• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 0  0  7975
بابكر مختار
لا خير فيك إن لم تفعلها.. مقاطعة فضائية الشروق والإذاعة السودانية مطلب جماهيري يا برير!
*نقولها بأمانة وبصوت الجمهور الأزرق الذي يحترم ناديه ويعرف قيمته ومكانته في خارطة الكرة الأفريقية والسودانية ونقولها بكل صدق إن مقاطعة فضائية الشروق والإذاعة القومية وبقية الفضائيات الأخر والإذاعات المحلية أمر واجب النفاذ يا رئيس نادي الهلال ويا مجلس إدارة النادي الكبير!
*نعم جماهير الأسياد تريد قراراً قوياً يشبه مجلس الأسياد ويليق بقامة ومكانة البرير وإحترامه لنفسه ولناديه ولجمهور الموج الأزرق الذي يسد عنان الشمس.
*تجاهل فضائية الشروق لكبير البلد وسيد الكرة السودانية وإهتمامها بالوصيف لأن رئيسه السابق هو السيد جمال الوالي يبقى أمراً غير مقبول حتى ولو سعت الفضائية كما قال العقيد حسن محمد صالح لنقل المباراة عبر شاشة الفضائية العاجية وهذا الحديث غير مقبول إطلاقاً لأن فريق سيوي سبورت فريق ولائي وليس من كبار العاصمة والفرق العاجية وبالتالي فإن الإهتمام بمبارياته يأتي في الدرجة الثانية خاصة وأن الأخبار الواردة من هنالك أكدت أن مباراته في الدور السابق لم يهتم بها التلفزيون العاجي ولم يعرها إهتماماً ما يؤكد أن محاولات فضائية الشروق ما هي إلا ذر للرماد في العيون ومحاولة بائسة لتغبيش الحقائق وخداع جماهير الهلال التي تشكل ثلاثة أرباع الشعب السوداني.
*جماهير الهلال تنتظر قراراً مسئولاً ومحترماً من قبل مجلس إدارة نادي الهلال بإعلان مقاطعة فضائية الشروق والإذاعة القومية وبقية المحطات التلفزيونية قوون والنيلين وغيرها وذلك لتأكيد سيادة الهلال وإحترام مجلسه لشعب النادي الذي وثق فيهم ومنحهم الثقة ودعم الفريق بلا حدود.
*رئيس نادي الهلال مطالب اليوم قبل الغد بإلغاء الإتفاق السابق الذي تم بين المجلس وفضائية الشروق لنقل مباراة الإياب أمام سيوي سبورت العاجي بعد أسبوعين على إستاد الهلال بأم درمان وعدم نقل المباراة تلفزيويناً سيضاعف الدخل عشرات المرات وسيكون أكثر مما تدفعه الفضائية مقابل نقل المباراة وكسب ترويج وإعلانات ومشاهدة أكبر.
*خلاصة القول بأن البرير مطالب بالإنصات لنبض الشارع الهلال وإعلان مقاطعة فضائية الشروق والإذاعة القومية التي إستكثرت سفر معلق ومهندس لربط الشعب السوداني بدقائق مباراة ملعب روبرت التي ستنطلق في السادسة والنصف من مساء اليوم، ونواصل فتح هذا الملف إلى أن يتخذ مجلس الأسياد القرار الذي يحفظ هيبة الهلال ومكانته وقيمته وسط عشاقه ومريديه.
*جماهير الأسياد تنتظر إكتمال بدر الهلال في الأراضي العاجية!
*خلاصة الخلاصة!
*هناك (الواطة) النهار!
*الشمس ساطعة ودرجة الحرارة في توقيت المعمعة تصل إلى (37) درجة!
*لكن عندنا الشمس على وشك المغيب وفارق الساعات الثلاث يسمح بظهور الهلال وعند نهاية المباراة بحول الله يكون آذان العشاء على وشك رفع النداء.
*جماهير الهلال تنتظر إكتمال بدر الهلال في العاصمة العاجية رغم سطوع الشمس.
*وتتمناه قمراً مضيئاً في سموات القارة الأفريقية من أقصاها إلى أدناها.
*نعم الجماهير الهلالية العاشقة للكيان لا ترضى بغير نتيجة تؤكد سيادة الأزرق وصفويته في القارة السمراء.
*وجماهير الهلال لا تقبل الأعذار والمبررات خاصة بعد ان رأت الإبداع الأزرق يمشي على قدمين بأم درمان وفي قلعة الأبطال.
