• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1551
محمد كامل سعيد
سكة (اللي يروح ما يرجعش)..!!

* في الأخبار ان رئيس المريخ (السابق) جمال الوالي قام بتسليم كل لاعب من المحترفين الأجانب مبلغ (500) دولار لأجل اشتراء أبسط الاحتياجات اليومية.. وكالعادة فقد وجدت الخطوة اياها قبولاً كبيراً من المريخاب..!!



* كتبنا قبل ايام وأكدنا ان غياب المحترفين عن تدريبات المريخ وتمردهم كان بسبب تأخر رواتبهم وأعلنا بأن هنالك اضراب من جانب كليتشي، عميد الأفارقة، وبقية الأجانب..!!



* في اليوم التالي لخبر الإضراب خرجت علينا بعض الاصدارات لتنفي التمرد مؤكدة ان الأجانب غابوا عن التدريبات نسبة لعدم علمهم بمكان ومواعيد التدريب..!!



* (هبة) الرئيس المستقيل، والتي تعتبر فرصة ذهبية لا ولن يفوتها أصحاب المصالح الخاصة، أكدت وجود اشكالية مالية بالنسبة للأجانب وبالتالي وبطريقة غير مباشرة ثبّت (المطبلاتية)، دون قصد، حقيقة التمرد..!!



* لا ادري لماذا يسمح مجلس المريخ الموقر بتلك التدخلات من جانب الرئيس المستقيل ثم يأتي بعد ذلك ليعلن مقدرته على تسيير كل الأمور خاصة المالية..!!



* مساهمات الوالي في حل الاشكاليات المالية التي تعترض المريخ سواء بالنسبة للاعبين او افراد الجهاز الفني تضع المجلس في حرج شديد وتظهر ضعفه امام الجميع خاصة اللاعبين..!!



* وفي الاتجاه الآخر تصب في رصيد الوالي الذي يعلم تمام العلم ان ما يدفعه اليوم سيقوي فرصته ويفربه من العودة الى رئاسة النادي..!!



* يدفع الوالي (متى ما شاء).. ويرفض حل بعض الاشكاليات بـ(مزاجه).. ولعل ما حدث في موضوع بعثة الفريق الانجولي ليبولو الذي حجز افراده بالفندق نسبة لعدم سداد تكاليف الإقامة يدلل على تلك الحقيقة..!!



* نعم رفض الوالي المساهمة في دفع فاتورة اقامة ليبولو.. وكاد الأمر ان يتطور لولا التعهد السريع الذي تم تقديمه من مجلس المريخ لإدارة الفندق..!!



* غير ما حدث لبعثة ليبولو هنالك العديد من الاشكاليات التي كان فندق ابشر مسرحاً لها وقام ببطولتها البيه الهارب والجهاز الفني للمريخ والذي وصل لحد طردهم من الفندق..!!



* هوان مجلس المريخ الحالي هو الذي يسمح لأموال الوالي بالتمدد مع العلم ان الامكانيات الخرافية للمريخ تؤهله لتغطية كل النفقات دون الحاجة لـ(مد اليد)..!!



* غياب الدعم من الدولة وجهل جل الاداريين، سواء في المريخ او الهلال، هو الذي يشجع الاندية على السير في سكة (الاستسلام لجيوب) الراس مالية..!!



* انها (سكة اللى يروح ما يرجعش) او كما يقول الاشقاء في شمال الوادي.. والمؤسف في الأمر اننا فقدنا اي بارقة أمل في نهاية هذا المسلسل الممل..!!



* خرجت انديتنا السودانية من مسار الاستثمار ولن تعود قريباً لأن الوضع القاتم الحالي لا يبشر ولا يطمئن..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 04-17-2013 12:0
    يا اخي انت فاكر انو الوالي لمن يدفع عشان يقوي فرصته للعودة !!! . يا بني آدم هو لو داير يعود في حد بعترض او يقف امامة !؟ انت بتفكر كيف هو كل المريخاب الان يريدون رجوع الوالي عاجلا . والله دي محن ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019