• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1755
محمد كامل سعيد
خسر المريخ والهلال كان يستحق الهزيمة..!!

* خسر المريخ امام الاهلي شندي بهدف نادر الطيب في ليعتلي الشندوية صدارة ترتيب الدوري بينما اكتفى الهلال بالتعادل مع الاهلي العاصمي وتراجع للمركز الثاني واحتل المريخ المركز الثالث..!!



* اداء باهت وضعيف ذلك الذي قدمه المريخ والهلال مساء أمس امام الاهلي شندي والاهلي العاصمي في الاسبوع السادس للدوري الممتاز..!!



* الصورة المهزوزة ما هي الا تمهيد لوداع الثنائي لرابطة الابطال الافريقية ان لم يكن من الدور الأول فمن الدور الثاني..!!



* ثبت عملياً ان الفريقين الكبيرين اسماً لا يلعبان الا على صفحات الصحف حمراء كانت او زرقاء حيث تشتري الجماهير (المغلوبة) الوهم يومياً..!!



* المريخ امام الاهلي شندي لعب بأسلوب الفرق الصغيرة بعدما تباعدت خطوطه وتاه كل لاعبيه في الملعب وبالمقابل فان غياب رغبة الفوز من جانب لاعبي الاهلي هو الذي انقذ المريخ من هزيمة كبيرة..!!



* جلس هيثم مصطفى على دكة البدلاء للمرة الثالثة على التوالي وفيما يبدو ان المقام طاب له بدليل انه لم يحتج ولم تطالب الجماهير باشراكه كما كان يحدث عندما يجلس احتياطياً في الهلال..!!



* الاهلي الخرطوم فشل في الفوز على الهلال بعدما لاحت له ضربة جزاء في الشوط الأول اهدرها عبد الله الامين بغرابة شديدة بخلاف الانفرادات التي نتجت من ضعف قلب دفاع الازرق..!!



* لا ادري ماذا ستكتب الاصدارات الحمراء والزرقاء اليوم عن المباراتين لكني لا اشك في انها ستواصل التطبيل وتصدير الوهم للجماهير..!!



* تابعنا كورة تعاونية يتبادل خلالها لاعبو الفريقين سواء في شندي او ام درمان الكرة فيما بينهم في ظل غياب تام للشئ المسمى بالخطط والتكتيكات..!!



* تعرض علاء الدين للطرد بالبطاقة الحمراء في شندي وكان سنكارا يستحق الطرد في ام درمان بعد تجاوزه الصارخ في الشوط الأول..!!



* استحق الاهلي شندي الفوز على المريخ وكان بإمكان لاعبيه تسجيل أكثر من هدف واحد استناداً على سير اللقاء والفرص التي تهيأت..!!



* استبسل لاعبو الاهلي العاصمي وأدوا لقاء الامس بتركيز عال وطبقوا توجيهات مدربهم بدقة وحرفية عالية على مدار الشوطين..!!



* الكوكي هرب من لقاء شندي.. بينما استسلم غارزيتو لتوجيهات الادارة واتبع طريقة (4 ـ 4 ـ 2) التي لم يختلف فيها حال السوء في الهلال..!!



* ألم نقل ان الاشكالية لا علاقة لها بالخطة وانما بعقلية اللاعب السوداني..؟!!



* تألق ايهاب زغبير وانقذ العديد من الفرص السهلة واستحق نجومية المباراة بجدارة من..!!



* النتيجة الطبيعية خسارة المريخ وقد حدثت.. بينما افلت الهلال من الهزيمة ولم يكن يستحق نقطة التعادل... ولنا عودة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    بيرلا 04-03-2013 10:0
    شابكنا في الدوري المصري في الاسماعيلي والاهلي والزمالك لايضمنون نتائج مبارتهم ضد الاندية الاخري=اها دورينا( السوداني) الكحيان دا بقي ماعاجبك ذي دوريكم في مصر
  • #3
    بدر 04-03-2013 10:0
    ده كلامك ( * تألق ايهاب زغبير وانقذ العديد من الفرص السهلة واستحق نجومية المباراة بجدارة من..!! * النتيجة الطبيعية خسارة المريخ وقد حدثت.. بينما افلت الهلال من الهزيمة ولم يكن يستحق نقطة التعادل... ولنا عودة.) شوف التناقض في كلامك كيف اذا كان النجم هو ايهاب زغبير فكيف لا يستحق الهلال التعادل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019