت كرتنا السودانية وظلت تحرمها من التقدم في المسابقات الخارجية..!!



* الاعلام الرياضي لا يزال في طور الترشيحات التي تعدت عشرة مدربين ما بين العربي والاوروبي ولا احد يفكر في تناول سبليات تأخر التعاقد مع المدرب الجديد..!!



* تخريمة أولى: الاخطاء التي ذكرناها الى جانب عقلية اللاعب السوداني تجعل مهمة مدرب في قامة البرتغالي مورينو مستحيلة اذا ما عمل في تدريب المريخ او الهلال..!!



* تخريمة ثانية: المدرب الاجنبي برئ من تراجع فرقنا وتواضعها..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شمس الدين 05-30-2013 04:0
    والله ما عارف يعملو ليكم شنو مرات إدارة ومرات لاعبين ومرات سيد الفول
  • #2
    azmi 05-30-2013 03:0
    وإنت مالك ومال الهلال خليك مع العودة الظافرة للوالي ومع عودي ديجانقو .... أقصد الحضري
  • #3
    Abu Areej 05-30-2013 08:0
    البيه راجع يا استاذ اكراماً للوالي- شفت المغصة دي كيف؟؟؟ مرسي بن المعلم الزيناتي انهزم يا رجالة..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019