• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 2  0  1789
بابكر مختار
(يا هو ده عماركم)افراح في اول الموسم..وتتموا الباقي(شتيمة وغلاط)!!
*لو كنتم تعلمون.
*ملامح فرقة الزعيم اهم من انتصار زائف لا يغني ولا يسمن من جوع
*انهم لا يعلمون.
*يفرحون ويتغزلون ويضللون الجمهور و(يقلبون) الاسود ابيضا ويكتبون بمداد من مدح وثناء وغزل وفي نهاية المطاف تحصد جماهير الاحمر السراب.
*تفنن الاخوة زملاء المهنة من قبيلة بنو الاحمر امس في التغزل في المريخ ووصفوه بقريق البطولات وقالوا عنه وفيه و(قولوا) اناس اخرين فيهم من لم يفتح فمه ببنت شفة واخرين (قولوهم) دون ان يكون لهم علم بما يتحدث عنه بعض كتاب الضلال.
*احتفل زملاء المهنة في العرضة جنوب بانتصار الاحمر على البنزرتي التونسي بهدف موانزا الذي جاء بتمريرة من الباشا ولكن للمزيد من التضليل فقد قال بعضهم ان الكرة كانت (ون تو) بين قائد الهلال السابق والباشا الذي اهدى تمريرة الهدف.
*غنوا وكتبوا وفرحوا وهللوا ولكن لم يذكروا الحقيقة كاملة وربما الوحيد الذي اشار لها قدمها على استيحاء في رسالة الزميل هيثم محمد على بالزميلة قوون في حديث لمدرب البنزرتي ولكنه لم يقدمها كاملة.
*اخوتنا في العرضة جنوب بقيادة(سلكونا) اخفوا الحقيقة ولم يذكروا ان البنزرتي التونسي قبل التباري امام الاحمر بشرط ان يتيح الفرصة للاعبي الصف الثاني لانه لعب قبل يوم واحد من مباراة الثلاثاء لقاء دوريا في غاية الاهمية وبالتالي فانه لن يجازف بمشاركة الاساسيين في مباراة المريخ وقد كان فقد اشرك الفريق التونسي ثلاثة عشر لاعبا من الصف الثاني ودفع فقط بثلاثة لاعبين اثنان منهما دخلا بديلين في الجزء الاخير من المباراة.
*الغريب حقا ان يذكر اهل البيت الاحمر في الاعلام الحقيقة مجردة ولكن اخفائهم لحقيقة التشكيلة التي خاض بها الفريق التونسي مباراة امس الاول امام الوصيف امر طبيعي في حسبة تلك الاقلام حيث هي الطبيعة التي جبلت عليها في كل موسم والتي تستند على التغزل ورسم كلمات الاطراء في الفرقة الحمراء ومع بداية التنافس الحقيقي يكتشف الجمهور بكل الوان الطيف الحقيقة ويدرك ان اعلام الوهم باع الوهم للجماهير .
*ثم استغل العديد من زملاء المهنة في العرضة جنوب خسارة الازرق وزعيم الكرة السودانية امام فريق البنك الاثيوبي وبحثوا عن كل كلمات السخرية والاستهزاء وامطروا مساحات الاعمدة استهزاء من كبير البلد وهذا وضع طبيعي ايضا طالما ان هنالك كراهية متجذرة في النفوس والقلوب (حمانا الله ) من اللون الازرق وكل ما ينتمي للبيت الكبير وزعيم الكرة السودانية.
*سخرية الاقلام الحمراء لن تنقص من قدر الزعيم ولن تهز ثقة جماهيره الواعية في الفريق وانما تزيدها ارتباطا باللاعبين والجهاز الفني خاصة وان الجماهير الزرقاء قد تحصنت تماما ضد تلك النوعية من الكتابات التي لا تقدم ولا تؤخر ولها اي جماهير الهلال المليونية تجارب سابقة مع سخرية الاقلام الحمراء والتي تؤكد مع زيادتها واتساع رقعتها ان الزعيم يسير في الطريق الصحيح.
