• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1449
محمد كامل سعيد
التحريف.. وواقع المريخ المخيف..!!

* غاب أجانب المريخ، بربطة المعلم، عن تدريب الفريق أمس الأول.. وكالعادة تسرب السبب الحقيقي للغياب والمتمثل في تأخر المجلس عن دفع المستحقات الى بعض الصحف..!!



* وقبل مرور ساعات على الغياب المريب للأجانب خرجت علينا العديد من الصحف نافية تمرد المحترفين ومعلنة انهم تحججوا بعدم معرفتهم لمواعيد التدريب..!!



* ولو سلمنا جدلاً بأن ذلك السبب هو العذر الحقيقي للغياب فان الطامةس تكون أكبر لأن المسئولية تقع على عاتق دائرة الكرة التي يستحق افرادها العقاب من جانب المجلس..!!



* المنطق يؤكد ان الاعلام (الهدام) ونظيره (السالب) ظلا وعلى الدوام يساهمان بمداراتهم في تراجع المريخ وتواضع مستوى المريخ..!!



* ويساهم غياب الشفافية وتغبيش الحقيقة في دعم اللاعبين، الوطنيين والأجانب، ويشجعهم على المزيد من التسيب لأنهم يجدون أنفسهم أكبر من العقاب بعدما تتضاءل هيبة المجلس امامهم..!!



* اعتقد ان وصول اشكالية البيه الحضري الى الطريق المسدود الحالي حدث بسبب تواطؤ الاعلام الهدام ولهثه لتغييب الحقيقة بأسلوب غريب لا علاقة له بالمهنية..!!



* ان ما حدث ويحدث في موضوع اللاعبين الأجانب سواء في المريخ او الهلال علاقته مباشرة بجهل جل قادة الاعلام بأبجديات العمل الاحترافي..!!



* وغياب المهنية يحول الكاتب الى مشجع يأتمر ويتحرك على حسب اللون الذي يشجعه فنجده يدافع عن الاحمر والازرق بالحق والباطل..!!



* حادثة (تمرد الأجانب) في المريخ ما هي الا تأكيد عملي على ان جل الاعلاميين في المريخ انما هم منقادون لا حول لهم ولا قوة يمارسون سياسة الانقياد في منظومة القطيع..!!



* سياسة القطيع لتي حولت جل الاصدارات الحمراء الى نشرات مختصة في تتناول الايجابيات في النادي.. وحتى السلبيات نجدهم يملكون القدرة على تحويلها الى ايجابيات..!!



* يتمرد الحضري فنجد جل الاعلاميين يهرولون لإيجاد الاعذار حتى ولو كانت واهية.. يعترض العجب فنتابعهم يتعمدون تناول الحدث ويسابقون الزمن لإقناعه بالعودة..!!



* يسئ البيه للمريخ والسودان فيصمت الجميع ويجد المجلس نفسه مجبوراً على اتخاذ اجراءات شكلية وقرارت صورية..!!



* يتهرب يسين من التمارين وذات الشئ يفعله أكرم ثم يتجاوز الجميع تلك السقطات وتُحل الاشكاليات في سرية تامة وتمضي الأمور وكأن شيئاً لم يكن..!!



* من يخرج عن المسار المرسوم من الاعلاميين يجد نفسه خارج (القطيع) جالساً على الرصيف يشكو لطوب الارض..!!



* انها الصورة الحقيقة التي يعيشها المريخ منذ سنوات ورغم علم الجميع بتفاصيلها الا انهم لا يملون الكذب على المتابعين..!!



* سياسة التحريف تجعل واقع المريخ مخيف.. والقادم سيكون أكثر سواداً سواء استمر المجلس الحالي او عاد الرئيس الطوالي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019