• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 1  0  1123
محمد كامل سعيد
الشنداوية).. عزيمة قوية..!!

* عبر اهلي شندي الى الدور الثاني بالكونفدرالية على حساب ديدابيت الاثيوبي، وحافظ على سمعة الكرة السودانية بعد السقوط الثنائي للمريخ والهلال ليستحق الاسود الاشادة ورفع القبعات..!!



* لم يكن عبور (الشنداوية) الى الدور الثاني بغريب خاصة وان الفريق يتصدر حالياً مسابقة الدوري الممتاز بجدارة.. والحقيقة فان تأهل الامس خفف علينا الاحزان ورسم الابتسامة وساعدنا على التطلع لأمل جديد..!!



* هرولت القنوات الفضائية (المنحازة) للمريخ والهلال وتسابقت على نقل (الهزائم الجوية) من انجولا وساحل العاج.. وعندما ارتبط الامر بالاهلي توارى الجميع وكأن (الشنداوية) يلعبون بأسم بلد آخر..!!



* انه الانحياز والتعصب الذي يتسبب كل يوم في تراجعنا وتقهقرها الى الوارء..!!



* وفي ظل غياب المهنية والاحترافية وممارسة التشجيع على أعلى المستويات ستظل كرتنا محلك سر.. ويبقى التجاوز الصارخ الاخير دليل أكد ان الاداء الاعلامي لا يختلف في السوء عن شكل المريخ والهلال افريقياً..!!



* أدى نجوم الاهلي بقوة وثبات وأكدوا عملياً ان التفوق لا علاقة له بالاضواء الاعلامية التي يغوص فيها لاعبو المريخ والهلال من جانب جل الاصدارات وبقية الوسائط..!!



* تغلب نجوم الاهلي على الفريق الاثيوبي وتجاوزوا انحياز التحكيم الذي احتسب ضربة جزاء من وحي الخيال تصدى لها البطل الحقيقي الدعيع وانقذها وسط دهشة الحكم قبل لاعبي الفريق المضيف..!!



* لقد تجاهلت جل الاصدارات الرياضية وبعض القنوات الفضائية مباراة الامس.. وغابت النفرات (الكاذبة) وتراجع خبر تقديم المباراة وكان سقوط الثنائي هو المسيطر على الاحداث..!!



* عبور الاهلي شندي احرج كل الذين تجاهلوا مباراة الامس.. وثبت عملياً ان التطبيل لا ولن يصنع الابطال ولا النجومية..!!



* تشكيلة الاهلي شندي تضم مجموعة كبيرة من النجوم الذين تعرضوا للظلم عندما كانوا يلعبون بشعار المريخ والهلال وعندما جاءتهم الفرصة لم يتأخروا في اقتناصها فتصدروا الممتاز وعبروا الى الدور الثاني بالكونفدرالية..!!



* التحية من هنا لكل افراد فرقة الشنداوية والجهاز الفني بقيادة الجزائري نورالدين زكري وقادة مجلس الادارة ودائرة الكرة وعشاق الاهلي في شندي وكل بقاع السودان..!!



* نتمنى ان تجد بعثة الاهلي الاستقبال الذي يوازي حجم الانجاز.. مع الاشارة هنا الى ان عبور الشنداوية يضاعف من حجم المسئولية على عاتق اسرة النادي..!!



* المرحلة السهلة من المسابقة انتهت وستبدأ التحديات الصعبة بملاقاة الاسماعيلي المصري في الدور الثاني (الأول).. ويا له من تحدي..!!



* نطالب الاسرة الشنداوية بمضاعفة الجهود في الفترة القادمة وإقامة المزيد من المعسكرات والمباريات الاعدادية.. كما نتمنى ان يساهم إتحاد الكرة في اعداد الاهلي للمرحلة المقبلة..!!



* اخيراً وليس آخراً.. يجبرنا فريق الاهلي على الهتاف وبالصوت العالي: (الشنداوية.. عزيمة قوية)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    omer hussien 04-08-2013 02:0
    اولا نبارك لاهلي شندي ولمنطقة شندي وكل السودانيين بتأهل الاهلي والى الامام انشاء الله ... ثانيا .. لماذا اهلي شندي هو الذي تقدم في البطولة ؟؟؟ هل لانهم فقط يلعبون بعزيمة واصرار ؟؟ .. ايضا كان الخرطوم الوطني يلعب بعزيمة واصرار لكنه خرج .. اذن ما الفرق ؟؟ .. الفرق في شيئين .. اولها نوعية اللاعبين وثانيها الصرف .. ومن ناحية الصرف فأن صلاح ادريس يصرف على الفريق صرف من لا يشخى الفقر وهذا لم يتوفر للخرطوم الوطني .. هل تعلم ان هنالك 6 لعيبة محترفين في اهلي شندي منهم 3 مجنسين ؟؟؟ ... يعني اكثر من نصف الفريق اجانب ومن بلدان مختلفة لذلك من الطبيعي ان يتفوقوا .. واذا كنت تعلم وتصمت فهذه مصيبة وان كنت تعلم ولا تريد الافصاح فالمصيبة اعظم .. يعني وضع اهلي شندي غير مختلف كثير عن المريخ والهلال من ناحية اللعيبة والصرف والاختلاف فقط في الخبرة الافريقية .. لكن بالرغم من ذلك لا نريد ان نبخس انجاز اهلي شندي ونقول لهم للامام انشاء الله .. لكن النقد يجب ان يكون فيه نوع من العدل والانصاف وعدم اخفاء الحقائق وليس النقد هو فقط اللوم والعتاب وانما توجيه اعين المسوؤلين الى الخلل لاصلاحه وليس لتنفيذ اجندة غير معروفة او تصفية حسابات
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019