• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1425
محمد كامل سعيد
المشطوبان وقضية البيه الهارب..!!

* يؤدي الهلال اليوم مباراته الثامنة في الدوري الممتاز امام هلال كادوقلي بام درمان.. ولعل القاعدة الجماهيرية، المنتظر عودتها، موعودة بالمتعة في مواجهة اليوم خاصة بعد المستوى المتميز الذي شهدنا عليه اسود الجبال منذ بداية الموسم الحالي..!!

* الهلال تعرض لـ(زنقة) في المباراة السابقة امام النسور.. واعتقد ان ذات الظرف السابق يمكن ان يتكرر اليوم.. كما يمكننا متابعة عودة الجماهير الى المدرجات على الأقل ولو من باب التأكيد على اننا شعب سريع النسيان..!!

* الشعب الطيب لن يتأخر في العودة للمدرجات خاصة وان كرة القدم السودانيةـ ورغم تخلفها، تعتبر هي المتنفس الوحيد له والملجأ الآمن من الظروف الصعبة التي يعيشها..!!

* نتمنى ان يتفهم لاعبو المريخ والهلال ويعووا حجم الارتباط الخرافي للجماهير بكرة القدم.. ويجتهدوا لأجل اسعاد الحشود الكبيرة التي تحرص على الاقتطاع من قوت اولادها لأجل مشاهدتهم من داخل الاستاد..!!

محمد نور وهيثم مصطفى:

* تابعت باهتمام الاحداث الاخيرة التي شهدها نادي الاتحاد السعودي والمتعلقة بالاستغناء عن خدمات القائد محمد نور الذي انضم أمس لكشوفات النصر السعودي في خطوة كادت ان تتطابق مع ما حدث لهيثم مصطفى..!!

* نعلم ان الفوارق كبيرة وخرافية بين اللاعبين لأن ما حققه نور مع الاتحاد والمنتخب السعودي لا يقارن مع ما قدمه هيثم مع الهلال ومنتخب الصقور..!!

* القاسم المشترك ان كلا اللاعبين اعتقد انه أكبر من الادارة وحاول استغلال شعبيته الجماهيرية واستخدامها كأداة ضغط على المجلس والاجهزة الفنية المتعاقبة..!!

* الشجاعة كانت هي القاسم المشترك في القرار الذي صدر بحق اللاعبين من جانب الادارة.. واعتقد ن الثنائي المشطوب مسحا تاريخهما الذي امتد لسنوات سواء في الاتحاد السعودي او الهلال السوداني..!!

* مع مراعاة الفارق الكبير في حجم التعصب الذي تتعامل به الاصدارات الرياضية والجماهير في السودان والسعودية على الأقل ولو من باب ان الصحافة الرياضية السعودية لا تمارس التعصب على الطريقة السودانية..!!

البيه الهارب:

* نسي كل المريخاب بما فيهم اعضاء مجلس الادارة ما حدث في موضوع الحارس الهارب عصام الحضري.. وظلت قرارات المجلس محلك سر..!!

* البيه يعلم تمام العلم ان مرور الوقت يصب في مصلحته وهو يترقب قدوم شهر يونيو للتحرك عملياً لأجل (فسخ) العقد مع المريخ..!!

* مرور الايام اثبت ان قرارات المجلس المريخي لا تساوي ثمن الحبر الذي كتبت به لأن البيه لا ولن يدفع ولا مليم للمريخ وسيغادر الى مصر تنفيذاً لوصية (مامته) رضي المريخ او رفض..!!

* جماهير المريخ واعلامه الهدام واعضاء المجلس نسيوا او تناوسوا الموضوع تماماً لنتأكد عملياً من ان خطوة التعاقد مع البيه كانت خاطئة منذ البداية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمدين2020 04-16-2013 02:0
    تمت مخالصة بين النجم الأول بالمملكة العربية السعودية اللاعب الفذ محمد نور و عميد الاندية السعودية نادي الاتحاد بعد 17 سنة قضاها اللاعب بالنادي و حقق معه 11 بطولة محلية و لقب دوري ابطال آسيا مرتين و كأس الكؤوس الآسيوية مرة واحدة و لعب في كأس العالم للأندية و فاز بكأس الخليج مرة واحدة وكأس العرب مرة واحدة و كأس السوبر السعودي المصري مرتين. ترجل نور افضل لاعب سعودي حاليا بالانجازات وبالموهبة كما يعتبر احد افضل اللاعبين فى تاريخ الكرة السعودية بعد 17 سنة و كل هذه الانجازات بعد ان قامت ادارة النادي بابعاده عن الفريق و منحه اجازة حتى نهاية الموسم ومعه النجمان حمد المنتشري و رضا تكر بالاضافة الى ايقاف مبروك زايد و راشد الريهب لنهاية الموسم لعدم انضباطهما. ترجل اللاعب ولم نر لطم الخدود و شق الجيوب و محاولات الانتحار واحتلال النادي و الأبراج ... فرق
  • #2
    حنفي بدر 04-16-2013 01:0
    والفرق الشاسع ولا مقارنة بين محمد نور وهيثم سيطرة ( كما تسميه ) ان الاول سيتقاضي في كل مباراة مع النصر السعودي 10 ألف ريا ل حوالي (6ر26) ألف دولار كلاعب هاوى حتى نهاية الموسم وهو نفس المبلغ تقاضاه هيثم سيطرة لموسمين بالمريخ 200 مليون جنيه حوالي ( 4ر29) ألف دولار ... فرق .. فرق
  • #3
    بدرالدين السيد عمر 04-16-2013 12:0
    ومازال محمد كامل يكتب بدوافع شخصية ربنا يشفيك من مرض هيثم محمد نور قدم للمنتخب ووالاتحاد لان محمد نور يلعب مع مجموعة ليس فيها بوى ولاخالد بخيت ولا البرير وهيثم قدم للهلال والمنتخب ولا ينكر ذالك الا انسان مريض وحاقد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019