• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1339
محمد كامل سعيد
مجلس الهلال (يتجمّل)..!!

* ملأ البرير الدنيا ضجيجاً باستقالته المزعومة عقب سقوط الهلال امام سيوي العاجي.. وثبت مع الايام ان الاستقالة ما هي الا (تهويش) والسلام..!!



* وبذات الطريقة التي كان يتعامل بها صلاح ادريس سمعنا عن استقالة البرير التي لم تخرج عن دائرة (الكلام الساكت)..!!



* وبعد انتهاء صدمة السقوط الافريقي وفوز الهلال على النسور وصدارته للدوري واقتراب موعد دفع حقوق الأجانب يوسف محمد وايفوسا والمدرب البرازيلي كامبوس خرج علينا المجلس الهلالي بـ(حدوتة) جديدة لنج..!!



* عضو مجلس الهلال هاشم ملاح تحدث بمنطق غريب لوزير الشباب بالخرطوم عبر برنامج (راي رياضي) بالنيلين..!!



* وأعلن عدم مسئولية المجلس الحالي عن متأخرات الاجانب.. وطالب وزارة الشباب والرياضة بالخرطوم التدخل لإنقاذ الهلال من قرار التجميد المنتظر من الفيفا..!!



* نسي العضو الهمام او تناسى انهم في المجلس الحالي تسلموا قيادة النادي في وقت كانت فيه الاشكالية الحالية موجودة ولم يتعاملوا معها الا بعدما أحسوا انها ربما تخدم مصالحهم وتكتب عمراً جديداً للمجلس المنهار..!!



* لقد مارس ملاح سياسة (تخويف) الوزير من الخطر الداهم والمتعلق بقرار الايقاف الذي سيصدر في حق النادي من الفيفا خلال الـ(48) ساعة القادمة..!!



* وقال من بين ما قال: نطالب الوزارة الولائية انقاذ الهلال والقيام بدفع الغرامة.. (عشان ايه)..؟!! عشان البرير يتراجع عن الاستقالة ويعود وكأن شيئاً لم يكن..!!



* لقد ظل مجلس الهلال يتجاهل الحل الودي للاشكاليات التي تطورت وصارت الآن تهدد النادي بالتجميد.. ولم يتعامل معها بالجدية المطلوبة منذ اليوم الاول لإستلام مسئولية قيادة الهلال..!!



* مع العلم ان الثلاثي الأجنبي الذي لجأ للفيفا لم يتخذ تلك الخطوة الا بعدما فشل في الحل بالطرق السلمية.. وآخر فرص الحل كانت متاحة امام المجلس في موضوع يوسف محمد الذي غادر السودان قبل اسابيع قليلة..!!



* ان المحاولات التي قام بها هاشم ملاح للتهرب من مسئولية المتأخرات المالية وتحميلها الى المجلس السابق انما هو دليل ادانة للمجلس الحالي..!!



* المجلس الحالي الذي صار يتخبط ويتعامل بارتباك واضح مع مشاكله بمحاولة اخلاء طرفه من الديون التي ليس بالحدث الجديد لأنها كانت قائمة وموجودة قبل تصدي الاعضاء الحاليون للمسئولية..!!



* امام مجلس البرير فرصة ذهبية لإنقاذ الهلال تتمثل في تقدم الاعضاء باستقالات جماعية عسى ولعل ان تكون تلك الخطوة هي التي تنقذ الهلال وتجعل الفيفا يمنح لجنة التسيير فرصة أخرى لسداد المديونية..!!



* مجلس الهلال يدعي الآن خوفه على مستقبل النادي وهو بتلك (الحركة) يكذب على نفسه و(يتجمّل).. ولنا عودة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد العزيز محمد سليمان 04-13-2013 04:0
    يا اخينا اترك مشاكل الهلال وشوف مشاكل فريقك وانا بختصر ليك واديك ليها عشان تكتب في واحدة منها . الرئيس المستقيل وعصام مسكين . الحارس الهارب الذي يطالب بحقوقة . مجلس الإدارة المسقيل والذي تفرغ للمشاكل بينهم . المدرب الهارب والذي يشكي قلة الفئران في النادي . المدرب الموجود الذي ليس له علاقة بالتدريب . المحترفين المواسير والذين يطالبون بحقوقم ويغيبون عن التمارين . اللاعبين المحليون انصاف المواهب والعجزة والذين ليس لديهم طموح . الملعب الذي اصيب بالثعلبة ولم يجد الرعاية . الجمهور صاحب الحجارة والذي ترك الفريق . والصحافة المريخية المضللة التي تنفخ في اللاعبين . يا زول كفاك ولا ازيدك !؟؟؟ ..
  • #2
    صلاحكو 04-13-2013 11:0
    والله اول مره اقراء ليك مقال موزون وجيد لكن بصراحة ما دام انت احمر من المفروض تنجر وسط معمعة المريخ واليوم كل كتاب المريخ لو ما اغلبهم يكتبون عن عصام مسكين الذي رمي جم اتهاماته علي جمال الوالي وانت تجري وراء اخبار الهلال وما ادراك ما مشاكل الهلال يا اخي ريح نفسك شوية وامشي شوف اليوم الثلاثي المحترفين في المريخ لماذا لم يحضروا تمرين امس بالله عليك ما ناقصين هم وزوجع انت ومزمزهواخرون مع احترامنا لبعض كتاب المريخ العظماء وعلي راسهم الكاتب الصحفي الممتاذ جدا عبد المجيد عبد الرزاق اطاله الله في عمره واتيهو الصحة والعافية0000
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019