• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1688
محمد كامل سعيد
موسم (الخبت).. بدأ..!!

* غاب المريخ تماما أول أمس امام الاهلي شندي وصدر الينا افراده احساساً بانهم نزلوا الى ارض الملعب لأجل ان ينهزموا.. ظهر ذلك من خلال الاستسلام التام الذي أدوا به اللقاء..!!



* ما حدث امام الاهلي سبق له وان حدث امام الامل عطبرة في الاسبوع الخامس للممتاز لكن الفوز الذي تحقق هو الذي غطى على كل السلبيات..!!



* الحقيقة تؤكد ان الاسرة المريخية انشغلت بتسجيل هيثم وعلاء ونسيت فريق الكرة الذي بدأ الموسم الحالي بالافراح والليالي الملاح..!!



* احتفال الاستقبال (الرهيب) الذي اقيم من أجل (مكاواة) الهلالاب بتسجيل هيثم وعلاء في الكشوفات الحمراء..!!



* وفي الاحتفال اياه لم يقصر السكرتير عصام الحاج وساير الاحداث وركب الموجة وأعلن ان الموسم الحالي سيكون موسم (الخبت).. لكنه لم يفسر لنا من الخابت ومن المخبوت..؟!!



* مرت الايام لنتأكد من صدق تصريحات عصام الحاج التي يبدو ان الجميع فهمها غلط واعتقدوا بالخطأ ان المريخ هو الذي سيقوم بـ(خيت) بقية الفرق..!!



* جاء الدوري الممتاز والبطولة الافريقية فاذا بالصورة تظهر كاملة الملامح حيث ثبت ان المريخ هو المقصود بالتعرض للخبت سواء في المباريات المحلية او الافريقية..!!



* بدأ موسم الخبت.. و(انخيت) المريخ امام هلال كادوقلي وفشل في الفوز على الهلال وخرج افراده سواء اللاعبين او المدربين او المشجعين او الاداريين في قمة السعادة بالتعادل مع الهلال..!!



* سافر الفريق الى انجولا وتعرض للـ(خيت) امام لوبولو.. وبعدما كان الاحمر متقدماً بهدف عاد ليخسر بذات السيناريو الذي حدث العام الماضي امام ليوبار الكنغولي..!!



* سافر الفريق الى شندي فتعرض للخبتة الرابعة امام الاهلي شندي ولا احد يدري ماذا سيحدث في المباراة المقبلة السبت امام لوبولو الانجولي..!!



* الخبت الذي تعرض اليه المريخ داخل الملعب في المباريات يختلف كثيراً عن الخبت الذي تعرض اليه مجلس الادارة من البيه عصام الحضري..!!



* (خبتات) الحضري ووكيله شيحة التي وجهاها الى المجلس بقيادة عصام الحاج تفوق بمراحل ما تعرض اليه الفريق من خبتات داخل الملعب..!!



* ان ما يحدث في نادي المريخ ما هو الا نتيجة للفوضى التي فرضت نفسها على مجلس الادارة خاصة في طريقة تعامله مع اللاعبين على راسهم البيه..!!



* الى جانب ذلك فقد ساهم ضعف المدير الفني التونسي الكوكي كثيراً في غياب الهيبة بالنسبة للجهاز الفني..!!



* البيه اضاع هيبة مجلس المريخ وفتح باب الفوضى امام بقية اللاعبين الذين اتبعوا سياسة الزعل والتوقف عن التدريبات بلا حسيب ولا رقيب..!!



* اعادة هيبة المجلس يجب ان تكون في أول قائمة الاعمال خلال الفترة الحالية وبعدها يمكن التفكير في استعادة المريخ الذي كان..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بيرلا 04-04-2013 01:0
    يا من لا تري في السودان شيئا جميلا....العمود دا اعااااااااااادة وممل شديد...ياخي شوف موضوع جديد...اقولك اتكلم عن دوريكم في مصر(دوري قوي يستحق المشاهدة والتعليق)
  • #2
    سيف الدين سرالختم احمد الصادق 04-04-2013 09:0
    اخي العزيز كلامك عن الخبت كلام منطقي حيث انقلب السحر على الساحر ... لكن يجب ان اضيف هنا ان المدعو عصام الحاج صاحب نظرية التقشف التي تسببت في هذا الخبت لم يلجأ اليها هذا الذي قدم من شندي مفلسا ليرمي نفسه في احضان الدجاجة التي تبيض ذهبا لكن ما ان قدم الوالي استقالته انطبق عليه المثل المصري القائل جات الحزينة تفرح مالقتلهاش مطرح .. بعدها اعلن هذه النظرية التي لم يلجأ إليها عن قناعة ولكن بسبب استقالة الوالي فحدث ماحدث رغم ان جمال الوالي تكفل بصرف مبالغ طائله في وجود هذا المتسلق والذي لولا دعم جمال لمعسكر تونس ودخل مهرجان هيثم وعلاء لعاد المذكور إلى شندي الحبيبة كما اتي ...
  • #3
    امير الحسن 04-04-2013 07:0
    يا ود سعيد بكل صدق مقال اليوم ما فيه اي جديد كلام معاد الف مره من كل الكتاب ،،،، هذا المقالمعناه المداومه علي الكتابه ليس لا،،،نرجوا منك التجديد والتنوع في نقل الحاث الرياضيه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019