• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1618
محمد كامل سعيد


طلب عاجل لإتحاد الكرة..!!

* فاز المنتخب المصري بكأس بطولة افريقيا للشباب التي اختتمت أول أمس في الجزائر.. وصعد برفقة مالي ـ نيجيريا وغانا الى نهائيات كأس العالم المقررة يونيو المقبل بتركيا..!!



* بالطبع فان احداً لا يتذكر كيف سقط منتخبنا في تصفيات افريقيا للشباب التي فاز منتخب مصر بلقبها أول أمس.. كما انه لن يفكر احد او يجتهد لمعرفة اسباب السقوط..!!



* وللمعلومية فان الكابتن ربيع يس المدير الفني لشباب مصر بطل افريقيا ظل ولأكثر من ثلاث سنوات يتنقل بين محافظات بلاده لأجل اختيار أفضل العناصر للمنتخب الحالي..!!



* ونجح ياسين، رغم الظروف القاسية التي تعيشها مصر، في تكوين منتخب قوي لا يشق له غبار تحول ليحمل آمال كل العرب والافارقة ويعمل لتشريفهم في كأس العالم..!!



* لم يتحدث اتحاد الكرة المصري ولا الجهاز الفني عن غياب دعم الدولة كما يدعي ويتلكأ اتحادنا السوداني..!!



* عملية الاختيار للمنتخب المصري تمت بعلمية وحرفية عالية بعيداً عن الهرجلة والارتجال الذي يتعامل به جل المدربين السودانيين الذين تعاقبوا على تدريب منتخباتنا..!!



* نجاح منتخب شباب مصر ما هو الا ترجمة عملية للعلمية والمنهجية السليمة التي تم اتباعها على مر ثلاث سنوات سبقت الانجاز الكبير الحالي..!!



* هنا نتقدم بطل عاجل لإتحاد الكرة مفادة ان التجربة المصرية الفريدة تستحق بالجد من قادة الكرة السودانية التوقف امامها ومحاولة، مجرد المحاولة، الاستفادة منها خدمة للرياضة وكرة القدم السودانية..!!



* نطالب اتحاد الكرة بفتح المجال لأصحاب الاختصاص في مجال التدريب لطرح افكارهم وتقديم خططهم الهادفة للنهوض بالمنتخبات السنية في قادم السنوات..!!



* ان بلادنا زاخرة بالمواهب التي لا تحتاج الا للاهتمام والصقل.. وبأقل التكاليف يمكن الاستفادة من الكم الهائل من المدربين الشباب المؤهلين..!!



* شباب المدربين السودانيين ولو وجدوا الفرصة فانهم لن يتأخروا عن خدمة هذا الوطن وكل ما نتمناه ان يخرج اتحادنا العام من دائرة الولاء الضيقة المتمثلة في ان هذا المدرب يؤيدنا وذاك يعارضنا..!!



* اننا ندعو قادة اتحاد الكرة للشروع في عمل مستقبلي يعين كرتنا على الخروج من نفق الهزائم والتراجع ويعيدنا مجدداً الى دائرة الاضواء..!!



* تفعيل اتفاقات التعاون المشتركة مع العديد من الدول من حولنا يمكن ان يساعد في اتمام المشاريع المستقبيلة الخاصة بمنتخبات الناشئين والشباب..!!



* لقد أصابنا الحزن على واقع شبابنا ونحن نتابع صغار الفراعنة يعتلون منصة التتويج أول أمس على مستوى القارة.. واعتصرنا الألم وبكينا على حال شبابنا.. فهل يستجيب اتحاد الكرة ويشرع في بناء مستقبل السودان..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بدرالدين السيد عمر 04-01-2013 12:0
    يا محمد كامل لك التحية ياخى فكنا من عقدتك بالمصرييين ارجع مصر واقعد هناك واكتب عنهم فى صحف مصر فلقتنا مصر مصر ياخى معروف للقاصى والدانى مصر فيها مراحل سنية ونحنا ما عندنا اكتب عن المراحل السنية وما يجب عملوا ليذهب اى مدرب ويمحص فى الولايات بعد ذلك لياتينا بلاعبيين
  • #2
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 04-01-2013 08:0
    صباحك اصبح ياكاتب المقال . اذا كنت تريد تنفيذ طرحك من اولاد الحواشات ... عزيزي هؤلاء بلا فكر وبلا روح وبلا عزيمة . المسألة كلها مصالح في مصالح .. ولا يهمهم البلد في شي .... اللهم مصالحهم تكون ماشه . وليس هنالك شخص يحاسبهم على افعالهم مهما كانت ... نوم العوافي .. ياصديقي ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019