• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

رأيي

نزار عجيب

 0  0  1413
نزار عجيب
رأيي نزار عجيب

شلليات في المنتخب

لم يكفي البعض مايعاني منه المنتخب الوطني اهمال كبير قبل مباراة غانا القادمة لتظهر لنا في السطح ازمة بين اللاعبين حيث بدأت الاخبار ترشح هنا وهنالك عن اعتراضات بعض لاعبي الهلال على اختيار هيثم مصطفى الذي رفض ان يصافحهم في مطار اديس ابابا قبل رحلتي الناديين الى ساحل العاج وانغولا .
لا ادري كيف يمكن ان اعلق على مثل هذا الخبر المحزن المبكي في نفس الوقت , وبالفعل هنالك هم يضحك وهم يبكي , لاننا حاليا امام ازمة جديدة وانشقاق داخل المنتخب لتبدأ سلسلة شلليات داخله .
كنا نعتقد ان اللاعبين هم اكثر من يحملون هم المنتخب الوطني وهم وبالفعل من يدافعون عن الوانه , وفي ظل الازمات التي تلاحقه والاهمال الذي يجده من الدولة كنا دائما نشيد بدور اللاعبين الذين كانوا يضحون ولايفرضون شروطا للمشاركة مع المنتخب .
لانريد ان نزايد على الوطنية لان اي لاعب سوداني نعرف حبه لبلده ومنتخب بلاده , ولكن نقول ان مثل هذه التصرفات الصبيانية سواء من هيثم او بقية اللاعبين سيدفع ثمنها الفريق في مباراته القادمة امام النجوم السوداء بتصفيات افريقيا لكاس العالم .
ظل المنتخب بلا وجيع يواجه اقسى الظروف في الوقت الحالي لان وزارة الشباب كعادتها تقف في كرسي المتفرج لاحول لها ولاقوة ولم تستطع توفير اقل المقومات لاقامة معسكر قصير في اديس ابابا قبل السفر لمواجهة الفريق الغاني في 24 مارس الحالي .
في اعتقادي ان المدرب مازدا قد يواجه ازمة كبيرة داخل صفوف المنتخب في ظل حالة الاحتقان الموجودة والتي بدأت شرارتها من عند هيثم مصطفى والذي بدأ يمارس هوايته المحببة على نحو ما حدث من قبل في معسكر اسمرا بعد ان خلق ازمة مع بعض لاعبي المريخ وكان يرفض مصافحتهم .
محاولة خلق شلليات داخل صفوف المنتخب مرفوضة تماما لان الفريق الوطني ليس ناديا يتحكم فيه اللاعبون , ولم يكن من حق لاعبي الهلال فرض شروطهم على المدرب مازدا في اختيار هيثم رغم مابدر من الاخير الذي افتعل الازمة .
المنتخب خط احمر ونتمنى من الجهاز الاداري بقيادة اسامة عطا المنان ان يضرب بيد من حديد ويرفض المجاملات ويبعد اي عنصر يحاول خلق ازمة داخل الفريق الذي يستعد لهذه المباراة المفصلية .
لم يكفي هؤلاء ضياع نقاط زامبيا بسبب الخطأ الاداري الساذج , ولم ينتبه اللاعبون الى حقيقة ما يعانيه المنتخب من اهمال كبير ليقدم بعضهم على خلق ازمة جديدة , المنتخب في غنى عنها .
اختيار هيثم مصطفى ضمن القائمة لايعني مشاركته اساسيا , ويفترض ان يكون قرار لعبه بناءا على المعيار الفني فقط بعيدا عن اي مجاملات حتى لايخلق هذا الشئ مشكلة بالفعل في المباراة , وعلى اللاعب ان يعرف تماما دوره ولايتجاوز الخطوط .
وعلى اللاعب ان يكون مستعدا لتقبل اي قرار , وعلى مازدا امتلاك الشجاعة في اختيار الافضل للمباراة القادمة خصوصا وانه يملك مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يحتاجهم المنتخب في مواجهة المنتخب الغاني بالجولة القادمة للتصفيات .
منتخبنا يستعد في ظروف بالغة التعقيد وللاسف يبدو الفريق على اعتاب التعرض لخسارة كبيرة امام النجوم السوداء في ظل حالة الاحباط التي ترافقه في الوقت الحاضر بعد خسارة الهلال برباعية امام سيوي العاجي وعدم ظهور المريخ واهلي شندي بمستوى مطمئن في مباراتيهما بدوري الابطال والكنفدرالية .
اخيرا لانملك الا ان ندعو للمنتخب بالتوفيق في الاستحقاق القادم وان يتجاوز هذه الظروف الصعبة التي تحيط به .

nazar.ageeb@gmail.com





امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019