*جماهير الموج الأزرق تعلم أن المباراة غير منقولة تلفزينوياً وأيضاً إذاعتنا القومية ورفيقاتها الأخر خارج دائرة الخدمة بسبب حالة التقشف التي تعيشها وزارة المالية السودانية والتي يرى مسئولوها أن لا أهمية لمباراة الهلال في ساحل العاج وفي كبرى البطولات القارية فلم يتم التصديق على نثرية سفر معلق ومهندس إذاعي لتغطية الحدث غير المهم من الأراضي العاجية وبالتالي ستعتمد الجماهير الهلالية والرياضية بكل ألوان الطيف على الصحافة الرياضية وخدماتها عبر الموبايل لمتابعة أحداث اللقاء من الأراضي العاجية.
*جماهير الهلال تعلم أنها لن تشاهد المباراة أو تتابعها أثيرياً ومع ذلك فثقتها كبيرة في لاعبي الفريق لتقديم مباراة تليق وإسم وسمعة الأسياد في القارة الأفريقية.
*الفرنسي دييغو غارزيتو مطالب أولاً بتصحيح أخطاء لقاء القمة الأخير والمتمثل في ضعف المردود الهجومي وعدم القدرة على الإختراق ومواجهة حراس المرمى بسبب غياب صانع الألعاب صاحب النظرة الثاقبة في وضع المهاجمين في مواجهة مع الحارس ومطالب أكثر بضرورة إعادة توظيف مهاجم الأزرق المرعب مدثر كاريكا صاحب الخبرة الواسعة في أدغال القارة والتي تفوق الثنائي سانيه وتراوري بمراحل حيث لم تتح فرص المشاركة للثنائي الأجنبي في المباريات الأفريقية كما أتيحت للقناص كاريكا والذي يمثل قوة هجومية ضاربة عندما يلعب في مكانه الطبيعي أمام الصندوق ومن ثم فإن الفرنسي مطالب بتهيئة لاعبي الوسط في تنظيم حركة الصعود والهبوط وتهدئة الألعاب وعدم الإندفاع ومجاراة الخصم العاجي والذي يمتاز لاعبوه بالسرعة في الحركة والإنتقال بين الدفاع والهجوم ما سمح للفريق بالوصول ثلاث مرات إلى مرمى الفريق الغيني حوريا كوناكري في لقاء الحسم بمعقل سيوي سبورت.
*يقيناً أن المباراة نفسها والأجواء المحيطة بها من جمهور وعوامل أرض ومناخ لن تفرق كثيراً مع رفاق المعلم والذين تمرسوا على اللعب في الأحراش والأدغال وفي ملاعب وأجواء بالغة الصعوبة والتعقيد ولكن الأهم أن يفلح لاعبو الهلال في تنفيذ الإستراتيجية الموضوعة من قبل الجهاز الفني والعمل على إمتصاص حماس أصحاب الأرض والذين سيبدؤون اللقاء بإندفاع هجومي متوقع من أجل الوصول لشباك الهلال ومن ثم بناء حسابات المباراة في دقائقها المتبقية وبالتالي لابد من الحيطة والحذر وبلورة الخبرة والتمرس في اللعب الدولي على أرض الواقع في ملعب المباراة وتحجيم اللاعبين أولاً ومن ثم إسكات صوت الجماهير العاجية التي ستدخل المباراة لتشجع فريق البلد وبالمجان كما أعلنت إدارة النادي العاجي في وقت سابق من مساء أمس الأول.
*رفاق المعلم قادرون على تطويع المستحيل وتوجيه المباراة وفق ما تشتهي سفن الجماهير الهلالية والتي تنتظر نتيجة إيجابية تليق بالفريق الكبير وحضوره على مستوى القارة الأفريقية.. وما التوفيق إلا من عند الله.
**آخر الرميات
*الهلال لا يحتاج للشروق ولصوت الإذاعة السودانية ليتمدد في قلوب العشاق!
*فضائية وإذاعة لا تحترمان جمهور الهلال لا تستحقان التعامل معهما يا برير.
*لا تنخدع بمحاولات حسن محمد صالح والذي سافر أصلاً على حساب الهلال وليس لحساب فضائية الشروق.
*إذا أرادت الشروق نقل المباراة لفعلت ولكنها فضلت نقل مباراة المريخ إرضاءً للوالي.. وكفى على رأي الزميل سماعين حسن.
*اللهم أنصر الهلال اليوم.. آميييييين.
*بكرة أحلى.
*تعالوا بكرة!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019