• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1774
محمد كامل سعيد
اشاعات.. اشاعات..!!

* انتهت مباريات الدورة الأولى للدوري الممتاز لكرة القدم ووجدت جل الاصدارات الرياضية نفسها تعاني الفراغ من توقف المنافسات والتمارين..!!



* مباراة المريخ والاهلي المصري صارت هي الحدث الأبرز في ساحة كرة القدم السودانية لكن ذلك لن يكون كافياً لسد مساحات الصفحات الرياضية ولابد من مخرج..!!



* الحدث القادم هو التسجيلات الصيفية.. اذن لابد من الاجتهاد واشعال النيران ولو بالاشاعات والكذب خاصة وان الرقابة غائبة وذاكرة القراء (خربة) ودائماً ما تبخر الوعود السارة والبشريات السعيدة..!!



* ينسى معظم من يكتبون في الصحف الرياضية ما تناولوه من وعود كاذبة قبل خمسة أشهر قبل بداية التسجيلات الشتوية.. ولذلك نجدهم على استعداد لإعادة سيناريوهات التخدير الخربة..!!



* لا يمضي يوم الا ونتابع عشرات الترشيحات في الصحف عن محترفين أجانب يتمتعون بـ(القدارت الخارقة والامكانيات المهولة) التي سيحولون بها واقع المريخ والهلال الى الأفضل..!!



* المهاجم الايفواري الخارق، وترسانة الدفاع الفولاذي، وصانع الالعاب الساحر، وغير ذلك الكثير من العبارات التي لا تخرج عن كونها (اشاعات) القصد منها مسايرة السوق..!!



* لا احد يتذكر الفشل الدائم الذي لصفقات المحترفين الذين يأتون الى بلادي ويلهفون دولاراتنا ويغادرون دون ان يقدموا ما يشفع لهم..!!



* امامنا الان العديد من التجارب الفاشلة لـ(كوتة) من اللاعبين الذين لا يستحقون ان نطلق عليهم صفة المحترفين.. تعاقد معهم المريخ والهلال على ذات الطريقة التي نتابعها هذه الايام..!!



* الايام وحدها تكون كفيلة بفضح حقيقتهم وكشف مستوياتهم المتواضعة.. وفي الاتجاه الآخر تثبت كل تجربة اننا لا نفقه شيئاً في ملف الاحتراف الحقيقي..!!



* لاعب محترف فاشل يرشح زميلاً له فتقوم الدنيا ولا تقعد ويسير الجميع في اتجاه ان الوافد الجديد سيحل كل المشاكل الفينة بالفريق الفلاني..!!



* وتمر الايام وتكشف الايام والتجارب العملية كذب الاشاعات.. وتأتي فترة الانتقالات الرئيسية ونكون على موعد مع ذات الاسطوانة المشروخة ونفس السيناريو المكرور الممل..!!



* المرشحون للانضمام للمريخ والهلال لا ولن يخرجوا عن دائرة الفشل التي حاصرت مكسيم وسنكارا.. سيلماني.. سانيه وموانزا وغيرهم من الذين مروا على كشوفات الفريقين مرور الكرام خلال السنوات الماضية..!!



* ان الحقيقة التي يتهرب منها الجميع تتمثل في ان الفريقين الكبيرين اسماً المريخ والهلال لا يستعينان بالمحترفين الاجانب الا لهزيمة فرق الدوري الممتاز..!!



* تخريمة أولى: بصمة اللاعب الاجنبي في مسيرة الفرق السودانية غائبة تماماً خاصة على الصعيد الخارجي بدليل السقوط المتواصل لأنديتنا في المسابقات الافريقية والاقليمية..!!



* تخريمة ثانية: الأموال الخرافية التي تُصرف على الاجانب الفاشلين الأولى لها ان توظف وتوجه للاهتمام بالناشئين والشباب وتأهيل الملاعب.. ولنا عودة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين سيد وديدي 05-29-2013 11:0
    صدقت في كل كلمة قلتها في حق المحترفين. وازيدك علماً بأن نادي القرن فريق الاهلي المصري به محترف واحد (دومنيك دي سيلفا) ويجلس في كنبة الاحتياطي ونحن في السودان كل ستة أشهر نسجل كوتة ونشطب كونة. فلماذا لا يتم انتقاء المحترف بدقة وبعيون فنية والصبر عليهم لعدة سنين ولماذا يتم التسجيل كل ستة أشهر. فلان الفرق السعودية الاهلي والاتحاد يعتمدون على لاعبين وطنيين صغار يحدثون الفارق اكثر من الاجانب. لان الصغار لديهم طموح اكثر من الكبار
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019