*نعم..خسر سيد البلد مباراتين حتى الان في مرتفعات اديس ابابا وامام فرق اقل منه قامة وقيمة وخبرة في الملاعب الافريقية ولكن لتلك الهزائم مبرراتها الموضوعية خاصة وان الفرنسي دييغو غارزيتو يخضع اللاعبين لتدريبات شاقة في جبال اثيوبيا ومرتفعاتها وبصورة يومية ولمدة تتجاوز الساعات الاربعة بحثا عن اكتساب عناصر اللياقة البدنية لصناعة ارضية صلبة يقف عليها المارد الازرق في مقبل اسابيع التنافس ومشواره الافريقي والذي سيكون في غاية الصعوبة هذه المرة وبالتالي لابد من الاعداد الجاد حتى يظهر الازرق بالصورة التي تاملها وتتمناها قواعده المليونية داخل وخارج حدود الوطن.
*خلاصة القول بان استهزاء وسخرية الاقلام الحمراء من زعيم الكرة السودانية ومحاولة التقليل من قيمة معسكره الحالي بالعاصمة اديس ومبارياته امام الفرق الاثيوبية لن تلغي قيمة المعسكر والمباريات لان الاطار الفني الذي بحث عن تلك المناطق الجبلية كان يعلم تماما ان الفائدة المرجوة منها ستكون عظيمة في مقبل الايام استنادا على حقائق ثابته وليس اوهام وهوا..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*مدرب الهلال الفرنسي وضع النقاط فوق الحروف من خلال مؤتمره الصحافي الذي عقده نهار امس بمقر اقامة بعثة الاسياد.
*الفرنسي قال انه لا يبحث عن انتصارات (كدابة) في معسكره الحالي.
*وقال ايضا انه يسعى لحل المشكلة الدفاعية بصورة جذرية خاصة وانه لن يتنازل عن طريقته الهجومية التي بدا اللعب بها مع الازرق العام الماضي.
*مدرب الهلال شجاع حد الجنون..وهذا يكفي لصناعة فريق بطولات.
*بين التفاؤل والامل ستسير مسيرة الاسياد باذن الله وتمخر سفينته عباب المستحيل.
*الملاعب الافريقية تراهن على الشباب وقوة الاندفاع وغير ذلك لن تستطيع الذهاب بعيدا في عالم البطولات.
*قريبا سنقدم نجما جديدا في سماء الساحة السودانية ليكون في (وش المدفع) لجمهور القراء.
*النجم الجديد سيكون مفاجاة..فقط كونوا معنا.
*افراح اهل الاعلام الاحمر ماركة مسجلة مع بداية كل موسم وعلى هامش الاعداد.
*(يا هو ده عماركم) وتتموا الباقي (شتيمة وغلاط).
*حد يراهن؟
*الايام بيننا.
*بكرة احلى.
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودعصفوري 01-31-2013 12:0
    للاسف كلامك كلو تناقض بان البنزرتي لعب بالصف التاني وكانت له مباراة دورية يوم الثلاثاء لان الدوري التونسي متوقف منذ بداية امم افريقيا ياصحفي العالم اصبح قرية صغيرة بكليك واحدة ممكن تدخل علي موقع البنزرتي وتشوف التشكيلة وممكن برضوا تعرف اخر مباراة دورية له كانت امتي لاتسوق الجهل للقراء فالكلمة امانة والعالم تتطور وممكن برضوا تشوف التعليق بتاع قالوا وقولوا اخرين من موقعهم وماذا حكوا عن الزعيم الاصلي مش المتصلبت حاولوا مرة تكونوا امينين مع انفسكم وتذكروا الحقائق وبلاش لعب علي الجمهور الذي وصفته بانه واعي حتي لاتفقد اراضيك اذا كان لديك اراضي واكتب عن مايدور في معسكركم بي امانة بلاش لعب علي الدقون
  • #2
    واحد من الناس 01-31-2013 07:0
    يااستاذ لو لعب البنزرتي بالصف الرابع فانه افضل من منتخب اثيوبيا مع كامل الاحترام لاخوتنا الاحباش لماذا دفن الرؤوس في الرمال الهلال يعاني ويعاني وسنعاني نحن ايضا مع بداية الموسم التنافسي والبطولة الافريقية اتركوا المريخ لاهله وانسوا هيثم مصطفي وانقذوا الهلال من الهمباتة والمطبلاتية واكتبوا الحقيقة المجردة ولاتخافوا او تجاملوا الكفيل فالكلمة امانة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019