• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 7  0  1713
محمد كامل سعيد
سقط المريخ بـ(هيثمه وعلاءه)..!!

* وافق شنٌ طبقة.. وتشابه الكبيران اسماً الصغيران واقعاً وودع المريخ بعدما خسر على ملعبه ووسط جماهيره أمس امام ليبولو الانجولي بهدفين مقابل هدف.. وداع ولا ادري ماذا سيقول عنه المطبلاتية..؟!!



* المطبلاتية الذين لا هم لهم غير تحقيق مكاسبهم الشخصية بأسم المريخ الذي تقزم في عهد سياستهم التطبيلية وعباراتهم الخرقاء وتفرغهم لمدح الرؤساء بهدف التقرب اليهم..!!



* خسر المريخ يهيثمه وعلاءه.. وتحول الخبت من النطاق الداخلي الى المحيط الافريقي وسقط الاحمر مغشياً عليه في ملعبه ووسط جماهيره بلا حراك ومن حوله ألتف حارقوا البخور غير مصدقين..!!



* سقط المريخ منذ تعاقده مع البيه بمبلغ خرافي.. وبعد تجاوزه الصارخ وتعاقده مع مشاطيب الهلال.. وسقط بعد ان صارت سياسة التطبيل السلاح هي الأمضى في يد صغار الاعلاميين..!!



* سقط المريخ منذ ان فقد مجلس الادارة هيبته وفشل في فرضها على اللاعبين وتفضليه للدلال في غياب العقاب امام كل التجاوزات..!!



* فقد المريخ هيبته في زمن الهوان الذي صار فيه لاعب مثل البيه يضع كل اعضاء مجلس الادارة في جيبه ويتصرف معهم كما يشاء وكيفا يشاء..!!



* سقط المريخ واعلامه السالب لا يعرف غير التطبيل الأجوف ولا يجيد غير سياية القطيع مهرولاً خلف كبيرهم غير قادر على النطق بالحقيقة..!!



* ماذا سيقول المطبلايتة الذين تعود المريخ على السقوط في كل البطولات في عهد سياستهم الضارة والتي لا تصب بالفوائد الا على جيوبهم..!!



* تكرر سيناريو الخيبة الذي حدث العام الماضي امام ليوبار الكنغولي وحدث هذه المرة في الدور الأول امام ليبوبولو الانجولي وخسر المريخ وسط جماهيره ليودع بجدارة وبعد هزيميتن متتاليتن..!!



* لم يتبقى لنا غير الاهلي شندي والذي ينتظر ان يخوض اليوم مباراته الحاسمة امام ديدابيت الاثيوبي والأمل ان يوفق لاعبوه في مسح احزان الكرة السودانية التي تسبب فيها الكبيران اسماً والقزمان حقيقة..!!



* سقط الهلال فاستقال المجلس الهلالي.. وسقط المريخ فهل نحلم مجرد الحلم باستقالة المجلس المريخي..؟!! اكاد أشك لأن من يقودون المريخ حالياً لا يفقهون شيئاً عن أدب الاستقالة..!!



* حتى ولو استقالوا فمن يا ترى سيكون البديل.. جمال (المالي).. اعتقد ان استمرار المجموعة الحالية أفضل للمريخ من المالي..!!



* في وجود (كباتن) الطائرات سقط المريخ.. هيثم والعجب لم يفعلا شيئاً ولا علاء الدين فهل يا ترى يمكننا وصف التسجيلات المريخية بالنجاح..!!



* هل نتأكد الان ان وعد السكرتير صار واقعاً ونقتنع بأن (الخبت) بدأ وبصورة عملية..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 04-08-2013 10:0
    عارف والله يا اخوي الليلة ضحكت جنس ضحك...عارف ليه..عشان اليانسون بتاع امبارح الليلة شربتو حقيقي وانت تتابع مكنة التصوير شغالة.
  • #3
    بدرالدين السيد عمر 04-07-2013 12:0
    سبحان الله حمد كامل يتحدث عن التطبيل وهو يحمل الطبل محمد كامل يتحدث عن خوج المريخ وهو بالامس يكتب عن الياسمين والشاى ومحمد كامل يتحدث عن التطبيل وهو يغض الطرف عن السبب الحقيقى لخروج المريخ محمد كامل يا خوانا يتحدثعن هيثم وعلاء وكانالمريخ قام بتسجيلهم امسالاول محمد كامل يتحدث عن سقوط الهلال الذى فى عرفنا نحن الاهلة سقط ولكن محمد كامل يجعل سقوط الهلال كسقوط المريخ وهو الخاسر رايح جاى محمد كامل يتحدث عن فريقيين احدهما بلا نقاط واخر له ثلاث ويضعهما فى سرج واحد محمد كامل فقد المنطق والعرجا لمراحا
  • #4
    عبد العزيز محمد سليمان 04-07-2013 11:0
    لقد كتبت امس واتهمت الحكم بشرب الشاي والرشوة . ولم يكن لديك دليل اثبات مما يدل انه اتهام بالباطل . الان هذا هو فريقك مضروب رايح جاي كأنها مباراة معادة . فريقك الحالي به مجموعة عواجيز وكوامر ومحترفين سوق المواسير . فريقك انضرب في دار جعل حري به ان ينضرب افريقيا . سيب الهلال وتحدث عن مشاكل فريقك الهلال الان افضل منك افريقيا وفي الدوري . وهذه بصمة صاحب على صفيح ساخن !؟!! .
  • #6
    صلاحكو 04-07-2013 02:0
    والله النواح دا عاوز ليهو شاي بإلياسمين ما أشبه الليلة بي أمبارح شوف الراحل كلام كيف كله ولولي وبعدين جمال الوالي ماله هذا الراحل بعد الاستقالة كانت يده ممدودة للمريخ وللكرة السودانية العيب في الكتاب أمثالك الذي يكتبون بتهور واندفاع بالأمس لم تترك شيئا عن الهلال سيب النياح وعدل عن عامودك حتي لاتشوية صفحات كفر ووتر
  • #7
    الحقنا با ابونا جمال الفلس حار 04-07-2013 01:0
    اللهم لا شماتة ما سالي لسانك امس دا مريخكم لما الحكام يكونو عادلين بيتخبت في ملعبه--الاعلام السالب دا انت مابتقراء للصحاف حتي تكتب عمودك وسلم علي الجلاكسي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019