• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 4  0  1805
محمد كامل سعيد
(ترزي) البنك..!!

* وصلت الخرطوم أمس بعثة فريق الكرة بالنادي الاهلي المصري تمهيداً لملاقاة المريخ اليوم في مباراة قالوا انها (تكريمية) غاب عنها المكرم الأبرز حسام البدري بأمر ادارة بطل افريقيا..!!



* وبدون اي مقدمات.. ورغم الجفوة والتصريحات و(الفسخ) من طرف واحد تفاجأنا بوصول البيه للخرطوم.. وقبل ان نكمل تساؤلنا عن سبب التنازل المفاجئ جاءت الاجابة كالتالي: لأنه وجد فرصة الرد على الاهلاوية الذين رفضوا عودته للكشوفات..!!



* طبعاً المريخ، وكما يقول عادل امام، (متعودة دايماً) على القيام بدور مخلب القط للعديد من النجوم لتصفية حساباتهم القديمة وفي الذاكرة تسجيل هيثم وعلاء الدين والتعاقد مع البيه وغير ذلك الكثير..!!



* ادارة الاهلي المصري المحترمة لا تتعامل بالعواطف وشعارها (بزنس إذ بزنس) يعني زيارة الفريق الحالية للخرطوم اساسها الاستفادة المالية ولا يهم من هو الشخص المُكرم..!!



* زيارة ستعود على النادي بأكبر الفوائد المادية بعدما يورد المريخ لخزينة مجلس حسن حمدي (200) ألف دولار هذا بخلاف النثريات وتكاليف السفر من القاهرة الى الخرطوم وبالعكس والاقامة والاعاشة.. (والله يا بلاااااش)..!!



* (200) الف دولار، لم يتحصل عليها لاعبو الاهلي بعد الفوز بكأس افريقيا على حساب الترجي في تونس، ستساهم بلاشك في انفراج الازمة المالية الطاحنة التي يعيشها النادي..!!



* الغريب ان البيه وصل الخرطوم للمشاركة في المهرجان وهو الذي رفض رفضاَ قاطعاً الحضور للمثول امام لجنة اللاعبين غير الهواة..!!



* والأغرب ان يقوم مجلس المريخ باستقبال اللاعب ناسياً او متناسياً كل الاساءات التي قالها في حق النادي ورجاله خلال الاسابيع القليلة الماضية عبر اجهزة الاعلام..!!



* تناولت بعض الاصدارات المصرية بـ(تهكمها) المعروف تفاصيل سفر الاهلي الى الخرطوم.. وعلقت بكل السخرية على المهرجان التكريمي (مدفوع القيمة)..!!



* لم يتبقى للاشقاء في شمال الوادي غير وصف الرئيس المُكرم بـ(ترزي البنك) الذي يقوم بـ(تفصيل العملات) على مزاجه وبالطريقة التي يريدها...!!



* يعني ممكن يقوم الترزي بتفصيل (500) ألف دولار بالتمام والكمال ويتولى توزيعها على هواه دون ان يتعرض للمساءلة من اي جهة..!!



* هنيئاً للاهلي ومجلس ادارته بدولاراتنا بعدما ظللنا وطوال السنوات الماضية نقدم في كل يوم العديد من الأدلة التي تؤكد فشلنا في توظيفها بالطريقة الـ(سليمة)..!!



* واتمنى ان لا يسألني احد عن (سليمة) هذه لأنني سأقول له انها (بائعة اللبن)..!!



* تخريمة أولى: البيه لبس (وش) الفهلوة وحضر الى الخرطوم.. وما ان تنتهي مباراة اليوم سيعود لإرتداء الوجه الثاني الذي يعرفه اعضاء مجلس ادارة نادي المريخ..!!



* تخريمة ثانية: سؤال اعتراضي: اين مصطفى الأغا مقدم البرنامج (اياه) من حفل التكريم الذي سيقام اليوم..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 05-31-2013 01:0
    تخريمة .. لعلمك البيه الان مجتمع مع سي جمال الوالي بقصره الفخيم لطي صحفة الماضي لعودته للوقوف بين الخشبات الثلاثة .. دنيا دنيا دنيا . من يهن يسهل الهوان عليه .. منكم لله ...
  • #2
    بدوي 05-31-2013 10:0
    انت تمام التمام. نرجو من المطبلاتية ان يردوا على استفساراتك.
  • #3
    بدوي 05-31-2013 10:0
    انت تمام التمام. نرجو من المطبلاتية ان يردوا على استفساراتك.
  • #4
    ابوحسن 05-31-2013 10:0
    والله يااستاذ الترزي هو الحضري يفصل في مريخكم كيفما يشاء والفاتحة على روح ناديكم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019