• ×
الإثنين 27 مايو 2024 | 05-26-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1585
محمد كامل سعيد
(تمثيلية) الاستقالات (البايخة)..!!

* اتاحت لنا قناة قوون فرصة مشاهدة مباراة المريخ وليبولو مرتين مساء أول أمس وظهر أمس.. واعتقد ان تكرار المشاهدة جعلنا نتعرف على السبب المباشر لوداع الاحمر..!!



* (التمرير الخاطئ) هو الداء العضال الذي تسبب في وداع المريخ.. نعم تابعنا جميع اللاعبين وهم يمررون الكرة بعشوائية لأفراد الفريق المنافس..!!



* غياب الوعي التكتيكي ظهر بوضوح بين لاعبي المريخ.. وعلى العكس تماماً تابعنا لاعبي انجولا يتعاملون بوعي عال وبدون اي توجيهات من الجهاز الفني..!!



* غياب المدارس السنية وجهل الادارات بقيمة البناء السليم للاعب الكرة وحرص الاداريين على اللاعب الجاهز يظل هو الداء الذي يسيطر على الكرة السودانية بدون علاج..!!



* ذات الاشكالية المتعلقة بغياب الوعي التكتيكي وعدم معرفة اللاعب السوداني بالطريقة التي يجب ان يكون بها التعامل هي التي باعدت بين الهلال والعبور..!!



* وللاسف فان (تمثيلية) الاستقالات (البايخة) لن تخرج عن دائرة امتصاص الغضب الجماهيري.. وها هو رئيس الهلال يعلن عودته بعد ساعات قليلة من استقالته..!!



* في المريخ حدث ذات السيناريو الممجوج وتابعنا المجلس يستقيل ما معناه اننا موعودون بتواصل السير على ذات الاخطاء في قادم الايام..!!



* سيعود الجميع لمسابقة الدوري الممتاز ومع الايام سيشتعل السباق على الصدارة ونتابع المطبلاتية يشيعون روح (المكاواة) ليبقى الحال على ما هو عليه..!!



* في الانباء ان مجلس المريخ المستقيل وقع عقوبة غرامة مالية على البيه الهارب عصام الحضري.. وفي ذلك تأكيد على الفشل لأن الواقع يشير الى ان البيه لا ولن يدفع مليماً..!!



* اتحاد الكرة غاب عن استقبال بعثة الاهلي شندي الظافرة.. في اشارة عملية تؤكد ان قادة الكرة لا يشغلون انفسهم بالعبور المشرف للشنداوية..!!



* حالنا الكروي لا ولن ينصلح ما لم يجلس كل اصحاب الاختصاص لتدارس الاشكالية والسعي لإيجاد حلول جذرية لها..!!



* ضحكت وانا اتابع المعلق على مباراة المريخ وليبولو وهو يتجاهل ذكر اسماء لاعبي الفريق الانجولي.. وانتهت المباراة دون ان نعرف من هما اللاعبان اللذان سجلا لليبولو..!!



* اخراج المباراة غاب عنه تناول التبديلات سواء للمريخ او الفريق الانجولي في تجاوز صارخ لم يقل في سوءه عن سقوط المريخ والهلال..!!



* الارتجال وبمثلما فرض نفسه على اللاعبين داخل الملعب فانه لم يبتعد كثيراً عن النقل التلفزيوني العشوائي والبائس..!!



* العملية فاشلة في كل الاتجاهات.. والابداع دخل في اجازة مفتوحة فكان من الطبيعي ان تظهر قنواتنا وجل اصداراتنا بتلك الصورة الباهتة..!! ولنا عودة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاحكو 04-09-2013 05:0
    طيب من الأول ما تقول كدا مالك مجررنا بمقالات الوهمية وشاي الياسمين لم تستوعب الدرس إلا إذا عادوه لك مرتين مع ألمشاهده الأولي الله يريحك كما ريحتنا اليوم في مقالك ؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019