• ×
الأحد 16 يونيو 2024 | 06-15-2024

الصقور تعاود التحضيرات معتصم عبد السلام يقود البعثة لموريتانيا طبنجة وزايد يصلان فجر اليوم واكتمال شفاء المصابين

الصقور تعاود التحضيرات  معتصم عبد السلام يقود البعثة لموريتانيا  طبنجة وزايد يصلان فجر اليوم واكتمال شفاء المصابين
الطائف: معاوية عيسى تصوير: محمد إسماعيل أدى منتخبنا الوطني عصر أمس، حصة تدريبية بملعب مقر الشباب بمشاركة جميع اللاعبين بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني أمس الأول الجمعة، حيث كثف المدير الفني من الجرعات التدريبية وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء والتحمل أشرف عليها المدرب إيهاب أبو إدريس استمرت حوالي الساعة والنصف، فيما تواصلت تدريبات الحراس تحت قيادة الغاني أريك، وخصص المدير الفني جزءاً من التدريب بتمارين خاصة للمهاجمين بالتسديد على المرمى من الكرات المعكوسة من الأطراف، واُختتم المران بتقسيمة من ثلاثة فرق بخروج الفريق المهزوم.
//////

بعد تكليفه برئاسة بعثة موريتانيا
معتصم عبد السلام: ثقتنا في اللاعبين والجهاز الفني كبيرة لتحقيق الفوز
كلّف مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم الأستاذ معتصم عبد السلام، نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين برئاسة بعثة منتخبنا الوطني الى موريتانيا الذي سيخوض مباراته الثالثة من تصفيات كأس العالم. وسيغادر عبد السلام مدينة جدة إلى القاهرة ومنها إلى نواكشوط، حيث يسبق البعثة لإكمال التجهيزات والترتيبات هناك قبل وصول المنتخب في الرابع من يونيو القادم.
وقال معتصم بأن مجلس إدارة الاتحاد يثق في الجهاز الفني واللاعبين للخروج بنتيجة إيجابية هذه المرة بعد أن نجح الاتحاد في تسخير علاقاته مع الاتحاد السعودي وإقامة هذا المعسكر الذي امتد لشهور عديدة وجاء نموذجياً في كل شيء من حيث عدد اللاعبين المتواجدين فيه والاستقرار الفني والإداري والانضباط الذي يسود المعسكر بالإضافة إلى المباريات الودية الدولية التي خاضها المنتخب حتى الآن استعداداً لهذه المواجهة، وثمّن رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، الدعم السخي والكثير الذي قدمته المملكة العربية السعودية للاتحاد السوداني واستضافة المنتخبات الوطنية والفرق بكل أخوية صادقة، مما يؤكد متانة العلاقات بين الشعبين الشقيقين، وتمنى عبد السلام أن يعم الأمن والاستقرار ربوع بلادنا ويعود المنتخب ليحلق في ملاعبنا بالداخل.
//////.
طبنجة وزايد يصلان فجر اليوم
يتوقع أن يصل في الساعات الأولى من فجر اليوم إلى معسكر صقور الجديان في الطائف الثنائي عوض زايد وطبنجة قادمين من مدينة الإسماعيلية، بعد أن شاركا في الفترة الإعدادية لفريق الكرة لنادي المريخ.
///////
اتصالات رئيس لجنة المنتخبات الوطنية مستمرة
ما زالت جهود النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات مستمرة من أجل إقامة مباراتين وديتين لمنتخبنا الوطني قبل السفر إلى موريتانيا تنفيذاً لطلب الجهاز الفني الذي يرى ضرورة إقامة هاتين المواجهتين للوقوف على آخر جاهزية لاعبيه البدنية والفنية.
//////
خلو كشف اللاعبين من المصابين
اوضح الدكتور احمد كمبوني طبيب المنتخب بأن جميع اللاعبين المصابين اكتمل شفاؤهم بصورة جيدة جداً وانخرطوا في التدريبات الجماعية، مؤكداً بأن الحهاز الطبي ظل يتابع حالاتهم أولاً بأول مع التزامهم التام بكل التوجيهات، الأمر الذي ساعد في سرعة اكتمال شفاذهم. وشارك في تدريب الامس اللاعب الطيب عبد الرازق في التمرين الجماعي، فيما انخرط الحارس منجد النيل قبله مع زملائه الحراس.

/////
تحويل التدريبات إلى ملعب عكاظ
تقرر نقل تدريبات منتخبنا من ملعب معسكر الشباب الى ملعب نادي عكاظ اعتباراً من اليوم وحتى موعد السفر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  678
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تـوج الرجـاء، بطـلا للـدوري المغربـي لكـرة القـدم، بعـد الفـوز علـى مضیفـھ مولودیـة وجـدة (0-3) أمــس الجمعــة، علــى الملعــب الشــرفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019