• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
احمد الفكي

اوتاد

احمد الفكي

 1  0  1045
احمد الفكي
ما يستفاد من لقاء الاتحاد
امتداداً لتطور المنافسة مع ظهور الأخطاء الدفاعية مع عدم إجادة ترجمة الفرص لأهداف تكفل الفرحة للأنصار .. هكذا كانت المباراة التي خاضها هلال الملايين خارج ملعبه الماسة الزرقاء ومن قلب المحنة أرض الجزيرة بإستاد ود مدني مساء الخميس 28 مارس 2013م أمام مضيفه نادي الاتحاد مدني الشهير بالرومان والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما إجمالي أهداف بلغت أربعة كأكبر حصيلة أهداف تحرز في مباراة واحدة خلال الأسبوع الخامس لدوري سوداني الممتاز .
نتيجة التعادل التي خرج بها هلال الملايين الذي كان قاب قوسين أو ادني من إحراز كامل الثلاث نقاط لولا صافرة حكم المباراة القادم من حلفا حافظ عبد الغني الذي صرف ركلة جزاء واضحة كالشمس في رابعة النهار في الدقيقة 16 من الشوط الأول إثر تعرض المهاجم المرعب تراوري لعرقلة من قبل مدافع الاتحاد مدني داخل المنطقة المحرمة ... ليساهم تغافل وتجاهل الحكم في عدم تطبيقه للقانون في نقطة تحول رفعت من معنويات لاعبي الاتحاد .
إجمالاً قدم الهلال العرض الطيب واستحوذ علي مجريات المباراة ولم يتمكن الاتحاد من غزو مرمى الهلال سوى في ثلاث فرص أحرز منها هدفان و أنقذ المعز واحدة مما يتيح لنا أن ندلف في فحوى ما يستفاد من لقاء الاتحاد .
أما آن لمبضع الجراح أن يجري العملية الجراحية البلاستيكية المعروفة بعملية التجميل لدفاع الهلال وتلاشي الأخطاء التي ينتج عنها اهتزاز الشباك ليكون هذا أول ما يجب الاستفادة من اللقاء الذي واجهه الهلال أمام الاتحاد .
عدم الركون لأخطاء الحكام حتى لا يؤثر على منحنى الأداء التصاعدي .
مراجعة كيفية الاستفادة القصوى من الركلات الركنية حيث الإخفاق التام الذي لازم لاعبي هلال العشق الجميل في ترجمة ما لا يقل عن ثماني ركلات زاوية إلى أهداف وهو أمر له الأهمية لاسيَّما ومباراة العبور القادمة أمام سيوي سبوت العاجي التي تتطلب انتهاز إنصاف الفرص حتى يتحقق الهدف المنشود .
التأكيد على أنَّ هناك لاعبين لا يمكن أن لا يبدأ بهم غارزيتو لأنهم يحملون الأمل من خلال ما يمتلكونه من إبداعات وفنون ومهارات أمثال الغزال الأسمر مهند الطاهر والغزال البري مدثر كاريكا . وهذا ما تمت الاستفادة منه في لقاء الاتحاد وبان بالفعل مدى حوجة الفريق إليهم .
النجم تراوري يؤكد من مباراة إلى مباراة أنه صفقة رابحة تحسب لمجلس إدارة الهلال كما النجم الذي حمل الرقم 23 الذي يمتاز بالطول الفارع نصر الدين الشغيل الذي كان نجماً في مباراة الاتحاد . وذلك يدل على بعد نظر من قام بتسجيله في كشوفات هلال الملايين الذي دون شك سيطور من موهبة الشغيل أكثر و أكثر .
منحنى الأهداف
حتى نهاية الأسبوع الخامس لدوري سوداني الممتاز بلغت إجمالي حصيلة الأهداف التي أحرزت 64 هدفاً تذبذب فيها منحنى مؤشر الأهداف الذي بدأ ب14 هدفاً ثم تصاعد إلى 19 فهبط إلى 11 وواصل الهبوط في الجولة الرابعة فوصل مدى التسعة أهداف ولكنه عاود الصعود في الجولة الخامسة فوصل إلى 11 هدفاً .
وتد قبل الأخير
لا خوف على الهلال بإذن الله سيحقق المراد و سيلقن العاجي الدرس المستفاد و يرد الصاع لا أقول صاعين بل سيتأهل بقدرة الحليم الجليل وبعدها سيصفق الجميع لغارزيتو .
آخر الأوتاد :
ابتسم لأنك أنت هو أنت وغيرك يتمنى أن يكون أنت .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوالتيمان 04-03-2013 09:0
    شكرا اخى ابو عكرمة على السرد الطيب وامكن لى اضافة بسيطة انه عدم محاسبة الحكام محاسبة شديدة يؤدى الى تدهور الكرة عندنا بالرغم منذلك وخروج الاعبين من طوعهم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019