• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024
ولاء مدني

مجلس (الحردانين)

ولاء مدني

 0  0  990
ولاء مدني
قدم رئيس نادي المريخ استقالته مرتين ( حرد مرتين) مره رجع والتانيه لسه التحنيس شغال.
وفي المره الثانيه حرد معاهو الباشمهندس همد وجمال الكيماوي .
اصر السيد عصام الحاج ان يسجل هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف فاستقال (حرد)عدد مقدر من اعضاء المجلس على رأسهم النايب الفريق عبد الله حسن عيسى وبعد تحنيس على اعلى مستوى رجعوا وواصلوا عملهم .
انهزم المريخ من لوبولو الانغولي واستمر الحردان واستقال المجلس كله حتى تدخل الوزير واثناهم عن الاستقالات ..
الحردان الحردو اعضاء مجلس المريخ ما حردوهو الشفع !!!
الشئ الغريب ان اعضاء المجلس الحالي يتحدثون على انهم عملوا في ظروف صعبه جدا . اليس هؤلاء هم الذين رفضوا الاستقاله اولا وقالوا نحن نستطيع قيادة المريخ في هذه المرحله؟
انا لا اريد ان اقلل من شأن القياده الحاليه للمريخ ولكن المريخ لا يحتاج لاشخاص يحكموه بل يحتاج لقانون او نظام اساسي ( دستور ) .
ان اراد هذا المجلس ان يخدم المريخ فاليعقد اتفاقيه مع اي نادي كبير من الانديه الاوروبيه لكي يرسم ادارييه خارطة طريق للمريخ ويقومون على هذا الامر حتى يضعنا في الطريق الصحيح كما يعمل كل الانديه الكبيره.
الحل بالنسبه للمريخ هو التعاون مع انديه اوروبيه كبرى في وضع نظام احترافي وتبادل المنافع وااكد بان المانيا هي الدوله التي دائما ما تفتح صدرها لتستقبل اهل المريخ والدليل تاريخ التعاون معها في ارسال المدربين لنيل الرخص التدريبيه والاستعانه بالمدربين امثال هورست ورودر واخيرا اتو فيستر .
بدل الحردان والانشغال بالفوضى المحليه العارمه ومحاولة اثبات انكم على حق للصحفيين والجماهير . اعملوا خير في المريخ واقيموا علاقات تعاويه مع احد الانديه الالمانيه الكبرى وستثبتون حينها للكل انكم الوحيدون الذين وضعتم بصمه في تاريخ هذا النادي العريق والكبيير والعظيم .
وربنا يعينا ويعينكم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019