• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1070
محمد كامل سعيد
(عم الحج ده م أعرفووووش)..!!

* كما أعلنا قبل ايام في هذه المساحة، وأكدنا اقتراب مسرحية (البيه النمرود) مع نادي المريخ من النهاية.. ها هي الايام تقربنا من الفصل الاخير..!!



* سيناريو الختام بدأه عصام (الحج) الذي اشترط دفع البيه لـ(333) ألف دولار مقابل فسخ عقده مع النادي.. قال السكرتير شرطه وهو يعلم، وكذلك نحن، ان البيه لا ولن يدفع ولا (333) قرش أبيض..!!



* الرد جاء سريعاً من البيه والفتوة (بتاعو) شيحة الوكيل.. وقدم الثنائي فاصلاً من (الردح) بالطريقة البلدي جعلتنا نستحي نيابة عن مجلس المريخ وجماهيره واعلامه..!!



* البيه قال ان كلام الحج (عزب شو) والاّ (شو اعلامي) مش عارف.. ثم عاد واختصر المريخ بتاريخه ورجاله في الوالي وابو جريشة وقالعم الحج ده انا ما أعرفووووش)..!!



* وحلف البيه بـ(رأس ابوه) انو مش راجع للمريخ تاني.. وكاد ان يقول ان القصة جابت ليها (مش عارف ايه)..!!



* اما شيحة فانه لم (يغلق الشريحة) وبس.. ده (حرقها) عديل.. وقال لـ(الحج) موعدنا الفيفا.. والحضري ده مش ح يسافر الى الخرطوم ولا ح يمثل امام لجنة التحقيق..!!



* المضحك ان لجنة التحقيق المزعومة اجتمعت في غياب البيه وتدارست وناقشت ورفعت تقريرها الى المجلس.. قالت فيهو شنو..؟! الله وحده يعلم..!!



* ان ما قاله (الحج)، كما سماه البيه، لا ولن يحدث مطلقاً لأن البيه عندما جاء الى المريخ لم يتعلم غير لغة (هات) يا (عم)..!!



* بدليل ان المريخ هو من قام بدفع الغرامة المالية الدولارية عن البيه في الاتحاد الدولي.. ومن ديك.. وعييييك..!!



* ظل (العم) هو من يدفع ويدفع.. ويحل المشاكل بـ(طيبة شديدة أوي أوي) في تجسيد عملي لغياب المؤسسية الى ان (طبّلت) الان على راس المجلس الضعيف الحالي..!!



* بعد ما يزيد عن العامين تعلم خلالها البيه على سياسة (هات ياعم).. هل يريد (الحج) الان ان يغير فهمه ويطالبه بالدفع..؟!!



* البيه ده معروف منذ نعومة اظافره لا يحب كلمة (أدفع).. ولو وجدها في باب فندق خمس نجوم فان يتراجع للاعب الذي يليه حتى لا (يدفع) الباب..!!



* الكلام الأعجب والأغرب ان المجلس الضعيف واصل سياسته التخبطية ومنح البيه فرصة حتى اليوم للعودة الى الخرطوم والمثول امام لجنة التحقيق.. (عشان خاطرنا ترجع)..!!



* (عشان خاطرنا ترجع).. و(لما ترجع بالسلامة تلقى..) الـ(عم) رجع وسيبك انت من (الحج).. اما موضوع الدفع ده ما تشغلش بالك.. ممكن الـ(عم يدفع ويدافع) عنك.. ومزكي ودقي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019